جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية قراءات في انفجار السبعين بصنعاء

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة الخلاقي سالم علي الحربي, مايو 22, 2012.

    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191

    اولاً / مقالة لمنير الماوري .. توقع ماحصل اليوم من تفجيرإنتحاري في ميدان السبعين


    إن توقيت وأسلوب الإعلان عن نقل الرئيس اليمني المخلوع علي عبداللة صالح للمستشفى يثير الشبهات حول نوايا أسرة صالح ومخاوف من وجود مخطط يراد تجنيب صالح مسؤولية الإعداد له.

    ورغم تأكيد قيادي كبير في المؤتمر الشعبي العام أن رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح في حالة صحية سيئة ومزرية وأن أولاده وأطباؤه ينصحونه بالسفر خارج البلاد من أجل العلاج إلا أني أعتقد أن الإشارة إلى عمليات جراحية ستجري للرئيس ربما يعني أن هناك عمليات أخرى ميدانية يخطط لها العسكريون من أقارب صالح لاستهداف كبار رجال العهد الجديد.

    تأملوا معي في الإعلان الذي نشره موقع المؤتمر نت عن مرض صالح!
    فكون الإعلان المفاجئ يأتي قبل يومين من عرض عسكري بمناسبة ذكرى الوحدة في الثاني والعشرين من مايو ويشارك في الإعداد لهذا العرض العقيد المتمرد على قرارت الرئيس هادي عبدالحميد مقولة أركان حرب اللواء الثالث حرس جمهوري إلى جانب عشرات الضباط من المقربين عائليا وعشائريا من الرئيس السابق فإن هذا الخبر يجب أن يثير الحيطة والحذر.

    ولو كان الخبر تضمن فقط معلومة نقل المريض إلى المستشفى **دقنا ذلك ولكن اقحام تاكيد غريب بأن الرئيس السابق سيجري عمليات جراحية صغيرة يثير شكوك العارفين بأساليب الرجل وأساليب المحيطين به.

    ومن يحسن الظن بهؤلاء ربما يقول إنهم يحاولون تفادي الإحراج البروتوكولي من حضور صالح إلى منصة الاحتفال إلى يسار رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة أو خلف رئيس مجلس النواب يحي الراعي، كون ا**فة الجديدة لعلي عبدالله صالح كرئيس حزب لا تؤهله للجلوس إلى جوار قائد البلاد الجديد عبدربه منصور هادي وإنما في أحسن الأحوال إلى جوار الاستاذ محمد اليدومي رئيس حزب الإصلاح أو إلى جوار سيف الوشلي رئيس الحزب الديمقراطي .

    وعلاوة على ذلك فإن ما نشرته صحيفة الأولى التي يمولها قائد الحرس العائلي أحمد علي عبدالله صالح عن طريق زميل فشله الدراسي القيادي في الحزب الحاكم ياسر العواضي نشرت تفاصيل إضافية تؤكد شكوكي بوجود خطة لارتكاب جريمة ما يراد من هذه التسريبات والتفاصيل تجنيب صالح المسؤولية عنها.

    ودعونى اتساءل هنا: ما معنى أن تركز صحيفة تابعة لنجل الرئيس السابق أن المريض وصل إلى المستشفى بعد سقوطه مغشياً عليه ، وأنه يعاني من حالات إغماء وسقوط متكررة؟

    وما هي دلالة الإشارة إلى أن الأطباء قرروا إجراء عمليات صغرى له؟ وهل تعالج حالات الإغماء بإجراء عمليات صغرى أو كبرى؟ وماذا يريد نجل الرئيس السابق من تسريب معلومات تفصيلية أن والده تلازمه حالة ارتعاش في ساقيه وذراعيه، و انتفاخاً في الوجه وخصوصاً في الفك الأسفل!!.

    إن هذه التفاصيل غير معتادة مالم يراد منها تحقيق هدف سياسي أو اعلامي وربما أجرامي وأرجح أن ينكشف الهدف من هذه التسريبات يوم الاحتفال بذكرى الوحده.

    ولهذا فأنا أتمنى من الرئيس عبدربه منصور هادي ألا يحضر هذا الحفل لأن وقته أثمن من حضور الاحتفالات الاستعراضية وحياته لم تعد ملكا شخصيا له بل صمام أمان لحياة كل يمني في هذا الظرف التاريخي العصيب.

