جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

العراق في انتظار رد الإمارات لاستضافة بقية مبارياته في تصفيات كأس العالم

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة طير شلوة, اكتوبر 25, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء

    [IMG]
    قد يكمل العراق مشواره في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في ملاعب الإمارات بعدما ذكرت صحيفة محلية أن الاتحاد الوطني لكرة القدم في انتظار رد من الاتحاد الإماراتي على طلب لاستضافة مبارياته.

    ويخوض العراق - الذي يتذيل الترتيب في المجموعة الثانية وفي رصيده نقطتان فقط - مبارياته في تصفيات كأس العالم في قطر بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد لكن عبد القادر شمخي عضو الاتحاد العراقي أبلغ صحيفة محلية أن الاتحاد قدم طلبا للاتحاد الإماراتي لاستضافة بقية المباريات.

    ونقلت صحيفة الصباح عن شمخي قوله "اتحاد الكرة ينتظر رد نظيره الاماراتي بشأن تضييف مباريات منتخبنا ‏الوطني المتبقية في التصفيات الاسيوية" مضيفا أن العراق لن يستمر في خوض المباريات في الدوحة إلا في حالة رفض الاتحاد الإماراتي.

    وأمس الأربعاء نقل موقع الاتحاد القطري لكرة القدم عن ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي قوله إن السبب في الاقتراح بنقل مباريات المنتخب إلى الإمارات هو قلة عدد الجالية العراقية في الدوحة مقارنة بتلك الموجودة في الإمارات.

    وخسر العراق - الذي شارك مرة وحيدة في نهائيات كأس العالم عام 1986 بالمكسيك - أمام استراليا بهدفين لواحد في وقت سابق هذا الشهر ليبقى في ذيل الترتيب بينما تملك كل من استراليا وعمان خمس نقاط مقابل أربع للأردن. وتتصدر اليابان الترتيب بعشر نقاط.

    وسيلعب العراق مباراته المقبلة في التصفيات على ملعبه ضد الأردن في الرابع عشر من نوفمبر المقبل.

انشر هذه الصفحة