جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية علي ناصر: لا خيار أمام الرئيس سوى الرحيل

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابو الأحمدين, إبريل 15, 2011.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    صالح سبب القضية الجنوبية ولا مخاوف من بعد رحيله
    علي ناصر: لا خيار أمام الرئيس سوى الرحيل العاجل والشعب لن يقبل بأي مخرج لا يؤدي إلى تنحيه

    الجمعة 15 إبريل-نيسان 2011 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - متابعات خاصة:


    دعا الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي ناصر محمد الرئيس علي عبدالله صالح إلى الرحيل العاجل حفاظا على مصالح الشعب، مؤكدا عدم وجود أي خيار آخر أمامه غير ذلك، وأن «أي مخرج لا يؤدي إلى تنحيه عن السلطة لن يكون مقبولا من الشعب اليمني ومن ثورته في ساحات التغيير والحرية».أملاً بالمناسبة أن يستجيب صالح لمطالب الشعب بالرحيل وتجنيب البلاد والعباد أي صراعات أو أعمال عنف تضر بأمن واستقرار اليمن. [IMG]

    وأكد ناصر في حوار أجرته معه جريدة البيان الإماراتية أن دخول وساطة دول مجلس التعاون الخليجي على خط البحث عن مخرج للأزمة اليمنية يمكن أن يشكل ضامناً للطرفين، وإلى تسليم سلمي وآمن للسلطة.
    وأشار إلى إن دول المجلس تدرك أن في استقرار اليمن استقراراً لدولها.. لهذا سارعت للدخول بوساطة لحل الأزمة مدركة مخاطر تفاقمها وتداعياتها.وفي حين قال:" نقدر جهود الأشقاء في مجلس التعاون ونأمل لمبادرتهم النجاح".
    واتهم الرئيس علي ناصر السلطة بالسعي لتفجير الأوضاع ومحاولة إيصالها إلى درجة الانفجار عبر استخدامها المفرط للقوة ضد المتظاهرين والمعتصمين السلميين.
    وأوضح أن ما يتردد من إشاعات عن أن الفوضى ستعم اليمن بعد رحيل نظام صالح «غير صحيح لان الرئيس هو السبب الأساسي في بروز القضية الجنوبية «بسبب سياسة التمييز والإقصاء المتعمد بعد حرب 1994 الظالمة» الذي قال أنه ما ينطبق أيضا على المواطنين في صعده الذين عانوا الكثير من التهميش والإهمال والحروب». وشدد على أن «اليمن لن يكون ملاذاً أمنا للقاعدة لان شعبنا ينبذ الإرهاب».
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    الرئيس علي ناصر ضحية من ضحايا صالح لأنه عندما دبت الخلافات بينه وبين الرفاق في الجنوب لجأ إلى الإستخبارات الشمالية ليكون سند له وقد أراه صالح بأنه معه وقال أنت أبدأ ونحن معاك وبدأ علي ناصر وانتظر صالح فتخلى عنه وقال تعال عندنا وسنعيد ترتيب أوراقك ومن ثم نضربهم سويا وبعد مجيئه لصنعاء وجاءت الوحدة وطلب علي سالم خروج علي ناصر من صنعاء قالو له رح برا حتى تهدأ الأوضاع ومايهمك وعندما قامت حرب 94 كان الأولى بمنصب النائب علي ناصر ولكنهم يخشون من ذكائه ودهائه عينو عبدربه ديكور وقالو العلماء رافضينك لأنك خطر على الدين وأصبح علي ناصر ضحية دمر شعب الجنوب وله حسنة واحدة وهي تصفية الماركسيين من الجنوب

انشر هذه الصفحة