جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية اين أهل السنة من هذه الفئة

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة صالح محمد عسكر, اكتوبر 18, 2012.

    • :: الأعضاء ::

    صالح محمد عسكر

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 16, 2010
    عدد المشاركات:
    180
    عدد المعجبين:
    39
    الوظيفة:
    لا يوجد
    مكان الإقامة:
    قطر
    حولوا بعضها لمجالس (قات).. الحوثيون احتلوا 43 مسجدًا للسنة

    [IMG]
    كشف تقرير حقوقي يمني عن قيام الحوثيين باحتلال وتدمير 43 مسجداً لأهل السنة في محافظة صعدة شمال البلاد، فضلاً عن تحويل بعضها إلى أماكن للمقيل والسمر وتعاطي القات.
    وجاء في تقرير منظمة "وثاق" لدعم التوجه المدني أن جماعة الحوثيين "التي تتهمها السلطات بتلقي دعم مالي وعسكري وسياسي من إيران"، قامت باحتلال وتدمير 43 مسجداً يرتادها المواطنون السنة في صعدة خلال الفترة من 2004 حين أعلنت الجماعة تمردها المسلح على الدولة وحتى نهاية 2011".
    وأشار التقرير إلى أن "جماعة الحوثي حولت بعض تلك المساجد إلى أماكن للمقيل والسمر وتعاطي القات، فيما حولت مساجد أخرى إلى سجون خاصة تابعة لها".
    وكشف التقرير كذلك عن قيام الحوثيين بإنشاء 36 سجناً تابعاً لهم في محافظة صعده شمال البلاد, حيث يقبع في هذه السجون الآلاف من معارضي جماعة الحوثي.
    وأوضح التقرير الذي يرصد الانتهاكات التي حصلت في محافظتي صعدة وحجة جراء المواجهات بين الحوثيين والقوات الحكومية، أن هذه السجون تتوزع على سبع مديريات، أبرزها مديرية سحار التي يمتلك الحوثيون فيها 13 سجناً، تليها رازح بـ7 سجون، ثم مديرية الصفراء 5 سجون، مديرية حيدان 4، مديرية صعده 3، مديرية مجز 3، ومديرية باقم سجن واحد.
    وفيما يعد أول رصد ميداني لحجم الانتهاكات الإنسانية بحق المدنيين في مناطق الصراع، كشفت مؤسسة "وثاق" للتوجه المدني في تقريرها العام الأول عن13910 انتهاكات طالت المدنيين في محافظتي صعدة وحجة من قبل مسلحي الحوثي والقوات الحكومية منذ اندلاع أول حرب إلى نهاية العام الماضي.
    وبحسب التقرير، تشهد محافظة صعدة انتهاكات جسيمة بحق المدنيين غير المحسوبين على أطراف الصراع، حيث بلغت 8794 انتهاكاً خلال الفترة من يونيو 2004 حتى نهاية 2011، على يد جماعة الحوثي المتواجدة في المحافظة، وفي المقابل بلغت انتهاكات القوات الحكومية خلال حربها مع الحوثيين 245 انتهاكاً.
    وأفاد التقرير بأن المسلحين الحوثيين قتلوا 531 مدنياً أعزل، بينهم 59 طفلاً و48 امرأة.
    وكشف التقرير ذاته عن انتهاكات مستمرة تطال المدنيين بمحافظة حجة جنوب صعدة، بفعل ما تشهده من تمدد مسلح لجماعة الحوثي التي يحملها سكان هذه المحافظة مسؤولية ما يتكبده المدنيون من انتهاكات بلغت 4866 حالة انتهاك.
    وكان مسؤول حكومي يمني قد أكد أن محافظة صعدة (شمال البلاد) أصبحت معزولة عن الدولة وسلطاتها، مشيراً إلى أن زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وجماعته يمارسون مهام الدولة في المحافظة.
    وقال أمين عام محافظة صعده، محمد العماد، إن جماعة الحوثي تمارس عمليات انتهاك لحقوق الإنسان وقتل للأبرياء من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة لها في ظل ما وصفه بـ"الصمت المطبق للدولة".
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    الحوثيين سيأتيهم يوم ينالون فيه عقاب الله يتشدقون بالتدين وافعالهم بريء منها الدين وقيمه حالهم حال الشيعة يشركون مع الله من مخلوقاته فيقدسونهم ويتوسلون اليهم ويدعونهم كدعاء الله ومع ذلك يرون انفسهم على صواب وهم في بلاء عظيم
    الله سبحانه قال في كتابه انه لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء وهم اهل شركيات والعياذ بالله استباحوا بيوت الله وعباد ه المؤمنين بسبب حقد متراكم في انفسهم المريضة لكن الله لا يغفل عما يفعل الظالمون وان شاء الله نرى فيهم يوما ينالون ما يستحقون
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    لاحول ولاقوة الا بالله انتهت حرمات بيوت الله من قبل الشيعة في كل من ايران والعراق واليمن ولاحد قدر يسوي اي شي مسيطرين على الامور في هذة المناطق
    واهل السنة واقفين متفرجين
    ندعو اهل السنة ان يوقفو هذا المشروع الشيعي في الدول العربية بكل الوسائل وندعو الحكومات ان تدعمهم بكل ماتستطيع لتخلص من شرهم المقيت
    لابارك الله فيهم ومن جابهم
    تسلم ابو قاسم بارك الله فيك
    موضوع في الصميم
    • :: الأعضاء ::

    أبوبدور الداهية
    عارفين صالح الداهية

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 11, 2012
    عدد المشاركات:
    296
    عدد المعجبين:
    70
    الوظيفة:
    الإدارة التجارية الشركة الوطنية للاسنمنت
    مكان الإقامة:
    يافع المفلحي الداهية
    الاسم الكامل:
    عارفين صالح الداهية
    موضوع مهم..من أخينا المواطن الصالح.. اهل السنة والجماعة خصوصاً في دماج صعدة قد خاضوا معارك شرسة ضد عصابة الحوثية راح نتاجها عدد من الشهداء. وهم ليل نهار لا يسئمون من التحذير من هذه العصابة ودعوتهم وأفعالهم الشريرة تجاه الإسلام والمسلمين. ومن هذه كتاب جميل جداً في التحذير منهم وكشف حقائقهم للشيخ الإمام محمد الإمام-مركز معبر.
    بس هذه الصورة أعتقد انها قديمة ولست متأكد بأن له صلة بالحوثيين.. لانه تجسد واقع اليمن اليوم شمال وجنوب... هناك قصيدة ممتازة حول التحذير من الحوثية سيتم إنزالها قريب ان شاء الله في القسم الإسلامي على المجلس لاحد طلبة العلم المبدعين. تقبلوا مروري
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    حسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم انت المولى وانت النصير .
    • :: الأعضاء ::

    بن الحاج

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 2, 2009
    عدد المشاركات:
    200
    عدد المعجبين:
    29
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    نيويورك
    كلنا يمنيين ونعرف حالنا هاذا حال الشعب اليمني عندما نشوف هاذه المناضر نستحي ونقول لاحو ولاقوة الا بالله العلي العضيم وعندما نسافر اليمن نخزن ونكون مثلهم شكرن اخي العزيز مواطن تقبل فائق احترامي .... ملاحضه اهل السنه تحاورهم في المساجدعلى حاجات قدلاتذكر اي حاجات عاديه وتخريب المكرفونات الجامع واذا كانو صادقين اين هم من مراقص عدن والفساد الذي بيحصل الان في مدينةعدن ام انهم يخافون ولي الامر الفاسد الله يصلح البلاد والعباد

انشر هذه الصفحة