جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الجنوبيين يجددون رفضهم لخليجي 20

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة خـــــلاقي, ديسمبر 23, 2009.

    • :: الأعضاء ::

    خـــــلاقي

    • عضو جديد
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 26, 2009
    عدد المشاركات:
    111
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    الجنوبيين يجددون رفضهم لخليجي 20 ويحذرون من أمور خبيثة يعدها المحتل لمنتخباتهم[IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] عدن – لندن " عدن برس " خاص : 23 – 11 – 2009 [IMG]
    جدد مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب تحذيره من إقامة بطولة كأس الخليج " خليجي 20 " في مدن الجنوب بسبب الاحتقان الشعبي في الجنوب من ممارسات الاحتلال الشمالي لأراضيه بالقوة العسكرية ، وبسبب العمل الحثيث الذي يقوم به نظام صنعاء الخبيث والمتمثل بفتح معسكرات للقاعدة في معظم محافظات الجنوب وإصراره على لصق الجنوب بالإرهاب. وقد كلف بهذه المهمة قادة الوحدات العسكرية والأمنية التي تقوم باستجلاب عناصر القاعدة من محافظات الجمهورية العربية اليمنية ودول الخليج إلى الجنوب بهدف تشويه نضال شعبنا السلمي والحضاري ، وأقترح المجلس الجنوبي على الأشقاء الخليجيين في بيان حصل " عدن برس " على نسخة منه على نقل البطولة إلى صنعاء كحل وسط ، وأن أبناء الجنوب يخلون مسؤوليتهم من ألان عن أية أمور خبيثة يحيكها نظام صنعاء ضد الفرق الخليجية أثناء إقامة البطولة وتوظيفها سياسيا لتأليب الرأي العام الخليجي ضد أبناء الجنوب وعدالة قضيتهم .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    رسالة المجلس الأعلى للثورة السلمية في الجنوب إلى حكومات وشعوب الدول الخليجية الشقيقة


