جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية اغتيال مدير الامن السياسي ومدير امن حضرموت فى كمين مسلح

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة شيخان اليافعي, نوفمبر 4, 2009.

    • :: الأعضاء ::

    شيخان اليافعي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يناير 2, 2009
    عدد المشاركات:
    282
    عدد المعجبين:
    48
    الوظيفة:
    تاجر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    اغتيال مدير الامن السياسي ومدير امن حضرموت فى كمين مسلح
    التغيير – المكلا - يمين بايمين :

    لقي مدير الأمن السياسي ومدير عام الأمن في محافظة حضرموت اليمنية – الوادي ، جنوبي البلاد مصرعهما اليوم في كمين مسلح ، وقالت مصادر محلية لـ " التغيير " إن مسلحين مجهولين قاموا ظهر اليوم بنصب كمين مسلح في منطقة خشم العين بالمحافظة وأمطروا مدير الأمن السياسي أحمد باوزير ومدير أمن المحافظة أحمد سالم العامري أثناء مرورهما بسيارتيهما بوابل من الرصاص أسفر عن مقتلهما إضافة إلى 2 من المرافقين في الحال .

    مصادر محلية أخرى قالت إن مقتل المسئولين كان أثناء تعرضهما لحادث مروري " صدام السيارة التي كانا يستقلانها بناقلة " قاطرة " عقب عودتهما إلى مركز المحافظة .

    غير أن المعلومات التي تأكدت لـ " التغيير " تقول إن اعتراض المسلحين للسيارة ومباغتتهم بإطلاق النار نحوها أدى إلى انحراف السيارة عن طريقها واصطدامها بقاطرة كان مارة في الطريق المواجه .

    في سياق آخر قتل ضابط و أصيب آخرين من أفراد الأمن المركزي في اشتباكات مسلحة مساء أمس بمديرية حجر غرب مدينة المكلا بمحافظة حضرموت اليمنية ، وقالت مصادر محلية لـ " التغيير " إن اشتباكات اندلعت بين قبيلة " بافقاس " و قبيلة أخرى في مديرية حجر بالمكلا وذلك عقب خلاف احتدم بين القبيلتين حول أحقيتهم بإحدى الدرجات الوظيفية .

    و أضافت المصادر أن أفراد من الأمن المركزي في المديرية حاولوا التدخل لفض الخلاف بين القبيلتين بعد فشل الوساطة القبلية ومحاولة حل الخلاف عن طريق العرف القبلي غير أن الخلاف تفاقم وتطور إلى اشتباك مسلح اندلع ليل أمس أسفر عن مقتل ضابط في الأمن المركزي وإصابة آخرين بجروح ، فيما لم يصب أحد من أفراد القبيلتين .

    هذا وتشهد المديرية حاليا ًحالة من التعزيزات الأمنية لقوات الأمن وشرطة النجدة عقب الحادثة .

انشر هذه الصفحة