جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية وطن سيئ السمعة ( بقلم : خالد سلمان )

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة جنوبي, يوليو 28, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    جنوبي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 17, 2008
    عدد المشاركات:
    402
    عدد المعجبين:
    10
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    اهداء :
    (الى اصدقائي في عدن وردفان ..الضالع و جحاف وحضرموت..ابين و فلسطين المحتله
    )
    جعلوه وطناً سيئ السمعه .. فيه الدم يسفك بمتعة من يستعذب روائح الريحان و الند و الزعفران جعلوه وطناً سيئ السمعه فيه ابرة القتل الممغنطة.. يوجهها الطغاة إلى قلب كل عود باعتداد و قوة وبهاء إستقام .. إبرة القتل تكمن في ازفة الحواري .. مداخل المدن لتسرق من العابرين صرخاتهم.. تغيب الغد وتجعل من البلاد ثكلى .. مقعدة .. صورة شوهاء لبداوة الحكم .. وجحافل الغزاة القادمين من قمم جبال البؤس إلى حاضرة المدينة الساحرة .

    جعلوه وطناً سيئ السمعه .. إطلالته من على شاشة العرض .. نذير شؤم وبومة خراب .. هنا.. هناك قتل وقتل وقتل .. وانفجار الغضب
    .

    جعلوه وطناً سيئ السمعه .. لص ارواح .. تاجر يعتاش على إنعاش أسواق بورصات الفجيعه .. متعهد قتل .. إله حرب .. فأر في الجوار وليث هصور على داخل سأم فجاجة البداوة .. سطوة المتنفذين.. فرق تعقب وإقتناص الخصوم المعارضين .. بكمائن موت يمضي بمتوالية مروعه .. كلما شُيع شهيدا هنا .. اسقط القتلة هناك عشرة اَخرين.


    جعلوه وطناً لزجاً مخضباً بالدم .. محفوفاً بشهوات إصطياد الناس .. وكأن هناك مناد في محطة الموت .. باقي نفر .. الينا بعابر سبيل اَخر.. لننطلق سوية إلى حافة الجنون.. نقلع بكم ..و بهذه البلاد إلى سماوات الاَخره.


    جعلوه وطناً سيئ السمعه .. عنوان فج لموجز الأخبار .. اعلان تنزيلات لموسم الرخص والدناءة.. هنا القنبلة بنصف كوم بطاطس.. هنا إستعصاء فك فزوره الفصل بين واجهة الحكم وبازار السلاح .. بين الأمن والقاعدة.. وكرَّات إستباحة صباحات المدن مع شعاع اول صلاة فجر..وعقب حمام شمس كل ضهيرة.


    جعلوه وطناً سيئ السمعه .. للقاتل فيه دية قتيلين ورتبة إستثنائيه ووسام.


    ويسألونك كم قتلت ياهذا .. قل كم جالون دم سفحت .. وكم يتمت صغار .. لآقرأ لك البخت واكشف سر الغيب وحسن طالعك.


    كم ذبحت ياهذا .. واطفأت سراج كم دار؟ .. كم غيبت فرحة اب بعودته بكيس خبز وحزمة امنيات للصغار؟ ..وكم شفاة أخرست؟ وكم صرخة خنقت .. غصة صادرت .. ضحكه اجهضت .. وكم رصيدك في سوق الرؤوس المجندله ؟!!.


    قلي ماذا فعلت بهذه المدينة المستباحة .. هذا الصباح .. اكتب تقرير إنجاز .. عالي فيه سقف النواح .. سـأجعل قائد الجند يربت على كتفيك..


    يمنحك قصاصة شكر و امتنان .. شهادة إقرار بانك تيس الجند و امضى مسلخ ذبح .. اوسخ حذاء دوس على شتلات الوطن.


    ياهذا كم قتلت في محطة التاكسي؟ وكم صوبت مقذوف إلى صدر المشاه العابرين.. كم نكست سقف بيت ؟ وكم رملت امرأه ؟!!.


    اكتب تقريرك لنرى كم انت وطني .. ونعلمك بدرجات تفوقك على دخلاء واغيار البلاد .. دواشين المدينة.


    ان لم يكن لديك حبر أسود مثل طالع راهن اليوم .. فغمس أصبعك في اقرب بركة دم .. و ادعو الله بدوام عز الملك.. واكتب تقرير الصباح مفتتحه باسم الوطن المتراص .. انا القناص الواضع إسمي في اسفل قمامة التاريخ .. اشهد ان الرعاع مثل ذيول الكلاب لا تستقيم بغير البتر.. وان الرصاص مع الأنجاس طهر وتقوى وصلاة.


    اليوم انا تيس الجند قد انجزت التالي : مع فنجان شاي الصباح ذبحت تظاهرة معاديه .. قبل الإفطار بسملت بقنبلة غاز .. تجشأت مقذوف مطاطي من فوهة مدفعي الرشاش .. واسقطت – كي اكون اميناً صالحاً – لا أعرف كم رأس.


    هل سيدي استحق ترقية علبة فاصوليا وجوز كُدم .. شهادة تقدير وربما حفنة ريالات .. رباط شاش .. لإخفاء عورة يدي من كل هذا الجذام .


    جعلوه – عليهم اللعنه – وطناً سيئ السمعه .. ممتهن جرم وفي جبين العالمين وزر..وفضيحه

انشر هذه الصفحة