جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

برشلونة يحمل لقب ملك العودة في النتيجة

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة طير شلوة, اكتوبر 25, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    [IMG][IMG]
    عندما تم ترقية تيتو فيلانوفا من منصب المدرب المساعد ليحل بديلا لبيب جوارديولا في تدريب برشلونة في نهاية الموسم الماضي سرت حالة من التذمر خشية الا يكون فعالا في تشكيل الدافع المطلوب للفريق كما كان يفعل صديقه المقرب.

    وبعد ان استطاع الفريق استعادة الروح بشكل مثير اكثر من مرة بما في ذلك في المباراة التي فاز فيها على ارضه 2-1 امام سيلتيك امس الثلاثاء بدا ان لاعبي فيلانوفا لم يفقدوا اي شيء من نهمهم الذي زرعه فيهم جوارديولا خلال مسيرته الرائعة على مدار اربع سنوات.

    وكان لزاما على برشلونة ان يعدل تأخره ليفوز على سبارتاك موسكو 3-2 على ارضه الشهر الماضي ووضع هدف الفوز الذي سجله خوردي البا في الدقيقة 94 امام سيلتيك الفريق على قمة المجموعة على بعد خمس نقاط من بطل اسكتلندا عقب مرور ثلاث من اصل ست مباريات في دور المجموعات.

    كما كافح الفريق ليفوز على اشبيلية واوساسونا في الدوري الاسباني حيث حول الفريق تأخره بفارق هدفين ليفوز 3-2 في اشبيلية وقد حيا فيلانوفا واندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي اعضاء الفريق على هذه الروح القتالية.

    وقال فيلانوفا خلال مؤتمر صحفي "انه فريق يواصل المحاولة حتى النهاية وحتى اخر دقيقة."

    واضاف المدرب (44 عاما) "ليس من السهل العمل في ظل انتشار عشرة من لاعبي الفريق المنافس في منطقة الجزاء الخاصة بهم للدفاع."

    واضاف زوبيزاريتا في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "هذا هو الفريق الذي نريده خاصة في ظل ما يتمتع به من رغبة ومحاولة وهذا شيء يدعونا للفخر به."

    وتابع "اتيحت لنا عدة فرص للتسجيل قبلها وعندما سدد (ديفيد) سيلفا في القائم في الدقيقة الاخيرة اعتقدت ان هذه هي النهاية. الا ان هؤلاء اللاعبين يملكون شيئا يخفونه."

    كما ان الوجه الاخر للعملة هو ان دفاع برشلونة لم يعتد على تلقي اهدافا مبكرة تجبره على الاندفاع نحو استعادة السيطرة على المباريات.

    ويتمثل جزء من المشكلة في ان قلبي دفاع اسبانيا وهما كارليس بويول وجيرارد بيكي ابتعدا عن المباراة للاصابة الى جانب بعض الهفوات المربكة وظهور الحارس فيكتور فالديس بمستوى غير متميز على عكس ما كان عليه الحال في السنوات الماضية.

    وتلقت شباك برشلونة بالفعل 11 هدفا في ثماني مباريات في دوري الدرجة الاولى الاسباني هذا الموسم بما في ذلك اربعة اهداف في المباراة المثيرة التي فاز فيها 5-4 على ديبورتيفو كورونا يوم السبت الماضي بينما تلقت شباك الفريق 29 هدفا فقط في 38 مباراة الموسم الماضي.

انشر هذه الصفحة