جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية بيان مجلس يافع العام في بريطانيا

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة بجاش, مايو 31, 2012.

    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    بلاغ صادرعن اجتماع مجلس يافع العام شفيلد لفربول

    استعرض فيه جملة من المسائل المتصلة بنشاط المجلس في جوانبه التنظيمية والاجتماعية والوطنية
    28/ 5 / 2012
    شبكة الناخبي / خاص :
    نص البيان

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بلاغ صادرعن اجتماع مجلس يافع العام شفيلد لفربول
    المنعقد في شفيلد يوم السبت 26 مايو
    2012
    تواصلاً مع اجتماعات المجلس المكرّسة بالمقام الأول لإعادة هيكلته واستكمال حلقاته في الساحة البريطانية .. عقد مجلس يافع العام شفيلد ليفربول اجتماعه الدوري بالتاريخ أعلاه برئاسة الشيخ علي بن فضل آل هرهره رئيس المجلس حيث قدّم تقريره للفترة بين الاجتماعين الذي استعرض فيه جملة من المسائل المتصلة بنشاط المجلس في جوانبه التنظيمية والاجتماعية والوطنية وفي مقدمتها رؤيته للتطورات والتحديات السياسية والفوضى والانفلات الامني الذي يواجه الجنوب والقضية الجنوبية العادلة وحراكها السلمي المجيد بوجه خاص والجمهورية العربية اليمنية بوجه عام، وهو الجانب الذي كان قد تضمنه وعبّر عنه بيان المجلس الصادر يوم 22 مايو الجاري بمناسبة ذكرى نكبة الجنوب في الوحدة المغدورة.

    ثم تلا ذلك تقارير هيئات ولجان المجلس المختلفة والتي تصب جميعها في ترسيخ مداميك المجلس وتوسيع وتطوير نشاطه باعتباره أحد أهم مكونات الجالية الجنوبية في بريطانيا.

    وبهذا الصدد فإن مجلس يافع العام شفيلد ليفربول في بريطانيا والذي يشعل شمعته الثالثة، ينقل من خلال اجتماعه هذا التحيات والتبريكات لاخوته جمعية أبناء الضالع وجمعية أبناء أبين ويبارك كل الجهود والمساعي التي بُذلت وتُبذل من أجل توحيد أبناء الجنوب في الساحة البريطانية عن طريق توحيد الجمعيات بجالية جنوبية خدمة للأعضاء وللقضية الوطنية الجنوبية والحراك السلمي الجنوبي وحقوق الانسان في جنوبنا الغالي، مؤكدين أهمية إفساح المجال للشباب في المشاركة الفعالة في كافة أوجه الأنشطة كونهم المفعمين بالحيوية والإخلاص والقدرات والمؤهلات الأكاديمية والحقوقية والقانونية وهذا محور ومبتغى نشاطنا في بريطانيا.

    أما على صعيد الداخل الجنوبي، وإضافة لما تطرق له بيان المجلس يوم 22 مايو الجاري .. فقد وقف المجتمعون أمام آخر التطورات في الساحة الجنوبية ومن بينها حالة الانفلات الامني المتعمد في الجنوب والاشتباكات بين انصار الحراك الجنوبي وانصار حزب الاصلاح و الفتاوى و حوادث الاغتيالات والذي من المؤكد ان ورائها ايادي قصدها زرع الفتنة والفرقة بين ابناء الجنوب وجعل الجنوب ساحة صراع مفتوحه لكل من يريد ان يصفي حساباته ومن ثم نسبها للحراك السلمي الجنوبي حتى يصور على أن الحراك الجنوبي كيان يستخدم العنف لمن يخالفه الرأي من أبناء الجنوب ...

    كما اعلن الحاضرون تضامنهم مع الاكاديمي والخبير الوطني في مجال تكنولوجيا الحاسوب ونائب عميد الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. يحيى علي الريوي والذي تم إقالته على خلفية آرائه السياسية من القضية الجنوبية، فإننا نشيد بمناصريه من أكاديميين وأساتذة وطلبة جامعة عدن ومختلف النخب والشرائح الجنوبية ومنهم اؤلئك الذين يقيمون الاعتصامات بالجامعة تضامنا معه .. ونهيب بسائر القوى والمكونات الجنوبية وكل الشرفاء الجنوبيين بالداخل والخارج التضامن مع الدكتور يحيى علي الريوي وتقديم الدعم المعنوي لضمان استمرار الاعتصامات والاحتجاجات حتى يعود الحق إلى أصحابه.

    ولا نامت اعين الجبناء ،،،

    صادر عن مجلس يافع العام

    شفيلد ليفربول في بريطانيا

انشر هذه الصفحة