جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

نيمار وباتو يقودان البرازيل للفوز على أميركا

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة ابو فهد, أغسطس 11, 2010.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو فهد

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 24, 2010
    عدد المشاركات:
    496
    عدد المعجبين:
    9
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الامارات


    [IMG]


    نيمار وباتو يقودان البرازيل للفوز على أميركا


    تغلبت البرازيل على مضيفتها الولايات المتحدة الأميركية 2-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت أمس الثلاثاء في نيوجيرسي، في أول مواجهة لراقصي السامبا تحت قيادة مدربهم الجديد مانو مينيزيس.

    وأقيمت المباراة أمام 77.223 متفرجاً، على ملعب "نيو ميدولاندز" الذي كلف بناؤه 1.6 مليار دولار أميركي، وهو الملعب الجديد لفريقي نيويورك جاينتس ونيويورك جيتس لكرة القدم الأميركية.

    وسجل نيمار في الدقيقة 28 وألكسندر باتو في الدقيقة 45 هدفي البرازيل بطلة العالم خمس مرات والتي خاضت المباراة الأولى لها تحت إشراف مينيزيس الذي حل بدلاً من دونغا المدرب السابق المقال من منصبه.

    وأحرز نيمار البالغ من العمر 18 عاماً نجم سانتوس الواعد، الهدف الأول بكرة رأسية إثر عرضية من أندريه سانتوس، لعبها في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيم هاورد في الدقيقة 28.

    وعزز ألكسندر باتو مهاجم ميلان الإيطالي النتيجة في نهاية الشوط الأول، بعدما استلم تمريرة راميريس لاعب تشلسي الإنكليزي الجديد، فانفرد بهاورد وراوغه قبل أن يسجل في المرمى الخالي في الدقيقة 45.

    وفي الشوط الثاني، أهدر باتو فرصة محققة من انفراد تام بهاورد، ثم صد القائم الأيسر كرة لقائد المنتخب روبينيو في الدقيقة 53 وألغى الحكم هدفاً للأميركي مايكل برادلي بداعي التسلل في الدقيقة 57، ثم سدد البديل البرازيلي غانسو كرة صاروخية بيسراه ارتدت من قائم الحارس البديل براد غوزان في الدقيقة 77، قبل أن ينقذ الأخير تسديدة ضعيفة من مسافة قريبة جداً لكارلوس أدورادو في الدقيقة 84.

    وخاض كل من غانسو، فيكتور ودافيد لويز مباراته الأولى مع "سيليساو" إلى جانب البدلاء أندريه، إيدرسون وجوسيلي.

    ومن المحتمل أن تكون المباراة هي الأخيرة لمدرب الولايات المتحدة بوب برادلي الذي ينتهي عقده في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

    وتواجهت البرازيل مع الولايات المتحدة آخر مرة في كأس القارات عام 2009، حيث تقدمت الأخيرة 2-صفر في الشوط الأول قبل أن تعود البرازيل وتفوز 3-2.

    وكان مينيزيس المدرب الجديد لمنتخب البرازيل استدعى 24 لاعبا لخوض المباراة، أربعة منهم فقط شاركوا في مونديال جنوب أفريقيا 2010 قبل الخروج من الدور ربع النهائي أمام هولندا 1-2.

انشر هذه الصفحة