جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

برشلونة يمتع ويستمتع بفوزة برشلوني موووت

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة مرادالكبدي, إبريل 15, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    مرادالكبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 4, 2010
    عدد المشاركات:
    384
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    برررشلوني موووت
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    برشلونة يــُمتع ويستمتع بفوزه على لاكورونيا
    كرة القدم - الدوري الإسباني



    النادي الكاتالوني يستعرض في عرينه نو كامب ويتغلب على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية جميلة دون رد مبتعداً عن غريمه التقليدي ريال مدريد ويتمسك بقوة بالصدارة بفوزه السابع على التوالي والتاسع في آخر 10 مباريات



    مدريد - ابتعد برشلونة ست نقاط في الصدارة موقتاً بعدما حسم مواجهته مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-صفر، فيما انفرد مايوركا بالمركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تعادله مع مضيفه سرقسطة 1-1 الأربعاء في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    الفوز السابع على التوالي والتاسع في آخر 10 مباريات

    على ملعب نو كامب، واصل برشلونة مسلسل انتصاراته وحقق فوزه السابع على التوالي والتاسع في اخر 10 مباريات، ليتبعد في الصدارة بفارق ست نقاط عن غريمه وملاحقه ريال مدريد الذي يلتقي الخميس مع ألميريا.

    وبدأ برشلونة الذي لم يخسر على أرضه أمام ديبورتيفو منذ 19 تشرين الأول/اكتوبر 2003 (صفر-2)، المباراة ضاغطا وحصل على فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل في الدقيقة التسعة، لكن الحظ عاند بدرو عندما ارتدت تسديدته من العارضة، إلا أن النادي الكاتالوني لم ينتظر كثيرا ليفتتح التسجيل عبر بويان كركيتش الذي استلم الكرة داخل المنطقة اثر تمريرة متقنة من تشافي هرنانديز ثم توغل وأودعها بعيدا عن متناول الحارس دانيال ارانزوبيا (16).

    وحصل فريق المدرب غوسيب غوارديولا الذي استمر غياب مهاجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش عنه بداعي الاصابة، على فرصة مثالية لإضافة هدف ثان عبر جوفرن سواريز الذي لعب اساسيا، بعد تمريرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي لكن ارانزوبيا تألق وانقذ فريقه (19)، ثم تدخل مجددا بعد دقيقتين ليبعد ببراعة كرة "ساقطة" من ميسي (21).


    الحظ يقف في وجه برشلونة

    وعاند الحظ الفريق الكاتالوني مجددا عندما نابت العارضة عن الحارس ارانزوبيا لتصد تسديدة اكروباتية خلفية للبرازيلي دانيال الفيش (24).

    ثم غابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى نهاية الشوط الأول رغم الافضلية الميدانية المطلقة لميسي وزملائه.

    واسقط الفريق الكاتالوني منافسه بالضربة القاضية في منتصف الشوط الثاني عندما سجل هدفين في مدى ثلاث دقائق الأول عبر بدرو والثاني بواسطة العاجي يايا توريه في الدقيقتين 69 و72.

    وفي مباراة مايوركا وسرقسطة كان الأول البادىء بالتسجيل عبر روبن روشا في الدقيقة 13، قبل أن يدرك التشيلي هومبرتو سوازو التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 21.


    مايوركا في المركز الرابع

    ورفع مايوركا رصيده إلى 52 نقطة وانفرد بالمركز الرابع الذي كان يتشاركه مع إشبيلية، مستفيدا من خسارة الأخير أمام بلد الوليد (صفر-1).

    وكان مايوركا أمام فرصة تضييق الخناق على فالنسيا الثالث وان يصبح على بعد نقطتين من الاخير قبل مباراته الخميس مع اتلتيك بلباو السادس.

    وواصل اتلتيكو مدريد اداءه المتأرجح وسقط على ارضه وبين جماهيره امام خيريز متذيل الترتيب بهدف للاوروغوياني دييغو فورلان (12)، مقابل هدفين لماريو بيرميخو (9) وايميليانو ارمنتيروس (72)، لتتضأل اماله في التأهل الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، علما بأنه تأهل إلى نصف نهائي النسخة الحالية حيث سيواجه ليفربول الإنكليزي الخميس المقبل.

    وابتعد راسينغ سانتاندر نسبيا عن منطقة الخطر بعد فوزه على اسبانيول الجريح أيضا بثلاثة اهداف للبلجيكي محمد تشيته (36 و50 من ركلتي جزاء) ومانويل ارانا (90)، مقابل هدف لايفان الونسو (32) في مباراة لعب خلالها الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 46 بعد طرد الكاميروني ادريس كاميني.

    وتعادل اوساسونا مع ضيفه ملقة بهدفين للاورغوياني وولتر باندياني (11 و48)، مقابل هدفين لفيليبي كايسيدو (32) والمغربي نبيل باها (75).
    • :: المشرفون ::

    عبدالعزيز المصفور

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 8, 2008
    عدد المشاركات:
    4,210
    عدد المعجبين:
    142
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    رد: برشلونة يمتع ويستمتع بفوزة برشلوني موووت

    الدوري الاسباني للبرشا
    ودوري ابطال اوروبا للبرشا
    انتظر تاريخ 20/4/2010م
    البرشا وانتر ميلان

انشر هذه الصفحة