    تجدر الإشارة إلى أن مواقع حزب المؤتمر الشعبي العام ابرزت خلال اليومين الأخيرين خبر خطاب هام وعرض عسكري احتفاء بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية (22 مايو) وقال موقع المؤتمر نت إن وزارتا الدفاع والداخلية ورئاسة هيئة الأركان العامة ستقيمان يوم الثلاثاء المقبل حفلاً خطابياً وعرضاً عسكرياً برعاية المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبحضور كبار المسؤولين في الدولة مدنيين وعسكريين وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى والسلطة المحلية وممثلي الأحزاب والمنظمات السياسية ومنظمات المجتمع والمشايخ والعلماء والشخصيات الاجتماعية وممثلي السلك العربي والأجنبي المعتمدين لدى اليمن.

    وستشارك في الاحتفال وحدات رمزية من الكليات والمعاهد العسكرية بعرض عسكري مهيب يعكس مدى الاقتدار والكفاءة التي تتمتع بها القوات المسلحة والأمن ومدى جاهزيتها للدفاع على سيادة وأمن واستقرار وطن الـ22 من مايو المجيد وبصورة تجسد وحدة وقوة القوات المسلحة والأمن.

    وتوقع مصدر أن يوجه الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية خطاباً وطنياً هاماً إلى جماهير شعبنا اليمني في الداخل والخارج يتناول مجمل القضايا الوطنية على الساحة ومسارات بناء اليمن الجديد..

    ومن المتوقع أن يتناول الخطاب محددات المرحلة المقبلة والخطوات الجارية للحوار الوطني وما تم تنفيذه من المبادرة الخليجية وآلياتها المزمنة وإخراج الوطن من مرحلة التشظي والانقسام.

    وأفاد مصدر مطلع **حيفة 26 سبتمبر أن المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة سيقيم حفل استقبال بهذه المناسبة يحضرها كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى والشخصيات الاجتماعية وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى اليمن. .

    ملاحظة هامة: هذا المقال جرى كتابته ونشره قبل التفجير الذي وقع السبعين وذهب ضحيته عشرات الجنود والضباط

    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    ثانياً // قراءة أولية في ملابسات جريمة السبعين

    عملية السبعين الانتحارية.. هل هي أولى العمليات الجراحية التي سيجريها صالح أثناء رقوده في المستشفى؟

    الإثنين 21 مايو 2012 الساعة 11 مساءً - مأرب برس - ماجد الجرافي

    آخر أخبار مأرب برس

    لم يتأخر تنظيم القاعدة في إعلان مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري الذي استهدف ظهر اليوم الاثنين، وحدات من قوات الأمن والجيش اليمني في ميدان السبعين بصنعاء، رغم أن تنظيم القاعدة، عادة ما كان يتأخر في إعلان تبنيه لأي عملية 24 ساعة على الأقل.

    لقد أثارت هذه العملية الانتحارية، تساؤلات عدة في الشارع اليمني، الذي لم يقتنع بأن تنظيم القاعدة قد تمكن من اختراق السياج الأمني لأهم منطقة في العاصمة اليمنية، دون أن يكون هناك تواطؤ وتسهيلات تلقاها لتنفيذ عمليته الإرهابية.
    الرئيس عبد ربه منصور هادي في خطابه الذي وجهه، مساء اليوم، للشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ22 للوحدة اليمنية، قال بأن الشهداء الذين سقطوا اليوم في ميدان السبعين "ضحية" ما وصفه بالغدر والخيانة والإرهاب، ويشير اختياره لمصطلح «الخيانة» إلى أن هناك جهات سهلت لتنظيم القاعدة تنفيذ عمليته الانتحارية.

    الفرقة الألى مدرع كانت بعض وحداتها متواجدة في ميدان السبعين أثناء الحادث، استعدادا للمشاركة في العرض العسكري المقرر تنظيمه غدا بمناسبة ذكرى إعادة الوحدة اليمنية، جنبا إلى جنب مع الوحدات العسكرية الأخرى، في الأمن المركزي والحرس الجمهوري التي كانت قبل أشهر تخوض مواجهات مسلحة فيما بينها، قبيل التوقيع على المبادرة الخليجية.

