جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

اخبار الرياضه ليوم الخميس

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة محمد ماحوق, اكتوبر 16, 2009.

    • :: الأعضاء ::

    محمد ماحوق

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 28, 2009
    عدد المشاركات:
    45
    عدد المعجبين:
    1
    الوظيفة:
    بائع مجوهرات
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    الماتادور الأسباني يختتم مسيرته في تصفيات كأس العالم بالفوز العاشر على التوالي



    اختتم المنتخب الأسباني لكرة القدم مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بنجاح شديد اثر فوزه على مضيفه البوسني 5/2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء في زينيكا في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات.

    وحقق المنتخب الأسباني فوزه العاشر على التوالي في عشر مباريات خاضها على مدار مسيرته في التصفيات لتصبح المرة الأولى في تاريخ الفريق التي يحقق فيها هذا العدد من الانتصارات على مدار مشاركاته في تصفيات بطولات كأس العالم. [IMG]
    [/URL][/IMG]

    ووسع المنتخب الأسباني الفارق الذي يفصله في صدارة المجموعة عن نظيره البوسني صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة حيث رفع رصيده في الصدارة إلى 30 نقطة مقابل 19 نقطة فقط للمنتخب البوسني.

    وضمن المنتخب الأسباني تأهله إلى النهائيات مباشرة كما ضمن المنتخب البوسني تأهله للملحق الأوروبي الفاصل قبل خوض مباراة اليوم.

    وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة اليوم فاز المنتخب التركي على ضيفه الأرميني 2/صفر في مباراة بعيدة عن دائرة المنافسة في هذه المجموعة والتي حسمت قبل هذه الجولة.

    في زينيكا ، وعلى الرغم من غياب العديد من العناصر الأساسية عن صفوف المنتخب الأسباني ، واصل الفريق انتصاراته وأمطر شباك مضيفه البوسني بخمسة أهداف سجلها جيرارد بيكيه وديفيد سيلفا في الدقيقتين 13 و14 وألفارو نيجريدو في الدقيقتين 50 و55 وخوان مانويل ماتا في الدقيقة 88 .

    وسجل للمنتخب البوسني في هذه المباراة إدين دزيكو وزفيزدان ماسيموفيتش في الدقيقتين الأخيرة من الوقت الأصلي والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

    وفي المباراة الثانية ، تغلب المنتخب التركي على ضيفه الأرميني بهدفين سجلهما خليل ألتينتوب وثروت شيتين في الدقيقتين 16 و28 بينما شهدت الدقيقة 33 اللقاء طرد اللاعب التركي شيهون جولسيلام لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

    [IMG]
    [/URL][/IMG]





    ثلاثية جيلاردينو أنقذت الآزوري من الكمين القبرصي



    أنقذ المهاجم الإيطالي المتألق ألبرتو جيلاردينو منتخب بلاده من كمين ضيفه القبرصي وقاده إلى فوز ثمين 3/2 في الدقائق الأخيرة من مباراتهما اليوم الأربعاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

    وفي نفس المجموعة ، تغلب المنتخب البلغاري على ضيفه الجورجي 6/2 وتعادل منتخبا أيرلندا ومونتنجرو (الجبل الأسود) سلبيا.

    وضمن المنتخب الإيطالي (الآزوري) بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات كما ضمن المنتخب الأيرلندي حجز مكانه في الملحق الأوروبي الفاصل قبل خوض مباريات هذه الجولة. [IMG]
    [/URL][/IMG]

    في بارما ، كان المنتخب الإيطالي حامل لقب كأس العالم 2006 في طريقه للخروج مهزوما لتكون الهزيمة الأولى له في التصفيات الحالية حيث تلقت شباكه هدفين من المنتخب القبرصي سجلهما إيوانيس أوكاس وميكايل كريسوستوموس في الدقيقتين 12 و49 .

    ولكن جيلاردينو سجل ثلاثة أهداف متتالية للمنتخب الإيطالي في غضون ربع ساعة وبالتحديد في الدقائق 78 و81 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليحافظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم في هذه التصفيات.

    ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 24 نقطة مقابل 18 نقطة لأيرلندا في المركز الثاني بعد تعادل أيرلندا مع مونتنجرو سلبيا في مباراة أخرى اليوم.

    ورفع منتخب مونتنجرو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف قبرص.

    وفي المباراة الثالثة بالمجموعة ، سحق المنتخب البلغاري ضيفه الجورجي بستة أهداف سجلها ديميتار برباتوف في الدقائق السادسة و23 و38 ومارتين بتروف في الدقيقتين 14 و44 وستانيسلاف أنجيلوف في الدقيقة 35 مقابل هدفين سجلهما فلاديمير دفالشفيلي وليفان كوبياشفيلي في الدقيقتين 36 و51 من ضربة جزاء.

