جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية مشايخ واعيان يافع: نضال الجنوب سلمي ولا صلة لشعبه وقضيته بأي

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة خـــــلاقي, ديسمبر 27, 2009.

    • :: الأعضاء ::

    خـــــلاقي

    • عضو جديد
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 26, 2009
    عدد المشاركات:
    111
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    يافع – لندن " عدن برس" خاص: 27-12-2009[IMG]
    أكد مشائخ [IMG]
    [IMG]

    [IMG]
    [IMG]

    أكد
    مشائخ وقبائل يافع في اجتماع طارئ لهم بان ارض يافع خاصة والجنوب عامة ترفض وجود أية عناصر تابعة لمايسمى تنظيم القاعدة وان من يعلن او يتحدث عن تواجدهم وارتباطهم بالحراك الجنوبي ما هي إلا أكاذيب وستكشف الأيام حقائق أين توجد القاعدة ومن من تستمد أوامرها .


    وجاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بمنزل الشيخ عبد الرب النقيب شيخ مشائخ وفيه أكد الأعيان والمشائخ على آلا صلة لا من قريب ولا من بعيد للحراك الجنوبي بتنظيم القاعدة الإرهابي وان الحراك يمارس نضال سلمي ولا يعترف بالعنف مطلقا ولا يمارسه.
    وشددوا أن الجنوب وقيادته ومشائخه سيقفون في وجه كل من تسول له نفسه محاولة تشويه صورة الحراك الجنوبي مؤكدين أن عجلة الثورة الجنوبية لا يمكن لها أن تتوقف وأنها ستمضي قدما حتى تحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة وعاصمتها عدن.
    وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لحل قضية الجنوب والضغط على نظام صنعاء كي يرحل عن ارض الجنوب مشددين على ان أي دعم لنظام صنعاء لا يمكن له ان يحل قضية الجنوب وان قضية الجنوب لايمكن حلها إلا بجلوس الجميع إلى مائدة تفاوض دولية تنهي حالة الاحتلال التي تعيشها الجنوب
    وجدد المشائخ والأعيان على التضامن المطلق لكل أبناء الجنوب مع قيادة المملكة العربية السعودية ورفضهم المطلق لأي انتهاك لحدود وسيادة المملكة .

انشر هذه الصفحة