    لم تحمل الفرقة الأولى مدرع في بيان صادر عن قوات الجيش المناصرة للثورة الشبابية السلمية، العناصر الإرهابية، فقط، مسؤولية الحادث، ولكنها حملت الداعمين لها أيضا المسؤولية، وطالبت بسرعة التحقيق في ملابسات الحادث، ومحاسبة من يقف وراء منفذيه، والمتهاونين من الأجهزة الأمنية.
    الأيام التي سبقت الحادث

    في بيانه الذي صدر مساء اليوم، أعلن تنظيم القاعدة بأن عمليته الانتحارية في السبعين تعتبر ردا على ما وصفها بالحرب الأميركية ضد أنصاره في محافظة أبين، وتوعد بالمزيد من العمليات في كل مكان إذا لم تتوقف الحرب ضده في أبين.
    والسؤال الذي يبرز في هذا السياق، هو لماذا اختار تنظيم القاعدة هذا التوقيت بالذات للرد على ما وصفها بالحرب الأميركية ضده في أبين، خصوصا وأن هذه الحرب ليست جديدة، فهي مستمرة منذ أكثر من عام، منذ سيطرته على أبين؟
    الأحد قبل الماضي، وصل مساعد الرئيس الأميركي لشؤون مكافحة الإرهاب، جون برينان، إلى صنعاء في زيارة تزامنت مع تواجد وزير الدفاع، اللواء محمد ناصر أحمد، في عدن لتدشين معركة الحسم النهائي ضد تنظيم القاعدة في محافظة أبين.

    وعقب لقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي بمساعد الرئيس الأميركي بيوم واحد، وبالتحديد يوم الاثنين 14 مايو الجاري، أعلنت وزارة الداخلية بأن أحد عناصر القاعدة تمكن من التسلل إلى العاصمة صنعاء، وقالت بأنه ينوي تنفيذ تفجير انتحاري بواسطة سيارة مفخخة.

    وقالت الوزارة في بيان لها، يومها، بأن الأجهزة الأمنية تكثف البحث عن المشتبه به «عبد الله جابر الشبواني»، وأشارت إلى هناك معلومات أكدت نيته تنفيذ عملية إجرامية داخل أمانة العاصمة.

    وأوضحت الوزارة، حينها، بأن الشبواني يستخدم سيارة من نوع لاند كروزر «حبة وربع طربال» رصاصية اللون موديل 2009، وتحمل لوحات عليها لاصق الطير الجمهوري، ووجهت الوزارة الأجهزة الأمنية باليقظة العالية واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لمواجهة ما وصفته بالأعمال الإرهابية المحتملة، وشددت على ضرورة إجراءات التفتيش في المنافذ المؤدية للعاصمة لمنع تسلل أي عناصر أخرى من تنظيم القاعدة.

    وفي الـ16 من مايو الجاري نقلت شبكة سي إن إن الأميركية عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، قوله بأن هناك معلومات استخبارية تحذر من هجمات إرهابية محتملة ينوي تنظيم القاعدة تنفيذها في قلب العاصمة اليمنية، وحدد المصدر قلب العاصمة بالتحديد، وقال بأن الأجهزة الأمنية في حالة تأهب قصوى.
    وأشار المصدر إلى أن هناك إجراءات أمنية مشددة فرضت على السفارات الأجنبية والمحيط الدبلوماسي في صنعاء، إثر تحذيرات إرهابية محتملة، وهجمات انتحارية يخطط لها القاعدة ضد أهداف في صنعاء، وذلك بالتزامن مع العمليات العسكرية التي كانت تشنها القوات العسكرية واللجان الشعبية لاستئصال القاعدة من محافظة أبين.

    تشتيت الانتباه الأمني

    قبل يوم واحد من حادث السبعين، نفذ تنظيم القاعدة عملية أعلن مسؤوليته عنها في محافظة الحديدة، استهدفت ثلاثة خبراء عسكريين أميركيين، أصيب منهم واحد ونجا آخران، وقال التنظيم بأن هؤلاء الخبراء كانوا يقودون المعارك ضده، ويدربون القوات اليمنية.
    ربما تمكن تنظيم القاعدة من تشتيت انتباه الأجهزة الأمنية، التي اتجه اهتمامها إلى محافظة الحديدة، وإلى البعثات الدبلوماسية الأجنبية والسفارات في صنعاء، دون أن يلاحظ أحد بأن التنظيم كان يستعد لتنفيذ عمليته الأكبر في صنعاء، التي قال بأنها كانت تستهدف وزير الدفاع، ومن وصفهم بـ«قادة الحرب الأميركية ضده في أبين».

