جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية الشيخ عبدالعزيز المفلحي يدين تفجير صنعاء

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة بجاش, مايو 24, 2012.

    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    الشيخ عبدالعزيز المفلحي يدين تفجير صنعاء ويعتبر علاقة بعض القيادات الجنوبية بإيران إساءة للحراك
    [IMG]الشيخ عبد العزيز المفلحي

    فيما نفى مشاركته في أي مؤتمر جنوبي بالقاهرة
    05-24-2012 04:32 AM

    23/ 5 / 2012
    شبكة الناخبي / هاتفه : فـــراس اليـــافعD:

    2334.jpg
    استنكر الشيخ/ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي, الشخصية الوطنية والاجتماعية المعروفة, حادث التفجير الانتحاري الذي وقع في صنعاء يوم الإثنين الماضي, واعتبره عملاً إرهابياً, لا تقبله كل الشرائع السماوية, ولا الأعراف ولا القيم الإنسانية والأخلاقية.

    جاء ذلك في اتصال هاتفي مع جريدة (الطريق): تناول فيه عدداً من القضايا الوطنية وبصفة خاصة تلك القضايا ذات الصلة بالقضية الجنوبية وما يعتمل بصددها من نشاط على مستوى الساحة الجنوبية في الداخل ونشاط القيادات الجنوبية في الخارج.

    وحول اللقاءات التي عقدها عدد من القيادات الجنوبية في الرياض مع الزعيم حسن باعوم, قال (اللقاء مع الزعيم السياسي والدعوة لكل الطيف السياسي والثقافي الجنوبي لتشكيل تحالف واسع يجمع كل فصائل الثورة الجنوبية السلمية, عبر مؤتمر وطني جنوبي تتشكل فيه القيادة وآلياتها من خلال رؤية موحدة تحقق مطالب شعب الجنوب).

    وحول ما يتردد عن علاقة بعض القيادات الجنوبية بإيران, اعتبر الشيخ المفلحي هذه العلاقة بأنها (إساءة علنية لسلمية الحراك ونضالاته), موضحاً.. (أن مثل هذا الاستقطاب السلبي يجر اليمن والمنطقة, لأن تكون ساحة للصراع الذي حتماُ سيدفع فيه الثمن الوطن والمواطن).

    وأضاف: (نحن نرفض بكل شدة أن نكون أداة لأي كان للإساءة للمملكة العربية السعودية الشقيقة وهي عمقنا الاستراتيجي ومصلحتنا مشتركة وعلاقاتنا تاريخية).

    وأكد أن أي دعم مشروط للثورة الجنوبية مرحباً به من أي دولة في العالم, وهنا تكمن مصلحة الجنوب.

    ودعا في حديثه الإخوة في النضال في الشطر الشمالي.. (بأن يتعاملوا مع القضية الجنوبية بروح مسؤولة وعقول منفتحة على حقائق الواقع, وأن ندرك جميعاً بأن ثقافة النظام المخلوع هي التي دمرت الوطن والإنسان) متمنياً أن تسود الثقافة الاتحادية من خلال اعتراف كل بالآخر.


    وعبر في ختام حديثه عن شكره لكل الهامات العظيمة التي تعترف بالحق الجنوبي أمثال: (الدكتور/ محمد عبدالملك المتوكل, الأستاذ/ عبدالله سلام الحكيمي, الأستاذ/ أحمد سيف حاشد, الأستاذ/ صلاح الدكاك, الأستاذ/ شوقي القاضي, الأستاذ/ فكري قاسم, يحيى أبو أصبع, الأستاذة/ سامية الأغبري, الأستاذة/ أمل الباشا, الأستاذة/ جميلة علي رجاء, الأستاذ/ سامي غالب, الأستاذ/ نايف حسان,الأستاذة بشرى مقطري والأستاذة أروى عثمان والأستاذة سامية الاغبري وغيرهم كثير أعتذر لعدم ذكر أسمائهم لضيق الحيز ألان ).

    كما نفى في حديثه الهاتفي صحة الخبر الذي نشر في إحدى الصحف المحلية حول مشاركته في مؤتمر جنوبي ثالث يعقد بالقاهرة معتبرا ذلك الخبر عار تماما عن الصحة، يهدف إلى الإساءة له ومحاولة رخيصة لتشويه صورته ويعكس العقلية المريضة من قبل المطبخ السياسي الذي قام بتوزيع هذا الخبر الملفق لوسائل الأعلام لخدمة أعداء الوطن وشق وحدة الصف الجنوبي .
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    انا لله وانا اليه راجعون عرفنا من التصريح ان المتعاطفين مع القضية الجنوبية من نسائهم اكثرمن رجالهم ، فمتى نعي ونعرف مع من صراعنا لهذا ايها الهامات الجنوبية المحتسبة، لاتستجدوا حقكم استجدا فلن يفيد الاستجدا بشيء ولن تنالوا اي شيء فالفلسطيني لم ينل باستجداه شيء ولن ينال شيء مادام هدفه الاستجدا . ولن ننال حقنا مادامكم تطلبون حقنا باللسان وباليدين يطلب الراتب والهبات ،، لهذا سيعيد الحق بإذن الله تعالى الشعب الجنوبي ، وليس المتنطعين والمحتسبين انفسهم قيادات انظروا الوضع العام يقول لوقاموا مائة شخص لاستولوا على الجنوب او استولوا على السلطة في عدن فاين المتمظهرين من ذلك ان خوفه على قطع الراتب اكبر من خوفه على الوطن ، انها فرصة لن تعود فلن يستمر غياب الدوله والانفلات الامني كثير، ولكن المتنطعين منتظرين عبدربه اوحميد يسلمها لهم الجنوب بطبل ومزمار كما سلموه هم لعلي . ولكن قاعدة السلم الهرمي للحراك وعت الامر وقراءت الواقع افضل منهم فاعلنت فك ارتباطها بكل نقابات وتجمعات (ج ع ي ) ولهذا سيهرول المتنطعون وسيتبعونهم رغم انوفهم لكن بعد فوات الاوان . ونلاحظ بصورة وحالة ملفته ان في هذه الايام قدكثرة الاوجه المتنطعة والمتزاحمة على الظهور الاعلامي وليس الميداني لان معظمهم لم يعرف طريق ساحة المنصورة اوالشهداء اوالمعلا لابعيد ولابزواجةولكن من خلال التصريحات اوالمقالات او المقابلات الشخصية ولسان حالهم نظهر حتى لاننُسى عند تقسيم المراكز القيادية والسيادية فلهذا نستقل الوضع ونعمل لنا خط رجعة كما عمله البعض في 94 لكن هيهات هيهات فا لاسلوب السياسي الوضيع الذي كان متبع في مامضى ولى الى غير رجعة فستكون زواجة جديدة وحريو جديد .وبما يرضي الله ورسوله صلى الله عليه واله وسلم . تحياتي اليك اخي البجاش ولاحرمنا الله من جديدك .
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    نشكرك ابو قاسم على حماسك الساحات متعددة والمهم الوصول للهدف والوطن يتسع للجميع هذه هي روح العصر
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    اسمح لي اخي ابوعبد العزيز هذا من غلبي تحياتي اليك .

انشر هذه الصفحة