جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

ثورتكم يا شباب في خطر احذرو

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة سالم جنبل, مارس 4, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    من خلال ما نشاهده هناك يدور في الشارع اليمني من إما الشباب المعتصمين في جميع المحافظات اليمنية مطالبين في إسقاط النظام إنا هناك نلاحظ ان النظام اليمني يروج لفكرة وهي اختطاف ثورة الشباب أو إسقاطها مهما يكلفه الثمن من المال والرواح الشعب لاتهمه الأهم عنده انه يوقع بينهم وبين كثير ممن انضموا إليهم من ما يسمونهم ( البلاطجه ) ، وقد يكون لهذا الترويج بعض التأثير، خصوصا وأن الشباب في جميع المحافظات اليمنية يتعاملون بعفوية كبيرة في جميع الساحات التي يعتصمون فيها
    ويقولون ان ثورة الشباب اليوم انطلقت بعد صبر طويل ولا نتراجع عنه إلا بإسقاط النظام الذي سئمناه يكون في علمهم ان ثورة الشباب اليوم ليستْ هشة إلى هذا الحد، ولن يكون بمقدور أحد اختطافها منهم بمثل هذه الدسائس الرخيصة. يجب أن يرحب الشباب بكل من ينضم إلى ثورتهم دون أن يشككوا في نية أحد.
    البعض كانوا مع النظام ليئسهم من حدوث التغيير، وحين رأوا بوادره تلوح في الأفق بادروا إليه، فاطرحوا الماضي من الحسبان معاشر الشباب، وأعلموا أنكم إن نجحتم في إسقاط النظام فلن يقف في وجهكم مختطف.
    لقد جُن جنون النظام وهو يرى حزبه يتهاوى وتساقط أعضائه كما أشجار الربيع ، إلى درجة أنه قد يسقط قبل اكتمال الثورة، وإن كان السقوط يعني كمالها، لهذا سيحاول أن يلعب لعبته من داخلكم أنتم، فكونوا حذرين حتى لا تكونوا الأداة التي يجهض بها النظام الثورة بعد أن ذهبت جل أوراقه أدراج رياح التغيير في ساحة التغيير.
    انضواء كل الشعارات تحت شعار "الشعب يريد إسقاط النظام" يعني أن النظام كان وراء كل تلك الشعارات، وسيظل وراءها إن فتحتم لها أية ثغرة، فكونوا حذرين. إن توحد الجميع تحت شعار واحد يُعد إنجازا كبيرا يساوي إنجاز نجاح الثورة، فحافظوا على هذا الإنجاز الوحدوي وكونوا عند مستوى المسئولية.. بارك الله ثورتكم.

انشر هذه الصفحة