    وفي ذات اليوم نشر تنظيم القاعدة كلمة لأمير تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب، ناصر الوحيشي، التي توعد فيها بجيل جديد من «الاستشهاديين»، وهاجم فيها الرئيس السابق علي عبد الله صالح، متجاهلا الرئيس هادي، في سياق تنديده بما وصفها بالحرب الأميركية ضد أبناء أبين.

    إعلان مرض صالح
    وفي الليلة التي سبقت الحادث أعلن الحزب الحاكم عبر موقعه على شبكة الإنترنت بأن الرئيس السابق علي عبد الله صالح نقل إلى المستشفى لإجراء عمليات جراحية، وهي المرة الأولى التي يعلن فيها عن نقل صالح إلى المستشفى، الأمر الذي أثار تساؤلات حول الهدف والمغزى من إعلان دخول صالح المستشفى.
    وفيما كان الشارع اليمني لا زال منشغلا بالتساؤل عن ماهية العمليات الصغرى التي سيجريها صالح، أثناء مكوثه في المستشفى، تناثرت أشلاء الجنود في ميدان السبعين، دون سابق إنذار، الأمر الذي دفع البعض إلى الربط بين الإعلان المفاجئ لدخول صالح المستشفى، وبين الحادث، على اعتبار أن صالح كان على علم بالأمر، وحرص على أن يكون متواجدا في المستشفى لإبعاد الشبهات عن نفسه.
    وذهب البعض إلى تحليل مضمون إعلان دخوله المستشفى، من خلال القول بأن هذه العملية الانتحارية هي العملية الصغرى التي قال صالح بأنه سيجريها خلال مكوثه في المستشفى، بانتظار العمليات الكبرى التي يخطط لها.

    التساؤل الأهم هنا، هو كيف تمكن تنظيم القاعدة من اختراق السياج الأمني لأكثر منطقة في العاصمة تحصينا، في هذا التوقيت بالذات، ولماذا لم يتكمن من ذلك عندما كان يحتشد أنصار صالح في ميدان السبعين لتأييده، إذا كان ما قاله صحيحا بأن هذه العملية انتقام للمتظاهرين في ساحات التغيير، وفقا لما جاء في بيانه بخصوص العملية مساء اليوم.

    علامات استفهام حيرى
    هناك العديد من علامات الاستفهام التي لا زالت تبحث عن إجابات شافية، بخصوص الحادث، لعل أهمها: كيف تمكن الانتحاري من الدخول إلى ساحة العرض بصفته أحد الجنود المشاركين في العرض العسكري؟، وإذا كان أحد الجنود المشاركين في العرض لماذا لم يتريث إلى الغد لتنفيذ العملية، ولماذا اختار أن ينفذها أثناء التدريب على العرض العسكري؟
    وإذا كان الهدف من العملية وزير الدفاع، لماذا فجر نفسه على بعد 30 مترا منه، وما هو المانع من اقترابه أكثر من الوزير، بدلا من تفجير نفسه وسط سرية للأمن المركزي؟
    ثم لماذا أعلن الإعلام الموالي لصالح لأول مرة عن دخوله المستشفى، رغم أن حالته الصحية عادة ما يتم التكتم عليها، وفي بعض الأحيان كان يتم إنكار دخوله المستشفى، ومهاجمة وسائل الإعلام التي تكشف حالته الصحية؟
    كما يتساءل الصحفي والمحلل السياسي اليمني المقيم في الولايات المتحدة، منير الماوري، عن سبب استعداد أنصار صالح في موقع التفجير بالكاميرات، رغم أنه يوم تدريب على العرض وليس يوم العرض، حتى تتواجد وسائل الإعلام، وقد نقلت قناة اليمن اليوم الموالية لصالح صور الحادث لحظة التفجير من زوايا مختلفة، وكأنها كانت على علم مسبق بالحادث.

    كما يتساءل الماوري عن سبب وصول عناصر الأمن القومي قبيل الحادث، وهل كان وصولهم للإشراف على الحادث، أم أنه استعداد لإجلاء الضحايا؟
    ويضيف الماوري، متسائلا عن مغزى تصريح الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، عشية الحادث، عن إحباط محاولة انقلابية، ومخطط تصفوي لرجال الدولة، بمن فيهم خصمه اللدود المشير هادي، وما هو معنى قول البركاني بأن المخطط يتمثل في انتشار مسلحي حزب الإصلاح في أحياء العاصمة في ساعة الصفر للاستيلاء على الدولة، حسب قوله.
    كما يتساءل الماوري: هل جريمة السعبين مخطط مستمر أم عمل منعزل، وهل هي آخر مسمار في نعش النظام؟، وهل هذه هي العمليات الصغيرة التي قيل بأن صالح سيجريها أثناء وجوده في المستشفى، ويا ترى ما هي العمليات الجراحية الكبرى التي يخطط للقيام بها؟

