جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الكرة السعودية في أسبوع...!! مع وليد الفراج واكشن يادوري

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة أبوبدور الداهية, سبتمبر 12, 2012.

    • :: الأعضاء ::

    أبوبدور الداهية
    عارفين صالح الداهية

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 11, 2012
    عدد المشاركات:
    296
    عدد المعجبين:
    70
    الوظيفة:
    الإدارة التجارية الشركة الوطنية للاسنمنت
    مكان الإقامة:
    يافع المفلحي الداهية
    الاسم الكامل:
    عارفين صالح الداهية
    لست مهتم بالكرة: لكن شد إنتباهي مقدم برنامج أكشن يادوري وليد الفراج: الذي بدا برنامجه الان بالتأسي على المنتخب السعودي وأدائه امام الخماسية الاسبانية..يذكر بالاغنية السعودية(الله الله يا بهذلتنا). بعدين يقول..بعد مدمته.. هل نحن في الإتجاه الصحيح ام لا؟؟ عجيب يا فراج.. بلاد الحرمين ومهبط الوحي مع الجلد المنفوخ(كرة القدم). كم مقطوعين في المملكة نظامكم وكفلائكم يذيقونهم سوء العذاب .. وسوء المعاملة. بالمقابل ملايين الدولارات تروح لعقود كرة القدم مع المدربين الاجانب.. مع اللاعبين الاجانب.. القادمين على ارض الحرمين.. ومعاملتهم هاي هاي. تجي الان تقول نحن صح أو لا... عجيب يازمن.. ويل المملكة من دعوة المظلومين..
    564659_525186907506977_1667730258_n.jpg
    محمد فائز: "إستقدمنا خبير أجنبي مستشار.. ومع الايام.. يبي يقول لي شيء حول اداء ووضع النادي(بالانجليزي طبعاً)بس مستحي... قلت له لا تستحي قل ماعندك.. عشان نعرف المشكلة ونعالجها.. فقال لي الخبير الاجنبي إن وضع النادي ملخبط وأبح نادي الاتحاد فوضة...!!) انتهى. كيف تشوفوا جابوا خبير بعشرات الاف الدولارات عشان يقول لهم ان وضع النادي في حالة فوظة... !!! ومن العجب أنه ناقش الموضوع حول ديون النادي التي تقدر بمئات الالاف ر.س بكل بساطه وانه مركز على القيم الاخلاقية على أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم
    .........محمد فائز في لقاء تلفزيوني قبل قليل عل ام بي سي اكشن:" والله في رمضان يا استاذ وليد الفراج ترى اشتقلنا ليل نهار في النادي.. حتى تصل الساعة سبعة صباح وحنا في العمل..." من العجائب كيف يربي النادي اخلاقيا كما قال.
    ksa tem.JPG
    وهذا مع وليد الفراج: أكشن يادوري الكرة السعودية - كرة الملايين من الدولارات- أصبحت موضوع يناقشها الدكتور طارق المستشار النفسي على الهوا مباشرة الان. السخرية الاعلامية على الكرة السعودية وصمة عار على المملكة .. وما تنفقه من ملايين على الخبرا الاجانب واللاعبين الاجانب على ارض الحرمين....!!!!!!
    المووووووضوع منقول: من صفحتي على الفيس بوك. للعلم فقط
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    الرياضة محط اهتمام كافة الدول في عالم اليوم وتصرف عليها مليارات احترام أدمية الانسان للأسف اسوء ما تكون في بلاد المسلمين وهذا خلل في عقلياتنا وضعف في ايماننا عندما كانت اخوة الايمان من خصائص المسلمين تسيدوا العالم وكان المسلم يؤثر نفسه على اخيه اليوم ضعفنا وتفرقنا لان نفوسنا متفرقة وايماننا ضعيف نسأل الله صلاح الحال وان يعيد لهذه الامة قيمها العظيمة التي نراها تطبق اليوم في بلاد غير مسلمة
    أعجب بهذه المشاركة أبوبدور الداهية
    • :: العضويه الذهبيه ::

    توفيق القاضي

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 5, 2007
    عدد المشاركات:
    6,536
    عدد المعجبين:
    65
    الوظيفة:
    موضف بــ الجوالات
    مكان الإقامة:
    k_s_a
    الكوره السعوديه اقرا عليها الفاتحه يصرفون الملايين بدون نتيجه

انشر هذه الصفحة