    ورفع المنتخب البلغاري بذلك رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيبد جورجيا عند ثلاث نقاط في المركز السادس الأخير بالمجموعة.




    لوف بعد تعادل ألمانيا مع فنلندا: مباراة روسيا افقدتنا الطاقة اللازمة للفوز




    أكد يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم أن تعادل فريقه اليوم مع فنلندا بهدف لكل فريق في آخر مباريات التصفيات للمجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم جاء بسبب افتقاد المنتخب الطاقة اللازمة بعد أن بذل الفريق جهدا كبيرا في مباراة روسيا يوم السبت الماضي والتي حصلت بها ألمانيا على بطاقة التأهل لمونديال 2010 بعد الفوز بهدف نظيف. [IMG]
    [/URL][/IMG]

    وقال لوف إن فريقه افتقد السرعة اللازمة وغاب عنه التنظيم المعروف ، غير أن الأمر تغير في الشوط الثاني وأثبت المنتخب قدرته على نقل الهجمات للأمام واستطاع خلق بعض الفرص للتهديف ولم يستثمر سوى هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

    وأشار لوف أنه لم يعتب على لاعبيه بين الشوطين وأضاف أنه أجرى بعض التغييرات لتطوير الأداء واعترف بتفهمه لغضب الجمهور ولكنه أوضح أن مجمل أداء المنتخب خلال التصفيات والتي أنجزها دون هزيمة تجعله يستحق الاشادة وليس العتاب.

    ومن جانبه قال ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب فنلندا "إن الأمر يثير الجنون بعض الشيء فهذه ثاني مرة نتعادل فيها مع ألمانيا وتنتابنا على الرغم من ذلك خيبة الأمل ، لقد لعبنا الشوط الأول بأداء متميز ولكن الارهاق اصاب لاعبي المنتخب في الشوط الثاني.

    واعترف أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني بصعوبة اللقاء خاصة بعد الأداء القوي من جانب ألمانيا أمام روسيا وادراك الجميع بصعوبة تكرار نفس الأداء مع فريق يجيد التنظيم في الدفاع ويضيق المساحات على المنافس.

    وأعرب لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب ألمانيا عن سعادته البالغة بتحقيق هدف التعادل في اللحظات الأخيرة وقال إنه أحد أجمل أهدافه على الاطلاق وأضاف المهاجم الشاب أن" المنتخب الألماني وجد صعوبة بالغة أمام منتخب فنلندا المنظم ولكنه تحسن في الشوط الثاني الذي فشلنا خلاله في تحقيق الفوز".

    وكان منتخب ألمانيا قد أفلت من أول هزيمة له في التصفيات وتعادل بصعوبة مع ضيفه فنلندا 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في هامبورج ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات بينما تعادل المنتخب الروسي مع مضيفه اذربيجان 1/1 .

    ولم تؤثر هذه النتائج على وضع منتخبي ألمانيا وروسيا حيث تأهل الأول مباشرة إلى كأس العالم بينما وصلت روسيا إلى الملحق الأوروبي الفاصل بغض النظر عن نتائج اليوم.

    وفي هامبورج تقدم المهاجم المخضرم جوناثان يوهانسون بهدف للمنتخب الفنلندي في الدقيقة 11 ، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أدرك لوكاس بودولسكي التعادل للماكينات الألمانية.

    وفي باكو تقدم أندري أرشافين بهدف لروسيا في الدقيقة 13 ثم تعادل فاجيف جافادوف لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 .

    وبرغم التعادل حافظت ألمانيا على صدارة المجموعة برصيد 26 نقطة بفارق أربع نقاط أمام روسيا صاحبة المركز الثاني بينما رفعت فنلندا رصيدها إلى 18 نقطة في المركز الثالث.
    • :: الأعضاء ::

    صالح جحلان ابوسالم

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 15, 2008
    عدد المشاركات:
    99
    عدد المعجبين:
    3
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    رد: اخبار الرياضه ليوم الخميس

    تسلم على هذا النقل الجميل ياكبتن
    مع تحيات ابو لبيب
    • :: العضويه الذهبيه ::

    همس الورد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    983
    عدد المعجبين:
    31
    الوظيفة:
    موظف بشارع الحب
    مكان الإقامة:
    الـــسعــوديــه
    رد: اخبار الرياضه ليوم الخميس

    مشكورررررررخيو على الاخبار الرياضيه
    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    رد: اخبار الرياضه ليوم الخميس

    مشكور على الموضوع الرياضي
    وارجو ان تنقل الدوري الاماني

انشر هذه الصفحة