    لقد سبق وأن توجهنا إليكم برسالة سابقة في تاريخ 20 نوفمبر 2009م باسم شعبكم في الجنوب التي عبر فيها عن رفضه لإقامة خليجي ( 20) على أرضه باعتبار أنه شعب يقع تحت احتلال سلطات الجمهورية العربية اليمنية منذ عام 1994م وأنه يأمل منكم مواصلة مواقفكم الرافضة لاحتلال الجنوب. بل ودعمكم الأخوي الصادق لهذا الشعب الذي يخوض اليوم غمار ثورة سلمية حضارية تحررية لتحرير وطنه واستعادة دولته المستقلة ( جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) ويقدم التضحيات الجسام نتيجة للأعمال الإجرامية التي تقوم بها السلطات الاستعمارية المارقة في صنعاء من قتل وتنكيل بحق شعبكم في الجنوب التي تربطه بكم علاقات أسرية وتاريخية طانبة في أعماق التاريخ . وسيظل شعب الجنوب يتذكر مواقف دولكم وشعوبكم تجاه قضيته ومنها الموقف المشرف للقمة الخليجية المنعقدة بتاريخ الثالث من هذا الشهر في مدينة الكويت عاصمة التحرير والثقافة الخليجية الذي عبر عن رفضه لسياسات سلطات صنعاء تجاه شعب الجنوب. فكان هذا الموقف معبر عن رأي شعوب الخليج.
    ونتيجة للمستجدات التي برزت على الأرض فإن المجلس الأعلى للثورة السلمية باعتباره القائد الفعلي لنضال شعب الجنوب يود أن يوضح لأشقائه في الخليج أن أرض الجنوب اليوم أصبحت أرض ملتهبة تحت أقدام الغزاة وأن شعبنا سيقف بصلابة ضد أي أعمال أو فعاليات تقوم بها سلطات صنعاء على أرضه. فهذه حقوق كفلتها له الشرائع السماوية والقوانين الدولية بما فيها اتفاقية جنيف الرابعة, التي حرمت على المتحل عدم عقد أي اتفاقيات مع طرف آخر وخارج عن إرادة الشعب الواقع تحت الاحتلال. ويناشدكم باسم الأخوة الأسرية والعروبة والدين والجغرافيا إلى وقف أنشطة خليجي 20 على أرضه ونقلها إلى دولة أخرى . بل يمكن إقامته في عاصمة دولة الاحتلال( صنعاء) كحل وسط.
    إن شعبكم في الجنوب بعد ما حدث يوم الخميس 17 ديسمبر 2009م من مجازر دموية ضد مواطني شعبنا من النساء والأطفال والشيوخ في محافظة أبين ترتقي إلى مستوى الجرائم بحق الإنسانية أصبح شعب جريح ويناشد حكوماتكم بدلا من الحرص على إقامة خليجي 20 على أرضه تشكيل لجان لتقصي الحقائق عن الجرائم التي ترتكب بحق شعب مسالم ومنها هذه الجريمة البشعة التي تعد وصمة عار على جبين البشرية وفي مقدمتها الأمة العربية. وباسم مكافحة الإرهاب التي يعرف الجميع وفي مقدمتهم شعوب ودول الخليج بأن سلطات صنعاء هي الراعي الأول للإرهاب وتنظيم القاعدة.
    الأخوة الأشقاء في الخليج : لقد حذرنا مرارا وتكرارا ومنذ وقت من تعاون سلطات صنعاء مع القاعدة والإرهاب بكل أشكاله وألوانه ولكن مع الأسف الشديد أن الدول الغربية أدركت ذلك وحذرت رعاياها من عدم السفر إلى اليمن باعتباره منطقة خطرة. وفي هذا الأسبوع جددت التحذير مرة أخرى. بعد أن تبينت لها الحقائق التالية:
    أن سلطات صنعاء تقوم بفتح معسكرات للقاعدة في معظم محافظات الجنوب. وقد كلف بهذه المهمة قادة الوحدات العسكرية والأمنية التي تقوم باستجلاب عناصر القاعدة من محافظات الجمهورية العربية اليمنية ودول الخليج إلى الجنوب بهدف تشويه نضال شعبنا السلمي الحضاري.
    تقوم بتدريب عناصر القاعدة على قيادة الزوارق البحرية لتقوم بتنفيذ عمليات عسكرية في الدول المجاورة ومنها دول الخليج والدول التي توجد فيها قواعد أمريكية وغربية ومنها جبوتي.
    أطلقت كثير من القيادات الإرهابية من سجونها في الآونة الأخيرة شارطة عليها القيام باغتيالات لمناضلي وقادة شعب الجنوب.
    أفصح بعض عناصر الإرهاب بعد عميلة أبين أن من بين المهام المسندة لهم هي القيام بأعمال إرهابية ضد وفود خليجي عشرين وفي مقدمتهم الفريق السعودي.
    أن سلطات صنعاء بعد أن نجحت في توريط المملكة العربية السعودية في حرب صعده وحصلت على مبتغاها الخبيث تعمل اليوم جاهدة لتوريط دول أخرى تحت مبرر الحرب على الإرهاب وفي مقدمتها دول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية. وكل ذلك بهدف بقائها في الحكم واستمرار احتلالها للجنوب. وضمان حصولها على الدعم المالي.
    أننا ندعو دول الخليج لتقصي الحقائق التي ذكرناها أنفا على الأرض. ويتعهد المجلس الأعلى للثورة السلمية في الجنوب بتقديم لها الدلائل التي لا تقبل الشك .
    إننا بهذه الرسالة التاريخية والواضحة يكون شعب الجنوب قد بين الحقائق للجميع وفي مقدمتهم شعوب الخليج ورياضيها وأسرهم أن كل ما قد يحدث لأشقائنا من مصائب على أرض الجنوب يعتبر شعبنا غير مسئول عنها لأن سلطات صنعاء هي وراء كل ذلك .
    أللهم أننا قد أبلغنا فأشهد أنك خير الشاهدين وناصر المظلومين.

    إنها لثورة حتى النصر.. بالروح بالدم نفديك يا جنوب
    المجلس الأعلى للثورة السلمية التحرير الجنوب واستعادة دولته
    صادر يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2009م ـ عدن.
    [IMG][IMG][IMG][IMG][IMG]

انشر هذه الصفحة