جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

ليشكل ثلاثي هجوم الرعب [ دافيد فيا ] يعود لطرق أبواب البارس

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة خلاقه, مارس 3, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    خلاقه

    • عضو جديد
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 18, 2010
    عدد المشاركات:
    19
    عدد المعجبين:
    0
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    بسم الله الرحمن الرحيم



    ليشكل ثلاثي هجوم الرعب : [ دافيد فيا ] يعود لطرق أبواب البارسا .. و الخيار مفتوح !!!



    القطار يمر مرة واحدة في الحياة .. لكن يبدو أن برشلونة لديه قطار من محطة مكررة .. هذا هو حال " دافيد فيا " كان على وشك الذهاب إلى برشلونة في الصيف الماضي .. و عندما كان كل شيء اقترب لإنهائه دون الإتفاق بين الناديين .. النادي الكتالوني لجأ إلى خيار " زلاتان إبراهيموفيتش " .. على الرغم من ذلك " الكواخي " كان احترافي جداَ محافظاً على نفس مستواه مع الخفافيش كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا .. و الآن بعام جديد عاد للواجهة .. و أكيد أنه لا يمكن أن يغلق الباب بـ انتقال محتمل ..

    صحيفة السبورت أعلنت في عددها الصادر يوم الإثنين أن عاد خيار" فيا " للسيكريتير التقني " تشيكي بيغرستاين " .. و حى يوم أمس في فندق " بريستول " الفاخر .. المكان الرئيسي الذي يتواجد في المنتخب الإسباني بـ ( باريس ) .. و هناك المطعم المفضل لرئيس فرنسا ( نيكولا ساركوزي ) .. الصحافة الإسبانية أعلنت أن " فيا " جدد هو الآخر بالإهتمام بـ برشلونة ..

    مهاجم فالنسيا يريد تغيير الأجواء .. و ليس منزعج على الحديث بمستقبله .. لكونه عاش العديد من المفاجآت بالعامين الماضيين .. هو حذر جداً حيال ذلك .. كما أنه محترف جيد .. و ملتزم مع فالنسيا ..

    حيث قال : " العديد من الأشياء تدور بين وسائل الإعلام .. لكنني أركز أن أعمل جيداً .. و أحب كرة القدم .. و دائماً كان من الرائع تحديد ما سيفلعه المرء " .. صاحب الـ 17 هدف بالليغا متساوياً مع ميسي استكمل حديثه : " ما يقلقني بشكل حقيقي هي مباراة الغد .. و كذلك فالنسيا .. و باقي الأمور بعيدة جداً عني " ..

    و كان سينتقل للكامب نو الموسم الماضي بعد أزمة النتائج .. فضلاً عن المشاكل الإقتصادية و المؤسسية للنادي .. و كانت هناك 4 فرق تواصلت مع وكيل أعماله [ برشلونة .. ريال مدريد .. تشيلسي .. المان يونايتد ] .. و كان لا يريد التحرك من إسبانيا خصوصاً أنه كان على وشك ولادة " طفل ثاني " مع زوجته .. و السؤال الوحيد كان هو قبول عرض ريال مدريد أو برشلونة .. أو البقاء في فالنسيا ..

    فلورينتو بيريز لم يتمكن من إقناع " الكواخي " .. حيث أنه كان يريد الذهاب لـ برشلونة و هذا أفضل بكثير بالنسبة لمشجعي " ميستايا " و الذهاب للفريق المدريدي تعتبر خيانة .. و بعد مفاوضات ذهب ( ألبويول ) و ( بنزيما ) للبيرنابيو .. بينما بقى الطريق مفتوحاً لبرشلونة للتوقيع مع " فيا " .. لكن بعد تغيير غريب بالرئاسة و خصوصاً تعيين " مانويل لورينتي " قام بتعقيد عملية ذهاب اللاعب إلى برشلونة .. وبسبب ذلك تم شراء " إبرا " من الإنتر .. بينما تشيلسي و المان استمروا في محاولاتهم التي بائت بالفشل .. لكن الآن هجوم بـ [ ميسي .. إبرا .. فيا ] سيكون حلم أي مدرب ..

    " فيا " بكل تأكيد لاعب طموح و يريد الذهاب لفريق قادر أن يفوز بالألقاب .. و كذلك اللعب بدوري الأبطال .. حيث قال عن تسليط الضوء على لاعبين مثل ميسي و رونالدو على الرغم من أدائه المتميز : " أنا سعيد مع الأرقام التي حصلت عليها .. إنها نتيجة العمل اليومي .. و أنا سعيد بالمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي بلاعبين أصحاب مكانة دولية مثل ( روني ) .. و أن أكون متساوي مع ( ميسي ) .. و أفضل من ( إبرا ) و ( رونالدو ) " ..



    لاتنسو الرد
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابئ محمد

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 27, 2009
    عدد المشاركات:
    1,071
    عدد المعجبين:
    51
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    ارض الله الواسعة
    رد: ليشكل ثلاثي هجوم الرعب [ دافيد فيا ] يعود لطرق أبواب الب

    تسلم علئ الموضوع الجميل وتقبل تحياتي
    • :: الأعضاء ::

    مرادالكبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 4, 2010
    عدد المشاركات:
    384
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    برررشلوني موووت
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    رد: ليشكل ثلاثي هجوم الرعب [ دافيد فيا ] يعود لطرق أبواب الب

    [قريبا في برشلونة
    size="6"] اتمنى ان يلعب بجانب ميسي
    هو يبغى برشلونة وانشاء الله قريب
    وشكرا لك على الموضوع حلو حبيبي[/SIZE]

    الملفات المرفقة:

انشر هذه الصفحة