جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية الشيخ عبدالرب النقيب يجدد العهد بالنضال حتى تحرير الجنوب

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة القلم الحر, نوفمبر 16, 2009.

    • :: الأعضاء ::

    القلم الحر

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 9, 2009
    عدد المشاركات:
    155
    عدد المعجبين:
    25
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    سرو حمير ـ خاص
    دعا الشيخ عبدالرب النقيب إلى ضرورة تكاتف وتلاحم أبناء الجنوب، وقال إن النصر حليف الجنوبيين بإذن الله إذا عملوا على توطيد الأواصر بينهم وتوحدهم، وحذر الشيخ النقيب من الفتنة التي يحاول نظام صنعاء زرعها في يافع خاصة وفي الجنوب عامة
    [IMG]

    وكان الشيخ النقيب يتحدث في اللقاء الذي حضره المئات من أبناء يافع بمنزلة بمدينة لبعوس، والذين قدموا لتهنئته بسلامة العودة من السفر، وفي كلمته أمام الحاضرين شكر الشيخ عبدالرب النقيب كل من حضر للترحيب به وتهنئته بسلامة الوصول، وحيّا أبناء يافع في الداخل والخارج وقال إن ليافع مكانة خاصة والتاريخ خير شاهد على ذلك، ودعا الشيخ النقيب أبناء يافع إلى أن يكون لهم من المكانة والمجد ما كان لأجدادهم، وقال إن على أبناء يافع أن يكونوا في مقدمة الصفوف لمقارعة الظلم ودحر المفسدين والمحتلين.
    وفي كلمته أشاد الشيخ النقيب بما وصل إليه الحراك الجنوبي من تقدم وقال إن الحراك اليوم قد بلغ مرحلة جديدة ويجب على أبناء الجنوب أن يحافظوا على وحدتهم ويرصوا صفوفهم ليفوتوا الفرصة على أعدائهم، وقال أن نظام صنعاء يبذل الملايين من أموال الجنوب ليثير بها الفتنة ويزرع الأحقاد عن طريق ما يعرف بلجان الدفاع عن الوحدة. وتعجب النقيب من الوحدة التي يتحدثون عنها وقال إننا قد جربنا تلك الوحدة المزعومة ولم نجن منها سوى المتاعب.
    وقال الشيخ النقيب إن أبناء يافع خاصة والجنوب عامة يصنعون اليوم عهداً جديداً عن طريق تحرير الجنوب بالنضال السلمي، وقال إن عدن هي عاصمتنا ووجه الجنوب، وحذر من المدسوسين بين صفوفنا وطالب بعدم إتاحة الفرصة لهم ليعكروا صفونا ويشوهوا نضالنا ويعيدونا إلى الخلف,وخاطب الحاضرين بالقول: إنكم أصاب حق ولن يضيع الحق والنصر حليفكم بإذن الله.
    وقال الشيخ النقيب: إننا نعترف بالرئيس علي سالم البيض رئيساً شرعياً للجنوب وعلمنا هو علم الجنوب ذو المثلث الأزرق والنجمة الحمراء، وأكد أن الدولة التي ستقام في الجنوب ستكون دولة مدنية متحضرة وديمقراطية. وقال إن مشايخ الجنوب هم جزء من الشعب ولن يتعالوا على أحد من أبناء الجنوب بل سيكونون دائماً في صف الشعب.
    وأكد النقيب رفضه وكل أبناء يافع لأعمال التقطع وقال إن أبناء يافع رجال بحيث يستطيعون أن يأخذوا ما أخذ منهم نهاراً جهاراً وليس عن طريق التقطع والنهب، وشدد الشيخ النقيب على أهمية التعايش مع إخواننا الشماليين الذين يعملون في يافع وقال إنهم مسحوقين ومشردين وليس بيننا وبينهم عداء، بل عدونا الأول هو نظام صنعاء، وقال إن دم المسلم على المسلم حرام كما علمنا ديننا وليس فقط دم الجنوبي على الجنوبي حرام.
    ودعا في ختام كلمته أبناء يافع إلى ضرورة التوحد والتنسيق بينهم وبين أبناء ردفان والضالع وأبين وشبوة وعدن وحضرموت وكل أبناء الجنوب، ففي وحدة أبناء الجنوب دفعة للحراك وانتصار لقضية الجنوب.
    ثم استمع الحاضرون إلى كلمات ألقاها العميد صالح أحمد العيسائي والعميد محمد صالح طماح والشيخ محمد سالم الكهالي والأخ عبدالعزيز المنصوري، وتلقى الحاضرون اتصالاً هاتفياً من الأخ محمد علي أحمد من العاصمة البريطانية لندن.
    كما ألقيت في اللقاء عدد من القصائد الشعرية.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: الشيخ عبدالرب النقيب يجدد العهد بالنضال حتى تحرير الجنوب

    تحية للشيخ النقيب على هذه المواقف عائلة النقيب دائما معروفة بمواقفها الوطنية الشجاعة
    • :: العضويه الذهبيه ::

    الفاتح

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 18, 2009
    عدد المشاركات:
    596
    عدد المعجبين:
    56
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    رد: الشيخ عبدالرب النقيب يجدد العهد بالنضال حتى تحرير الجنوب

    الله يعين
    • :: الأعضاء ::

    صوت عدن

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    أغسطس 14, 2009
    عدد المشاركات:
    188
    عدد المعجبين:
    25
    الوظيفة:
    لمى يرجع الجنوب بتكون الوضيفه
    مكان الإقامة:
    الامم المتحده
    رد: الشيخ عبدالرب النقيب يجدد العهد بالنضال حتى تحرير الجنوب

    السلام عليكم انت حر فكون مع الاحرار عاش الجنوب وعاشه يوفاعه وعاش النقيب وعاشه الموسطه وعاشه خلاقه للاحرارررررررررررررررر

انشر هذه الصفحة