جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية المبادرة السادسة (د. يحيى الشعيبي )

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة جنوبي, أغسطس 12, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    جنوبي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 17, 2008
    عدد المشاركات:
    402
    عدد المعجبين:
    10
    مكان الإقامة:
    غير متوفر

    الكاتب : د. يحي الشعيبي

    البريد الإلكتروني :

    د.يحي الشعيبي
    الإخوة المناضلون قيادات ونشطاء ورموز الحراك السلمي الجنوبي بكل أطيافه وقواه في الداخل والخارج المحترمون
    تحية جنوبيه صادقه وبعــــد :
    الموضوع ( المؤتمر الوطني لكل الجنوبيين المتحركين المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك ) .

    - انطلاقاً من الرغبة الجماهيرية الصادقة والداعية إلى ضرورة التوحد في إطار أهدا فها المجسدة في شعاراتها المدوية في ساحات الشرف والنضال .
    - واستجابةً لدعوة الرئيس المناضل علي سالم البيض في توحيد الصفوف وفقآً والأهداف المجسدة في خطاباته وبياناته وقراراته ووثائقه وإجراته المتفردة والشفافة .
    - وتجسيداً لموافقة مكونات الحراك الجنوبي في تلبية الدعوتين وفقآُ والأهداف المجسدة في وثائقها والموقعة عليها جميعاً بوساطة لجنة الحوار الشرعية ولجنتها الاشرافيه في المرحلة الأولى , والمتمثلة في ( التحرير والاستقلال واستعادة ألدوله الجنوبية كأمله السيادة ) و على قاعدة فك الارتباط أولاً , وبمبادئ وأسس مكونات الحراك الضامنة تحقيقاً فعلياً لهذه الأهداف .
    ونظراً لكون المؤتمر الوطني الجنوبي يعني كل أبناء الشعب الجنوبي بكل شرائحه وأطيافه المؤمنة بهذا الأهداف والمبادئ والأسس في الداخل والخارج نتوجه بدعوتنا هذه إلى :ـ
    1- شعبنا الجنوبي العظيم بكل شرائحه الحية المتحركة في طليعتها ( رجال المال والأعمال , وشريحة المغتربين وقطاع المرأة , والطلاب , وكل الشباب )في الداخل والشتات المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي.
    2- قيادات ورموز ونشطاء وقواعد حراكنا الجنوبي الهادر بكل مكوناته في الداخل والشتات المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس الحراك السلمي الجنوبي
    3- قيادتنا التاريخية والسياسية ألمجربة والمخلصة المتحركة في الخارج والداخل المؤمنة بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي .
    4- كل الشرفاء الجنوبيين المتحركين من الأحزاب السياسية بكل أطيافها المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي .
    5- كل الشخصيات الاجتماعية و الوطنية المتحركة من ( مشايخ وسلاطين وأعيان ) المؤمنة بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي .
    6- كل الشخصيات الدينية المتحركة المتسلحة بثقافة ديننا الإسلامي الحنيف من ( علماء وفقها ومجتهدون) المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي .
    7- كل المثقفين الجنوبيين المتحركين من ( مفكرون ومجتهدون ودكاترة وجامعيون ) المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي .
    8- كل الأوفياء المتحركين من منظمات المجتمع المدني بكل أطيافها المؤمنين بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك السلمي الجنوبي .
    9- كل الشخصيات المتحركة المحايدة والمستقلة ( حزبياً وهيئاتياً ) المنتمية إلى الحراك السلمي الجنوبي المؤمنة بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك .
    10- إلى كل الجنوبيين في مختلف أرجاء الأرض بكل ثقافاتهم وأطيافهم ودياناتهم التي آمن بها ديننا الإسلامي الحنيف الذين يتابعون باهتمام وتعاطف كل ما يجري من ظلم وتعسف من قبل نظام الاحتلال ضد شعبنا الجنوبي هويةً وأرضاً وإنسانا ويؤمنون بحق شعبنا في نيل حريته واستقلاله وعودة دولته كاملة السيادة .
    إليكم جميعا نتوجه بدعوتنا هذه وكلنا أمل في ضرورة التفاعل و التآزر وا لتواصل والمشاركة الحقيقية في تفعيل دور لجان الحوار بين كل مكونات الحراك وكل من هو موجود في الميدان ويؤمن بأهداف ومبادئ وأسس مكونات الحراك في كل المحافظات كما نستحلفكم باسم ( الشهداء والجرحى والمعتقلون والمشردون والمنفيون ) وباسم ( الأيتام والثكالى وكل المكلومين الجنوبيين في الداخل والخارج ) إلى ضرورة المشاركة الفعالة في التحضير والإعداد والتنفيذ الفعلي لكل برامج وفعاليات ألمؤتمر الوطني الجنوبي على أن تفضي هذه الجهود إلى :
    1 – اصطفاف جماهيري في الجبهة الميدانية .
    2 – اصطفاف قيادي يؤدي إلى وحدة الخطاب السياسي في الداخل والخارج منطلقا في تكتيكاته من الإجماع الرسمي على الأهداف والمبادئ الضامنة لتحقيقها .
    3 – اصطفاف نخبوي في الجبهة الفكرية بوساطة آلية الحوار لتحقيق التالي :
    أ – التوافق على شكل الحاضن السياسي القابل للحياة بعد دراسة علميه دقيقة
    ب – توحيد كل الرؤى برؤية واحدة ( البرنامج السياسي , النظام الداخلي , ميثاق الشرف ) بواسطة نخبة مختارة بالتوافق يشارك فيها كل من وضع هذه الرؤى بواسطة المكونات وكل القوى الفاعلة في الميدان مع ضرورة إشراك صفوه محايدة من ذوي الاختصاص العلمي .

