جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية تلبية لدعوة الحراك السلمي .. إضراب شامل يشل الحياة

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابو الأحمدين, مايو 3, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    تلبية لدعوة الحراك السلمي .. إضراب شامل يشل الحياة في بعض مدن ومديريات الجنوب[IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] الضالع - علي ناجي سعيد – لندن " عدن برس " : 3 – 5 – 2010 [IMG]
    شهدت عدد من مدن ومديريات المحافظات الجنوبية اليمنية صباح اليوم الاثنين إضرابا شاملا تلبية لدعوة وجهها الحراك الجنوبي ، وحسب مصادر محلية في الضالع نسب موقع " التغيير" اليها إن الحياة في الضالع شلت تماما اليوم نتيجة للإضراب الشامل ، الذي ينفذ تلبية لدعوة الحراك حتى يتم فك ما سمته المصادر بالحصار العسكري المفروض على مدينة الضالع .

    ( )


    و أضافت المصادر أن مدينة الضالع ومنطقة سناح شهدت منذ ساعات الصباح الأولى إطلاق ناري كثيف من قبل أجهزة الأمنية والعسكرية ومسلحين بهدف فتح المحلات التجارية و الأسواق والتي استجابت جميعها لدعوة الإضراب .[IMG]
    و ذكرت المصادر أن جميع المدارس والمرافق التجارية أغلقت أبوابها اليوم وامتنع الطلاب والموظفين من الذهاب إلى مدارسهم وأعمالهم .
    و في محافظة لحج قالت المصادر إن مديريات ردفان شهدت اليوم إضرابا شاملا منذ الساعة السادسة صباحا وحتى العاشرة صباحا بعد دعوة الحراك الجنوبي ، مشيرة إلى أن الإضراب نفذ بشكل طبيعي في الحبيلين حيث أغلقت المحلات التجارية والدوائر الحكومية .
    و سمع في محافظة الضالع اليمنية ليل أمس الأحد دوي انفجارين عنيفين هزا المدينة ، حيث كان الفارق الزمني بين الانفجار الأول والثاني هو عشرة دقائق تقريبا ، و قد أعقب الانفجارين اندلاع اشتباكات في اتجاهات مختلفة حول منطقة دار الحيد .
    و يأتي الانفجارين في سياق انفجارات مشابهه باتت تشهدها مدينة الضالع الآونة الأخيرة ، حيث و القاسم المشترك بين هذه الانفجارات هي في كونها تحدث في توقيت واحد إضافة إلى عدم التعرف إلى مصادرها و هوية الجهة التي تقف ورائها .
    و كان ما يعرف بالمجلس السلمي الأعلى لتحرير الجنوب – أحد مكونات الحراك الجنوبي - قد دعا أنصار في كافة المحافظات الجنوبية اليمنية اليوم الاثنين إلى تنفيذ إضراب شامل ، يستمر لمدة ست ساعات ، من الصباح وحتى الظهر
    ويأتي هذا الإضراب استمرار للدعوة السابقة للإضراب كل يوم اثنين من كل أسبوع تضامناَ مع الضالع و المطالبة برفع الحصار العسكري عنها وقد نفذ إضرابين متتالين ومن ثم تم تعديل الإضراب من أسبوعي إلى شهري أي في الاثنين الأول من كل شهر .
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: تلبية لدعوة الحراك السلمي .. إضراب شامل يشل الحياة

    فليستمر الحراك السلمي حتى تتحقق مطالب الشعب وتجبر السلطة بالتوقف عن القمع وتحدي ارادة الشعب وتدرك انه لا يضيع حق وراءه مطالب
    أعجب بهذه المشاركة الخلاقي
    • :: إدارة المجلس ::

    الخلاقي
    خالد احمد علي جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 6, 2007
    عدد المشاركات:
    4,313
    عدد المعجبين:
    298
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    عدن - NYC
    الاسم الكامل:
    خالد احمد علي جنبل
    رد: تلبية لدعوة الحراك السلمي .. إضراب شامل يشل الحياة

    نحن دائماً نقف مع الحراك مادامة سلمي وهذه خطوة جميلة
    ونتمنى الاجابة من الحكومة باقرب وقت ممكن

انشر هذه الصفحة