جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية توبيخ عباس المساوى

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابو الأحمدين, نوفمبر 16, 2009.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    توبيخ عباس المساوى بسبب مجاهرته بالشحت اليمني من دول الخليج على "العربية"[IMG][IMG][IMG]


    [IMG][IMG]
    [IMG][IMG][IMG][IMG]

    [IMG] صنعاء – ابوظبي – لندن " عدن برس " خاص :





    14 – 11 – 2009 [IMG]








    علم "عدن برس" من مصادر مطلعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي أن الملحق الإعلامي المعين حديثاً في سفارة الجمهورية اليمنية في أبوظبي قد تعرض لتوبيخ شديد من صنعاء بسبب ظهوره المخزي على قناة العربية في برنامج صناعة الموت يوم أمس. وقدد هدده مسؤول من صنعاء بفصله عن العمل وبسحب الجواز اليمني الذي صرفته صنعاء له. فإلى جانب الضعف الذي بدى عليه المساوى مقارنة بضيوف البرنامج الآخرين فقد ختم المساوى البرنامج بشحته دول الخليج للتبرع اليمن بطريقة لا تمت للعمل الدبلوماسي بأي صلة ظناً منه أنه يتقرب إلى صنعاء أكثر بشحته دول الخليج لصالحها وبهذه الطريقة المخزية.

    وكان عباس المساوى مشعوذ الفضائيات السابق قد قام مؤخراً بزيارة معظم الصحف والقنوات الفضائية التي تتخذ من المنطقة الإعلامية في دبي مقراً لها وألح على إعلاميي تلك القنوات والصحف لإستضافته في برامجها التي تتناول الشأن اليمني بصفته الملحق الإعلامي السفارة اليمنية على الرغم من أن بعص الفضائيات كانت قد أستضافته سابقاً كمتخصص في شؤون "الجن" ولم يتلقى المساوى قبولاً سوى من قناة العريبية حتى الآن. وفي برنامج صناعة الموت قام المساوى في نهاية البرنامج بطلب دول الخليج بالتبرع لليمن لإنقاذه مما هو فيه وعندما قاطعته مقدم البرنامج لمنح الكلمة للضيوف الآخرين أنتظر حتى ختام البرنامج ليضيف "هم كرماء ونحن نستاهل".
    ويأتي هذا التوبيخ الشديد للمساوى في ظل رفض وزير الخارجية اليمني الدكتور القربي لتعيين المساوى في منصب الملحق الإعلامي في السفارة اليمنية في أبوظبي الذي تم بتعليمات من سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام. إذ لفت عباس المساوى الذي كان عاطلاً عن العمل لحظة تعيينه أنظار البركاني أثناء ظهوره على قناة الجزيرة بسبب سفاهته. هذا وقد عمل عباس المساوى كمتشعوذ على الفضائيات كمتخصص في عالم "الجن" قبل أن يصبح عاطلأً عن العمل فملحقاً إعلامياً للجمهورية اليمنية في أبوظبي بعد ظهوره المريب في قناة الجزيرة في برنامج الإتجاه المعاكس.
    هذا وقد قام عباس المساوى أثناء بحثه عن مصدر دخل بمهاجمة النظام اليمني تقرباً للمعارضة اليمنية في الخارج إذ نشر مقالات تهاجم النظام اليمني وصف فيها النظام بأنه نظام يسير باليمن نحو الهاوية بقوله "الى اين يسعى بنا هذا النظام المنتهي الصلاحية اين سيقف بنا اين ستكون محطته الأخيرة يبدو أنه يقود الوطن كله بدون كوابح ليجره الى الهاوية وهذا هو الواقع الحي الذي لا يكذبه عقل ولا ينكره منطق" كما أتهم النظام اليمني بأنه هو من صنع الحوثيين بقوله " الم يربي الثعابين الحوثية بكنفه وأطعمهم بيدة حتى اصبحوا ثيراناً تنطح كل من وقف أمامها حتى غدت صعدة مملكة حوثية بامتياز".

انشر هذه الصفحة