    فإذا تم بالإجماع تجهيز هذه المهام في الأشهر القريبة القادمة أتجهنا نحو المؤتمر الوطني الجنوبي وإذا واجهتنا بعض المشكلات بفعل الاحتلال نستمر في استكمال هذه المهام ومواجهة أي خطوات للمحتل بهدف شرعنة وجوده على أن يعقد المؤتمر في نهاية النص الأول من عام 2011 م .
    وبوقفتنا الجادة والمسؤلة هذه سنعمل جميعاً على أحداث نقلة نوعية فعالة لحراكنا وقضيتنا الجنوبية العادلة مما سيقرب من يوم النصر بإذن الله .. مع جزيل الشكر
    أخوكم الدكتور :ـ د.يحي الشعيبي ممثل اللجنة الإشرافية وعضو لجنه الحوار الخاصة في المرحلة الأولى وعضو اللجنة التأسيسية لمجلس قيادة الثورة 11 / 8 /2010 م

    ملاحظه :
    المبادرات ألخمسه السابقة اكتفينا بنشرها عبر الوسائل الداخلية في الحراك لخصوصيتها في الفترة السابقة وإذا اقتضت الضرورة ولمصلحه أهداف الحراك سننشرها في وقتها المناسب .
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: المبادرة السادسة (د. يحيى الشعيبي )

    اشكرك عزيز على الموضوع بس اريد اعرف الدكتور الشعيبي هو نفسه محافظ عدن السابق ولا غيره
    • :: العضويه الذهبيه ::

    همس الورد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    983
    عدد المعجبين:
    31
    الوظيفة:
    موظف بشارع الحب
    مكان الإقامة:
    الـــسعــوديــه
    رد: المبادرة السادسة (د. يحيى الشعيبي )

    اعتقد غيروه اخوي بجاش يمكن الكحلاني الان
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    رد: المبادرة السادسة (د. يحيى الشعيبي )

    سلمت اخوي جنوبي على اانقل
    ماظن انة المحافظ
    اخوي ابو عبدالعزيز
    التي تعرفة ونعرفة الجميع صاحب المواقف الشجاعة
    الشعيبي موجود بصنعاء حالياً
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: المبادرة السادسة (د. يحيى الشعيبي )

    حياك الله همس الور انا اسأل عن الكاتب هل هو الدكتور يحيى الشعيبي اللي كان محافظ عدن قبل الكحلاني ام غيره لان الشعيبي وزير الان في الحكومة

انشر هذه الصفحة