    الأكثر إثارة للجدل
    الأمر الأكثر إثارة للجدل، على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك هو ما نشرته صفحة إخبارية موالية للنظام السابق قبيل الحادث، بأن هناك «مفاجأة تفجير بمناسبة عيد الوحدة».
    وأثارت هذه الصفحة جدلا واسعا، بسبب استباقها للحادث بهذا الخبر، حيث قالت شبكة شافي جروحه الإخبارية في خبر عاجل لها قبيل الحادث، بأن هناك مفاجأة تفجير يوم الثلاثاء، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على فيسبوك بأنه كان هناك علم مسبق بالحادث لدى بعض الجهات الأمنية الموالية للنظام السابق.
    ويفسر القائلون بهذه الفرضية بأن صالح أراد إحراج نظام خلفه هادي، أمام الرأي العام والأمريكان في ذكرى الوحدة، ووضعه أمام اختبار صعب لإثبات عدم قدرته حتى على تأمين عرض عسكري للوحدات الأمنية والعسكرية.








    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191

    ثالثاً // ما وراء حادث السبعين..؟ قرائه واستنتاج !!؟
    قال رئيس التوجيه المعنوي لقوات الجيش التابع للجنرال علي محسن الأحمر الصحفي منير الماوري في موضوع نشر يوم أمس،
    ان وراء خبر مرض الرئيس المخلوع ما ورائه من الأكمة .
    واتهم في موضوعه قوى تابعة لصالح بالتخطيط لأغتيال الرئيس اليمني هادي منصور حسب وصفه.
    ونصح هادي بعدم الذهاب الى ميدان السبعين يوم الثلاثاء
    حفاظآ على سلامته .
    لكن حسب المعلومات الواردة قبل حادث السبعين اليوم إن هادي مصر على الحضور الذي سيبرز فيه استعراض لعضلاته لتخويف القوى الجنوبية المطالبه بفك الأرتباط.

    السؤال الذي يطرح نفسه للمراقبين هو :
    لماذا تم حادث السبعين اليوم؟

    حسب قرائتي للحادث من حيث الزمان والمكان ، وما سبقه
    من مقال للصحفي منير الماوري،
    واعلان مرض صالح المفاجئ ، واصرار هادي على حضور الاستعراض ،
    وبيان القاعدة الذي أعلنة فيه نقل معركتها الى صنعاء ،

    أستنتج الأتي:

    1_ وجود مخطط لدى اقارب صالح للتخلص من هادي.

    2_ حادث السبعين اليوم نفذه أتباع علي محسن الأحمر بغرض تخويف هادي لعدم الحضور غدآ.

    3_ فشل ما يسمونه بالحوار الوطني ويظهر هذا من خلال عمليات خلط الأوراق.

    4_ اغتيال عبدربه منصور هادي
    يعني اعلان الحرب التي لا تبقي ولا تذر، وهذا ما يوضحه كتاب الطرفين التابعيين لأمراء الحرب.

    5_ فشل القاعدة في الجنوب وانتقالها الى موطنها الأصلي صنعاء وضواحيها.

    • :: الأعضاء ::

