جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

مورينيو يدرب الريال مستقبلا

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة ابو فهد, مايو 14, 2010.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو فهد

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 24, 2010
    عدد المشاركات:
    496
    عدد المعجبين:
    9
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الامارات



    [IMG]






    صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الأعوام الأربعة الأخيرة لمجلة "بانوراما" الإيطالية " أنه سيدرب ريال مدريد الإسباني" دون أن يحدد متى سيكون ذلك.

    وسبق للصحف الإسبانية أن أعلنت بأن مورينيو سيكون خليفة المدرب الحالي لريال مدريد التشيلي مانويل بليغريني اعتباراً من الموسم المقبل.

    وقال مورينيو للصحفية الإيطالية التي ستصدر غداً الجمعة: "إن الذين يكتبون بان لي قدما في إسبانيا وأخرى في ميلانو هم على خطأ"، نافياً في الوقت ذاته أنه على اتصال مع المسؤولين في ريال مدريد.

    وأضاف مورينيو: "سأشرف على تدريب ريال مدريد، لقد دربت فرقاً كبيرة في انكلترا (تشلسي) وأنا أدرب حالياً في إيطاليا وسوف أدرب أيضاً في إسبانيا".

    وأكد مورينيو: "لقد فزت بكل شىء في 3 بلدان (البرتغال و إنكلترا و إيطاليا) ولا ينقصني شيء، إلا أن الأمر يضحكني عندما أرى أن بعض رؤساء الأندية يقارن بيني وبين مدربيهم الذين لم يتمكنوا من الفوز حتى بكأس توسكانا أو كالابريا (مقاطعتان في إيطاليا)".

    وهي المرة الأولى التي يتطرق فيها مورينيو بشكل علني إلى مسألة الإشراف على ريال مدريد منذ تسلمه مهامه مع انتر ميلان في حزيران/يونيو عام 2008 والمرتبط معه بعد حتى نهاية موسم 2012.

    وسبق لمورينيو أن صرح الثلاثاء الماضي: "لم أتفاوض مع أي نادي آخر وكل اهتمامي في الوقت الحاضر على غرار أنصار النادي منصبة على المباراتين ضد سيينا في الدوري المحلي وبايرن ميونيخ الألماني في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا".

    ويسعى انتر ميلان الذي توج بمسابقة الكأس المحلية إلى تحقيق ثلاثية تاريخية من خلال إحرازه لقب الدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي والثامنة عشرة في تاريخه بفوزه الأحد المقبل في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة على سيينا التاسع عشر قبل الأخير والذي ضمن هبوطه إلى الدرجة الثانية، وذلك قبل 6 أيام فقط من مواجهته بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد.



    المصدر : الجزيرة الرياضية

    /
    • :: الأعضاء ::

    مرادالكبدي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 4, 2010
    عدد المشاركات:
    384
    عدد المعجبين:
    8
    الوظيفة:
    برررشلوني موووت
    مكان الإقامة:
    المدينة المنورة
    رد: مورينيو يدرب الريال مستقبلا

    فرحان بمورينهو
    ابوفهد مدري اش تبغون تشترون مدربين لاعبين رؤسا

    مدري على ربك

    تشكر ياغالي
    تسلم ياعسل
    تحياتي لك

انشر هذه الصفحة