جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية البيض يرفض الرد على إتصالات لجنة التواصل بشأن ما يسمى الحوار الوطني

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة طير شلوة, يونيو 9, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    [IMG]

    قال رئيس لجنة التواصل بشأن ما يسمى “الحوار الوطني ” عبد الكريم الارياني ان علي سالم البيض رفض الرد على اتصالين أجراهما من أجل ما اسماه ، التواصل مع البيض من أجل مشاركته في مؤتمر الحوار الوطني .
    و كشف الارياني عن اتصاله بنائب الرئيس الجنوبي والقيادي في الحراك الجنوبي بالخارج / علي سالم البيض مرتين متتاليتين للمشاركة في الحوار ، غير ان الاخير لم يرد عليه ، متمنيا في الوقت نفسه رد الأخير على اتصالاته والموافقة على المشاركة في الحوار .
    ويرفض السيد البيض المشاركة في الحوار الوطني وقد حدد موقفه من ذلك من فترة ، حيث يعتبر البيض أن شعب الجنوب يرفض الحوار مع المحتلين إلا بإشراف دولي وندي بين دولتين جنوبية وشمالية وعلى أساس فك الارتباط بين الدولتين وعودة كل دوله الى وضعها قبل الوحدة اليمنية عام90 م.
    كما يرفض كل شعب الجنوب الحوار اليمني الذي يساوي بين قضيعة الجعاشن وزبيد وبين القضية الجنوبية السياسية التي هي قضية دولة وشعب مستقل ، حيث ترفض حتى التيارات الموصوفه باسم الفيدرالية الاتحادية او حتى الادنى منها الدخول والمشاركة في هذا الحوار الذي يصفه الجنوبيين بالعقيم والمولود ميتاً .
    ويعتبر شعب الجنوب في كل ساحات الجنوب التحررية أن من سيشارك في حوار صنعاء لا يمثل الجنوب أبداً ، وإنما يمثل نفسه فقط وليس لقضية الجنوب شأناً به خاصة وأن منا اشعلها هم المناضلون في الساحات على طول الوطن الجنوبي ، وهم من يمثلها ميدانياً فيما يمثلها الحراك الجنوبي سياسياً والسيد الرئيس علي سالم البيض يمثلها شرعياً بالاظافة الى الزعيم الجنوبي حسن أحمد باعوم .

انشر هذه الصفحة