جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

مورينيو يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب إيركوليس

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة الرحال الخلاقي, اكتوبر 29, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    الرحال الخلاقي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 29, 2010
    عدد المشاركات:
    167
    عدد المعجبين:
    26
    رغم الانطلاقة القوية للفريق في بطولتي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، جاء التعادل السلبي في كأس أسبانيا مع مضيفه مرسية أحد فرق دوري الدرجة الثالثة ليصيب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بخيبة الأمل والحزن على فريقه.

    وقد يصبح حزن وخيبة أمل مورينيو خبرا سيئا لفريق إيركوليس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا السبت ضمن منافسات المجموعة التاسعة في الدوري الأسباني.

    ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الأسباني كما حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن في مجموعته بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا ليقترب بشدة من التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر).

    ولكن التعادل السلبي مع مرسية يوم الثلاثاء الماضي في كأس ملك أسبانيا أثار غضب وحزن مورينيو خاصة وأن ريال مدريد لم يفز بلقب الكأس منذ عام 1993 وهو ما يسعى مورينيو إلى تغييره.

    وسيكون الهدف المباشر لمورينيو هو إعادة نغمة الانتصارات إلى فريقه على حساب مضيفه إيركوليس غدا.

    وكان اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة من بين الأسباب التي أغضبت مورينيو في مباراة مرسية حيث منح المدرب البرتغالي الفرصة إلى بنزيمة للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق خلال هذه المباراة علما بأنه لم يشارك إلا لفترات قصيرة للغاية في قليل من مباريات هذا الموسم.

    ولكن بنزيمة أهدر الفرصة وواصل عروضه المهتزة المثيرة للجدل والتي اتسمت بها مسيرته مع ريال مدريد منذ أن انتقل إليه قبل بداية الموسم الماضي.

    ولذلك ينتظر أن تشهد مباراة الغد عودة بنزيمة إلى موقعه المعتاد على مقاعد البدلاء بينما سيقود زميله الأرجنتيني جونزالو هيجوين هجوم ريال مدريد الذي سجل 16 هدفا في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري الأسباني هذا الموسم.

    ودافع البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد بشجاعة عن بنزيمة أمس الأول الأربعاء قائلا "يمتلك (بنزيمة) الكثير من الإمكانيات... لأنه جيد للغاية. الناس يضعون الكثير من الضغوط على بنزيمة. نمر جميعنا بمحطات جيدة وسيئة".

    ويعرف مارسيلو / 22 عاما/ ذلك أكثر من غيره ، ففي الموسم الماضي واجه مارسيلو بعض المشاكل في أدائه الدفاعي وبدا غير واثق في نفسه. وتوقع محللون ومعلقون أن يضعه مورينيو على مقاعد البدلاء هذا الموسم ولكن اللاعب البرازيلي يقدم الآن موسما رائعا مع الفريق.

    ويأمل إيركوليس ، الذي عاد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى بعد غياب دام 13 عاما ، في أن ينجح مهاجماه دافيد تريزيجيه ونيلسون فالديز في إزعاج دفاع فريق ريال مدريد الذي استقبلت شباكه أربعة أهداف فقط في المباريات الثماني التي خاضها في الدوري الأسباني حتى الآن.

    ويحتل إيركوليس المركز الثالث عشر في جدول المسابقة حاليا ولكنه فجر أبرز مفاجآت الموسم حتى الآن عندما فاز 2/صفر على برشلونة حامل اللقب في عقر داره باستاد "كامب نو" قبل ستة أسابيع. وسجل فالديز هدفي هذا اللقاء.

    وأشار فالديز إلى أن فوز فريقه على برشلونة يعني أنه قادر على الفوز في مواجهة ريال مدريد وأوضح أن فريقه يحترم ريال مدريد ولكنه لا يخشاه.

    ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام كل من برشلونة وفياريال اللذين يقتسمان المركز الثاني.

    وفي مباراة أخرى غدا ، يستضيف برشلونة فريق أشبيلية. وسيكون صانع اللعب تشافي هيرنانديز مستعدا للعودة إلى صفوف برشلونة بعد تعافيه من الإصابة تماما بينما سيستمر غياب زميله المدافع الأرجنتيني جابرييل ميليتو عن صفوف الفريق بسبب عدم اكتمال تعافيه وتأهيله.

    كما يستضيف بلنسية فريق ريال سرقسطة المتعثر في مباراة ثالثة غدا السبت.

    ويحل فياريال ضيفا على سبورتنج خيخون ويلتقي ملقة مع ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد مع ألميريا وأتلتيك بلباو مع خيتافي وديبورتيفو لاكورونا مع اسبانيول وريسينج سانتاندر مع أوساسونا بعد غد الأحد بينما تختتم مباريات المرحلة بلقاء ريال مايوركا مع ليفانتي يوم الاثنين المقبل.
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    سلمت يارحال الخلاقي
    على النقل تقبل مرور وتحياتي
    أعجب بهذه المشاركة الرحال الخلاقي
    • :: الأعضاء ::

    الرحال الخلاقي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 29, 2010
    عدد المشاركات:
    167
    عدد المعجبين:
    26
    تسلم ياخي العزيز الله يسلمك
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    شكرا الرحال يحفظك الله
    أعجب بهذه المشاركة الرحال الخلاقي
    • :: الأعضاء ::

    الرحال الخلاقي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 29, 2010
    عدد المشاركات:
    167
    عدد المعجبين:
    26
    ويحفظك ربي ومشكور على المرور

انشر هذه الصفحة