جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

اين يافع ...هل من ملبي ....... اومجيب !!!!!!!

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة عبدالحميد حسين العاقل, مايو 6, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    هل من ملبي او مجيب يا ابناء يافع !!!!!!!!!!!!! ا
    قد لا اكون كاتبا او معبرا جيدا ولست بسياسيا محنكا كي استطيع ان اطوع الاحداث لمصلحتي لذا اولا وقبل كل شىء نحمد الله عز وجل على نعمة التوحيد والايمان وان من من علينا وجعلنا من المسلمين المتاخين المتراحمين ونطلبه عز وجل بان يجعلنا صفا واحدا كا البنيان المرصوص . ننصر مضلومنا ونضرب على يد ظالمنا . الجميع يعلم ما مرت به الجنوب من فصول تاريخية سياسيا وجغرافيا منذ وطئة المحتل الانجليزي واتباع نظرية فرق تسد وحتى في الستينات وحقبة القومية العربية الفاشلة ثم عصر الاشتراكية الملحدة وعصر الوحدة الزائفة والتي ليس منها الا النهب والسلب . ان ما يحدث في الجنوب وخاصة ما يحدث لابناء يافع في عدن وابين للعبة خطيرة لم ينتبه لها ابناء يافع الى الان . ان الاحتلال الجديد بداء بحياكة وتفصيل لعبة قذرة بتخطيط من محابرات داخلية وخارجية هذة اللعبة هي تشريد وتهجير واذلال لاكبر تجمع قبلي موحد والذي يعد في نضرهم, المحدود الزاوية, شبح ابناء يافع الذي يعد في نضرهم ان توحد سوف يكون رعدا هدارا وسيلا جرارا لقد وضعت الخطة وكان ابناء يافع في غفلة عن ما حيك لهم !!! والان بداؤ بتنفيذ مخططهم وما زال ابناء يافع في سبات نومهم العميق !! لقد ايقن المخططون ان الذئب لا يأكل الا القاصية من الغنم وحاشا ان اشبه ابناء جلدتي بهذا التشبية . الجمبع يعلم بحكمة لقمان وسردة لابنه قصة العصي المتفرقة والمجتمعة وكيف يصعب كسرها !! الان يتم اذلال وسرقةو اغتيال ابناء يافع جهارا ونهارا ولم يحرك ساكنا انني لا ادعوا الى انتقام او شن حروب على الاخرين . ان ما يجدث هو محاولة لكسر شوكة ابناء يافع وتهجيرهم من عدن اولا وابين وزرع الفتن في ما بينهم والقبائل الاخرى كي ينشغلوا في ما بينهم لامور دنيوية زائفة او للاخذ في الثأر من غرمائهم كي يصفا الجو للمخطط المحتل با الاستيلا ء على الاموال والممتلكات ومصادر الطاقة والنفط وبسط النفوذ السياسي والاقتصادي وما يحز في النفس بأن المفكرين والمحنكين والسياسيين والافتصاديين والمشا ئخ من ابناء يافع ما زالوا في سبات عميق .......!!!!!!!! فوجب عليهم الحذر والتحذير وقرع طبول المرفع ورفع البيارق والالتحام كا البنيان المرصوص في وجه هذا المخطط الخبيث الذي يحاك لهم !! لذا وجب على ابناء يافع وضع خطط استراتيجية وتحديد اهدافها والبدء بأ ولياتها تباعا حتى الانتهاء والوصول الى الهدف المنشود وهو سلامة ابناء وممتلكات ابناء يافع اين ما حلو ورحلوا ومساندة من هم في المدن الرئيسية وعدن والبدء بغرس وتثبيت جذورهم التاريخية وابراز دورهم واهميتهم في الساحة الجنوبية كما عودنا اجدادنا بتاريخهم التليد . فيا هل ترى ... هل من ملبي او مجيب !!!!
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    نشكرك عبد الحميد العاقل على هذه الدعوة اعتقد ابناء يافع يحتاجون الى تكاتف في هذه المرحله الصعبه هم مستهدفون بسبب مواقفهم الشجاعة وايضا اخلاصهم لقضاياهم وعدم الانجرار ورى المصالح الا ما ندر منهم لهذا قد يتعرضون للطعن من الخلف من قبل اهل الحقد الذين عبر الازمنة كانوا يبيعون ويشترون بالمصالح الوطنية وشبوا وشاخوا على الضغائن هؤلاء جبنا اذا ما توحدت الكلمة ورصة الصفوف فإن ابناء يافع جديرين وبشموخ على رد كيد المعتدين الذين يعملون في الظلام عمل اللصوص وقطاع الطرق اخزاهم الله نعم نحن نرى اعتداءات قتل وسرقة ضد ابناء يافع بشكل خاص خاصة في مدينة عدن ونحن معك نضم صوتنا الى توحيد الكلمة وتكوين لجان شعبية أمنية للدفاع عن مصالح وارواح ابناء يافع فاللصوص المعتدين سيولون الدبر اذا ما وجدوا من يواجههم اذن ندعوا الى التعاضد بين ابناء يافع واذا لم يستطع السياسيون والمثقفون تحقيق ذلك فعلى شيوخ القبائل وعقالها التحرك كما كان اسلافهم في الماضي
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    صحيح اخوي ابو عبد العزيز على شيوخ وعقال يافع التحرك قبل فوات الاون
    اليوم يقتلون ابنا الجنوب وينهبون اراضي الجنوب عليكم التحرك يا قبائل يافع قبل فوات الاوان
    لان هذة المرحلة تتطلب التحرك مثل تحركهم في العر ويافع وممنع كل من يسعى لنهب ماتبقى
    تسمل اخوي ابو فيصل كفيت ووفيت بارك الله فيك وبكر جنوبي غيور على وطنة وشعبة
    لك خالص الود والاحترام
    • :: الأعضاء ::

