جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

في بلجيكا.. 250 يورو مكافأة لمن يبلغ عن أي مسلمة منتقبة

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة طير شلوة, يونيو 13, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    في بلجيكا
    250 يورو مكافأة لمن يبلغ عن أي مسلمة منتقبة
    الثلاثاء 05 يونيو 2012

    [IMG]

    مفكرة الاسلام: عرض أعضاء بحزب يميني متطرف في بلجيكا مكافأة قيمتها 250 يورو، لكل شخص يقوم بإبلاغ الشرطة، عن أي امرأة منتقبة، بعد أعمال شغب اندلعت بسبب النقاب فى بروكسل.
    وأوضح "فيليب ديوينتر" أحد الأعضاء البارزين في حزب "فلامس بيلانج" اليميني أن أعمال الشغب التي شهدتها بروكسل جعلت الشرطة قلقة بشأن تطبيق حظر النقاب، وأنه من المتوقع أن تضغط المكافأة على السلطات لمواصلة تطبيقه وقال "إنه سجن من قماش للنساء المضطرات للعيش تحته".
    من جانبه ذكر متحدث باسم شرطة بروكسل أنه لا علم له بالأموال المعروضة، لكنه قال "إن أى ضابط يرى امرأة ترتدى النقاب سيوقع عليها عقوبة"، وأضاف "عندما يخرج أحد على القانون فعلينا دائما أن نتدخل.. النقاب ممنوع سواء كانت هناك مظاهرات أم لا".
    فيما قالت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية فى بلجيكا "إن الوضع القانونى للمكافأة يحدده القضاء، لكن إذا شعر أحد بالإهانة بسبب ذلك فيمكنه تقديم شكوى للشرطة"، وفقا لوكالة رويترز.
    وكان محتجون قد ألقوا صناديق وحواجز معدنية على مركز شرطة فى بروكسل الأسبوع الماضى بعدما اعتقلت مسلمة لرفضها خلع النقاب، وأكد المتحدث باسم الشرطة أن التحقيق جار في تلك الأحداث، وتم اعتقال 13 عضوا بجماعة [IMG]الشريعة من أجل بلجيكا[IMG] الإسلامية يوم الأحد.
    وتواجه المسلمات في بلجيلكا –كما هو الحال في فرنسا- غرامة بحد أقصى بقيمة 150 يورو إذا ارتدين النقاب فى أماكن عامة، وذلك بعد قرار البلدين بحظر وتجريم ارتداء النقاب فى الأماكن العامة العام الماضى.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    للأسف دول اسلامية وعربية حاربت المتحجبات والمنقبات والبعض منعه فكيف ننتقد دول حاقده على الاسلام الحرية عندهم تبيح كل شيء الا ما يتعلق في الاسلام فإنه محضور ذلك ترجمه عملية على هذا العداء

انشر هذه الصفحة