جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

بايرن ميونيخ يلقى هزيمته الأولى في الدوري الألماني على يد ليفركوزن

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة طير شلوة, اكتوبر 29, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء

    [IMG]
    [IMG]
    خسر بايرن ميونيخ اليوم الأحد أمام باير ليفركوزن 1/2 ، ليمنى بخسارته الأولى في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" هذا الموسم ، رغم أنه لا يزال يحتل الصدارة بفارق مريح.

    وفي مباراة أخرى بالجولة التاسعة ، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ 3/2 على هانوفر في مباراة بدأها الفريق متأخرا بهدفين نظيفين ، قبل أن يقوده نجمه الفنزويلي خوان أرانجو نحو قلب الهزيمة بعرض قوي.

    وبعد ثمانية انتصارات في مبارياته الثماني الأولى من الموسم ، في رقم غير مسبوق في تاريخ البوندسليجا ، شاهد الفريق البافاري كيف انتهى رقمه القياسي ، رغم امتلاكه الكرة وأخطر الفرص.

    وفي واحدة من المرات القليلة التي وصل فيها ليفركوزن إلى المرمى ، تقدم شتيفان كيسلينج للزوار في الدقيقة 42 ، بعد أن استغل خطأ فيليب لام قائد بايرن ميونيخ بعدم تشتيت الكرة.

    ورد يوب هاينكس مدرب أصحاب الأرض بتعزيز هجومه عبر الدفع بالهولندي أريين روبن ، العائد من الإصابة ، والبيروفي كلاوديو بيزارو ، الذي تمكن من إرسال كرة التعادل إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 77 .

    وفي الوقت الذي بدا فيه متصدر الترتيب في طريقه إلى قلب النتيجة ، أنهى مدافعه جيروم بواتينج هجمة مرتدة للزوار بالخطأ داخل شباك فريقه في الدقيقة 87 .

    ولا يزال بايرن يتصدر الترتيب برصيد 24 نقطة ، بفارق أربع نقاط أمام شالكه الثاني ، الذي فاز السبت على نورنبرج 1/ صفر ، وخمس نقاط عن آينتراخت فرانكفورت الذي خسر اليوم 1/2 أمام شتوتجارت.

    بدوره رفع ليفركوزن ، الذي لم يسبق له تحقيق الفوز من قبل في ميونيخ سوى مرتين أخرهما عام 1989 ، رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس ، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند حامل اللقب في العامين الماضيين.

انشر هذه الصفحة