جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

اليمن ستجهز لخليجي 20وسنعودبعد3اشهر

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة مرادالكبدي, إبريل 7, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    مرادالكبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 4, 2010
    عدد المشاركات:
    384
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    برررشلوني موووت
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    الفارسي من عدن: بالجهد والمثابرة اليمن ستجهز لـ خليجي20.. وسنعود بعد ثلاثة اشهر !!


    اليمن ـ استاد الدوحة نت: أكد أمين سر الاتحاد العماني لكرة القدم صالح بن عبدالله الفارسي الناطق الرسمي باسم اللجنة الثلاثية لأمناء سر الاتحادات الخليجية المكلفة بمتابعة استعدادات اليمني لخليجي 20، التي تضم الى جانبه فيصل عبدالهادي أمين السر العام للاتحاد السعودي رئيس اللجنة، ويوسف محمد عبدالله أمين السر العام للاتحاد الإماراتي، في تصريح خاص لـ استاد الدوحة نت ان اللجنة ستقوم بزيارتها القادمة لليمن بعد ثلاثة اشهر للمتابعة مستوى الأعمال التي سيتم انجازها لإكمال الاستعدادات اليمنية للبطولة التي من المقرر اقامتها في اليمن خلال الفترة من 22/11 الى 4/ 12 /2010م..

    وأعتبر الفارسي عقب زيارة التقييم والمتابعة الميدانية التي قامت بها اللجنة الى عدن وأبين يوم أمس ( الثلاثاء)، ان استعدادات اليمن للبطولة تسير بشكل جيد لكنها تحتاج الى الكثيرة من الجهد والمثابرة..

    وأكد الفارسي انه ومن خلال الزيارة الميدانية الثانية للجنة يمكنه ان يؤكد قدرة اليمن على الاستضافة الناجحة للبطولة لكن بالمزيد من المثابرة والاهتمام بانجاز المشاريع وفق المخططات والتقارير المرفوعة، وانه متى تم الالتزام بذلك فسيتم إنجاز كافة الاستعدادات بمستوى عال وفي الموعد المحدد، معبرا عن ثقته بقدرة وحرص الإخوة في اليمن على ذلك.

    وتحدث الفارسي بشيء من التفصيل عن مشاريع البطولة التي زارتها اللجنة في عدن وأبين بالقول:" قمنا بزيارة الى الملعب الجديد في محافظة أبين ووجدنا العمل متواصل فيه، ونقولها بكل صراحة للإخوة في اليمن إن ملعب ( أبين) يحتاج إلى الكثير والكثير من العمل والإنجاز حتى يتم استكماله في الوقت المحدد"..

    وواصل أمين سر الاتحاد العماني : " كما قمنا بزيارة الملعب الرئيسي للبطولة (22مايو) في عدن ووجدنا ان العمل متواصل لانجازه قبل موعد البطولة، ومع الالتزام بمواعيد الانجاز فيه حسب المخططات والتقارير فانه سيكون جاهز في وقت مناسب"..

    وأكد الفارسي:" وفي المشاريع الأخرى لمسنا تسارعا ملحوظا وانجازا مطمئنا في الفندق الرئيس للبطولة قياسا الى ماكان عليه في الزيارة الماضية، وفي ملعبي التلال وشمسان لاحظنا التزاما واضحا ببرنامج الانجاز، وهذا يدل على ان الأمور تسير بشكل جيد، كما استمعنا الى الخطة الأمنية للبطولة ولمسنا فيها جهد كبير من القائمين على الأمن"..

    هذا ومن المقرر ان تقدم اللجنة تقريرا مفصلا عن الزيارة الى رؤساء الاتحادات الكروية في دول الخليج واليمن والعراق في وقت لاحق لوضعهم في صورة الاستعدادات اليمنية للبطولة..

    رافق اللجنة في زيارتها الى عدن وأبين كل من د. عدنان الجفري محافظ عدن، م. احمد الميسري محافظ أبين، الشيخ احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، د. حميد شيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم..
    • :: المشرفون ::

    عبدالعزيز المصفور

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 8, 2008
    عدد المشاركات:
    4,210
    عدد المعجبين:
    142
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    رد: اليمن ستجهز لخليجي 20وسنعودبعد3اشهر

    انا اتمنى ان تقول البطوله في اليمن وان يذهب الخليجين لليمن وينظرو الى شعب الجنوب
    الشعب الراقي والمتعلم
    وينظر الى مدينه عدن الجمليه ويغيروا من نظرتهم او تفكيرهم عن اليمن

انشر هذه الصفحة