جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

جوارديولا وعودة انيستا برشلوني موووت

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة مرادالكبدي, إبريل 6, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    مرادالكبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 4, 2010
    عدد المشاركات:
    384
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    برررشلوني موووت
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    غوارديولا: برشلونة سيهاجم آرسنال من البداية
    كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



    المدرب الشاب يؤكد أن التحكم في الكرة مفتاح الفوز في المباراة، مشددا على أن ألمونيا لن يتصدى لـ12 ألف تسديدة مثلما فعل في لندن


    أكد جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن فريقه سيبحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى في مباراته الثلاثاء أمام آرسنال الإنكليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا معتبرا أنها "مباراة العام بالنسبة للبارسا".

    وقال غوارديولا في تصريحات نشرها موقع صحيفة سبورت الإسبانية الاثنين: "مباراة آرسنال ستحدد مصيرنا خلال بقية الموسم، وأؤكد أننا سنبحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى، لن نعتمد بأي حال على تعادلنا ذهاباً 2-2 قبل أسبوع".



    التحكم مفتاح الفوز

    وأضاف المدير الفني الفائز مع فريقه بستة ألقاب العام الماضي فقط: "مفتاح الفوز في هذه المباراة هو التحكم الكامل في الكرة، تمريرها فيما بيننا، بمزيج من الدقة والسرعة".

    ويخوض الفريق مباراة الإياب على ملعبه بصفته المرشح الأقرب للتأهل إلى الدور نصف النهائي للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد تعادله ذهاباً في لندن، في مباراة عرفت عرضاً جذاباً من الفريق الكاتالوني، إلا أنها شهدت أيضاً سماح البارسا لمنافسه بمعادلة النتيجة في ثلث الساعة الأخير من اللقاء بعد التقدم بهدفين نظيفين.

    وعلق غوارديولا على مباراة الذهاب التي مازالت حدث متابعي الكرة الأوروبية حتى الآن قائلا: "آرسنال فريق كبير، ولا أعتقد أن العامل الذي رجح كفتهم في مباراة الذهاب لإدراك التعادل كان مهاجمهم ثيو والكوت صاحي الهدف الأول، بل كان حارسهم (مانويل) ألمونيا، والذي تصدى بنجاح لنحو 12 ألف تسديدة من لاعبينا".

    ولم يفوت المدير الفني الكتالوني الفرصة للتعليق على خوض مباراة الثلاثاء، دون مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة ومدافعيه كارليس بويول وجيرارد بيكيه للإيقاف، قائلاً:"أمتلك ثقة كبيرة في قدرة (رافاييل) ماركيز على سد غياباتنا في الدفاع، كما أمتلك نفس الثقة هجومياً في (تيري) هنري، رغم مشاعره إزاء مواجهة فريقه السابق".



    عودة إنييستا للتدريبات

    وأشار موقع الصحيفة في نبأ وصفته بالسعيد لأنصار البارسا إلى أن لاعب الوسط أندريس إنييستا عاد من جديد لتدريبات الفريق، وذلك للمرة الأولى منذ إصابته في مباراة مايوركا بالليغا يوم 27 آذار/مارس الماضي. وهي الإصابة التي قيل إنها قد تحرمه من المشاركة مع البارسا لنحو 10 أيام.

    وتلقى إنييستا الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات من الفريق الطبي للبارسا، مما يعني تواجده في قائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم للمشاركة أمام آرسنال.

    الملفات المرفقة:

انشر هذه الصفحة