    ابو احمد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 25, 2007
    عدد المشاركات:
    134
    عدد المعجبين:
    34
    عزيزي عبدالحميد يعلم الله اني كلي فخر واعتزاز بامثالك الغيورون والصادقون تجاه اهلهم وذويهم وان دل هذا فانما يدل على معدنك الاصيل فشهادتي فيك مجروحه فانت سليل عائله كان لها الفضل في اعلاء شان يافع علي مر السنون اما عن ما ذكرت فلا يهم السماء نبح الكلاب ليس هذا تقليل من حجم القضيه وانما هذا هو الواقع لان تلك العصابات التي تقوم بهذه الاعمال هنا وهناك هي مدفوعه الاجر ولعلمك اخي فان هناك اكثر من جهه تدفع وهناك حقد دفين بدون وجهه حق نابع من الحسد والغيره والانتقام من اهل يافع فهم يريدون اذلال يافع لاسباب عديده منها ن يافع فيها المال والرجال والتاريخ ويافع لم تكن ذليله في اي وقت فاحترامها واحترام رجالها امر مفروض علي كل قبيلي في شمال اليمن قبل جنوبه وقد تري ذلك جليا في عدم الاعتداء علي املاك اهل يافع في المناطق الشماليه .وصدقني فان الابطال التي اخرجت معسكر العر المنيع كفيله في السيطره علي حفنه الصوص اذا لزم الامر ما تحتاجه يافع في الوقت الراهن هو توحيد قيادتها وشد الرحال الي عدن فهناك مربط الفرس .
    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    اشكر الاخوة الاعزاء بوعبدالعزيز وابوالاحمدين والاخ ابواحمد على التعقيب والشكر الجزيل على غيرتهم ونعرتهم على ابناء جلدتهم وابناء قبليتهم يافع التي سوف بأذن الله ستضل سمعتهم عالية ويحافضوا على شموخ وعلو توارثوه كابر عن كابر.فوجب قبل كل شىء من ابناء يافع ان ينصروا الله كي بنصرهم فلا عز ولا لافخر ولا ديمومة لمن باع دينه بدنياه لذا علينا وقبل كل شىء التمسك بكتاب الله واتياع سنة حبيبنا المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام ويجب علينا التلاحم والتراحم فيما بيننا وحل خلافاتنا فيما بيننا حسب تعاليم شرع الله فنحن مقدمون على هاوية لا يعلم لها قرار فا الجهل سائد والامن غائب وفجوة الانشقاق تتوسع يوما بعد يوم وليس لنا مخرجنا من كل هذا الا التمسك بحبل الله عز وجل .

    اللهم اجعلنا ممن يقولون القول ويتبعون احسنه

انشر هذه الصفحة