جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية ابناء الحد يافع يحذرون عناصر الاصلاح اليمني بعدم دخول مناطقهم نهائيا

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابو الأحمدين, فبراير 7, 2012.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    ابناء الحد يافع يحذرون عناصر الاصلاح اليمني بعدم دخول مناطقهم نهائيا
    ويدعون للمشاركة الفاعلة في مهرجان جماهيري حاشد بمدينة بني بكر"رفض الانتخابات ومقاومة الاحتلال " السبت 11 فبراير
    [IMG]
    بني بكر يافع- ابوإبداع البكري
    7 فبراير 2012م
    حذر ابناء مديرية الحد وعاصمة المديرية بني بكر بيافع والحركة الشبابية والطلابية بالمديرية في بيانا مشتركا لهم، عناصر الاصلاح اليمني ودعاة الانتخابات اليمنية بعدم دخول مناطقهم نهائيا.
    وقد جاء هذا بعد اجتماع لقوى سياسية وشبابية فعالة بالمديرية
    استحدثت نقاط امنية لحماية المناطق بالطرق الرئيسية بالمديرية ،مؤكدين تصديهم للجان الانتخابات اليمنية التي تعيد شرعنة احتلال الجنوب ومراهنين على فشلها فشلا ذرعيا لاسميا وان شباب الجنوب اكثر حماسية وعقلانية واكثر توعوي بالثورة الجنوبية وسيفشلون الانتخابات مهما كلف ذلك من ثمن، ومؤكدين على ان العيون الساهره ستكون بالمرصاد لكل من يحاول المساس بثورة الجنوب التحررية .

    ودعا شباب وطلاب الحد ابناء المديرية وابناء يافع كافة والجنوب عامة للمشاركة الفاعلة في مهرجان جماهيري حاشد بمدينة بني بكر"رفض الانتخابات ومقاومة الاحتلال " يوم السبت 11 فبراير.
    كما دعت الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع كافة ابناء يافع والجنوب بأخذ الحيطة والحذر من لجان الانتخابات التي من عادتها تدخل المناطق ليلا، وتشكيل لجان امنية لحماية المدن والمناطق الجنوبية والتصدي لتلك اللجنان بأي وسيلة .
    مؤكدين ان الغرض من النقاط الأمنية هو تأمين المناطق وحمايتها من أي طارئ بعد ان اصبح الوضع منهار في (ج ع ي) وتزعم حزب الاصلاح الكهنوتي البغيض للشارع اليمني، وهذا يعد امرا خطيرا على ابناء الجنوب الاحرار، وعلى ابناء الجنوب التصدي وبكل بسالة لهذا الحزب الاجرامي الذي استباح ارض وشعب الجنوب بصيف 94 وحتى اليوم وهو يكمن الكمائن لأبناء الجنوب وهو الخطر الكبير على ثورة الجنوب التحررية.
    واختتم البيان بالتأكيد على التصدي لكل من يحاول المساس بالثورة الجنوبية، ومؤكدين استمرارهم بالحق المشروع لشعب الجنوب وحقه بتحرير واستقلال واستعادة دولته كاملة السيادة.

انشر هذه الصفحة