جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

كريس --- رونالدو متهم وهو يتوعد--برشلوني موووت

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة مرادالكبدي, إبريل 15, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    مرادالكبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 4, 2010
    عدد المشاركات:
    384
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    برررشلوني موووت
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    رونالدو يتوعد المروجين لشائعات الحفلات
    كرة القدم - الدوري الإسباني


    اللاعب البرتغالي يرد على مزاعم برنامج تلفزيوني اتهمه بإقامة حفلات صاخبة في منزله عشية المباراة التي خسرها ريال مدريد أمام ضيفه برشلونة




    كذب مهاجم ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو الأنباء التي تحدثت عن إقامته حفلات صاخبة في منزله في الليلة التي سبقت مباراة فريقه أمام برشلونة (صفر-2)، مؤكداً نيته اللجوء إلى القضاء للدفاع عن سمعته.

    وأصدر رونالدو بياناً رسمياً قال فيه "نظراً لخطورة ما أثير مؤخراً، أبلغت فريق المحامين الخاص بي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرد اعتباري".

    وأضاف رونالدو "علمت أن برنامج (سالبا مي) التلفزيوني الذي تبثه قناة تيليثينكو الإسبانية تحدث عن حفلتين أقيمتا في منزلي، الأولى ليلة الجمعة - قبل يوم من الكلاسيكو - واستمرت حتى الخامسة صباحاً، والثانية ليلة السبت بعد المباراة مباشرة. وهي مزاعم صاحبتها تعليقات لا تحتمل نالت من سمعتي الشخصية والاحترافية".

    ويعتبر برنامج "سالبا مي" من أشهر برامج النميمة التي تبثها محطة تيليثينكو التلفزيونية، والتي تخصص ساعات طويلة لتناول الحياة الخاصة للمشاهير.



    افتراءٌ محضٌ عارٍ عن الصحة

    واعتبر رونالدو في بيانه كل ما ذكره في البرنامج محض افتراء، "ومجموعة من الأكاذيب والأوهام ليس بها خيط واحد من الصحة"، مؤكداً أنه لم يحضر أي حفل الجمعة نظراً لتركيزه على الـ "كلاسيكو"، ولا بعد اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة بهدفين نظيفين، "فحالتي النفسية بعد الهزيمة كانت لا تسمح مطلقاً بإقامة أو حضور أي حفلات".

    وختم أغلى لاعبٍ في العالم حديثه بتوعد المروجين للشائعات، "ومعاقبة المتسببين في الضرر الذي لحق بي عبر الوسائل القانونية".

انشر هذه الصفحة