    صالح محمد عسكر

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 16, 2010
    عدد المشاركات:
    180
    عدد المعجبين:
    39
    الوظيفة:
    لا يوجد
    مكان الإقامة:
    قطر
    أخي سالم :
    الدلائل تشير إلى أن هذا التفجير هو بداية للصراعات الداخلية والانتقامات من قبل زبانية المخلوع
    وقد يؤدي هذا الصراع والانفلات الأمني إلى دخول أطراف خارجية تستقل هذه الظروف مثل إيران
    وغيرها ممن يبحثون عن زعزعة استقرار الدول العربية
    ونأمل أن لا تتحول اليمن إلى مسرح للصراعات الطائفية والمذهبية كما يحدث في العراق
    وعلى الحكومة آن تتخذ خطوات سريعة للسيطرة على الأجهزة الأمنية التي ما زالت تحت سيطرة أسرة
    علي عبد الله
    صحيح إن التفجير حصل في صنعا لكن إن استمر بهذه ألطريقه فلن تسلم المناطق الجنوبية من هذا الشر
    تحياتي لك يا أخ سالم ولنشاطك في نقلك وتحليلك للأحداث في اليمن
    صالح محمد عسكر
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    اشكرك ابو قاسم على نشر هذا التحليلاعتقد ان اليمن لن تشهد استقرارا ولا تحسن في الوضع ما دام رأس الافعى يتحرك بحرية ويمتلك وسائل التحرك هذا الشيطان وأزلامه يستحقون المشانق لأن ما فعلوه بشعبهم وبلدهم جرم استحقاقه اقسى العقوبات وبما انهم قد منحوا حصانة في مقابل جرمهم فإن ذلك هو دعوة لاستمرار شرهم وعدم الاستقرار في اليمن
    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    اشكر الاستاذ المبجل ابوقاسم على نقله الخبر وتحليلاتة الواقعية . الله يكون بعون الاخوة اهل الشمال واهل الجنوب , من روؤس الافاعي فأن لم تجد من تلدغة تلتف على زميلاتها فا الخيانة في دمها ولن تفارقها ماحييت لان مأكلها ومشربها حرام في حرام وبسطة وجبروت على ضعاف القوم يا سبحان الله لقد ان اوان حصد ما زرعوة الا بئسا للقوم الفاسقين !!! كان الله في عون اهل الجنوب فلا ناقة لهم ولا جمل بهذة الخزعبلات والتمثيليات والخيانة !!
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    الافاضل الكرام والاماجد المحترمين الاخ صالح محمد ابن عسكر والاخ ابوعبد العزيز والاخ الشيخ عبدالحميد لكم مني التحية والتقدير وشكراً لمروركم العطر والمهم فلنعلم ان روافض صنعاء لايهمهم الانسان بقدر ما يهمهم مركزهم ومصلحتهم وبقاء القرار باليمن بيدهم ايها المشايخ الكرام المواطن يقتل في اليمن كا النعجة ولامن حسيب ولا من رقيب تحولة منازلنا في عدن الى ثكنات سلاح اقسم لكم بالله ان بعض النساء هذه الايام في عدن تحمل في شناطهن سلاح مسدس من اجل الدفاع عن انفسهن والله العظيم ان الانسان في عدن ينزلونه من فوق سيارته بقوة السلاح نهاراً جهاراً والناس تشوف ولااحد يقدم لانقاذه خوفاً من القتل لهذا انا انصحه كل اخواننا ان يتريثوا في السفر الى هنا في العطلة فالوضع سيء ، اخواني هم ضن الروافض ان الحرب ستكون في الجنوب ولم يعلموا بان الحرب كا لنار لاتوقف في مكان واحد وستصيبهم ان عاجلا ام اجل دعوهم يشربوا من الكاس الذي شرب منه اهل الجنوب والذي صنعوه هم لهم ولايضنوا ان من مات له احد انه سينساه لا والف لا فلن يهدا له بال حتى يأخذ بثأره والمسأله مسألة وقت ليس الا . تحياتي اليكم واسمحوا لي انفعالي ولولا مراجعة علي ابني لي لخوفه عليّ من الكلاب صانكم الله وصان المجلس لاطلت فالقلب مله . .
    • :: الأعضاء ::

    ابو الرجال

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 8, 2009
    عدد المشاركات:
    62
    عدد المعجبين:
    19
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    اخواني الكرام السلام عليكم جميعا ان الناظر والمتأمل والمتفحص لما قاله الرئيس المخلوع من تهديدات كان يطلقها تحذيرا ان ذهب من فوق عرشه لكان ما هو جزء منه اليوم كائن والامر لا يحتاج الى اجتهاد فهو واضح وانما الهمجية جعلت بعض الاطراف تتقارب وبعضا يتنافر والبعض يصوب ويخطئ الهدف لكن خلاصة الامر هو ماقاله المخلوع تحصيل حاصل . وبالمناسبة فرصة لحراك الجنوب للدفع الى الامام ولملمت ما كاد ان يتعثر والنهوض القوي باتجاه الهدف السامي والعظيم تحرير الجنوب العربي من الاحتلال اليمني والاشتراكي البغيض . دمتم جميعا بحفظ الله ورعايته .ابي محمد يحيى الخلاقي yahiabin@gmail.com
    أعجب بهذه المشاركة الخلاقي سالم علي الحربي

انشر هذه الصفحة