جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية مله وبعدين يا انيس؟

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة طير شلوة, نوفمبر 3, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    [IMG]


    مله وبعدين يا انيس؟

    يا انيس,
    تشتي تشارك في الحوار الوطني اليمني , شارك محد ماسك لك.
    تشتي تقنع بقية الجنوبيين بالمشاركة ما فيش مانع, تفضل.
    بس عيب تقول (المؤتمر لا يملك أي سلطة على أحد من المشاركين فيه). المسألة مش لعب غميضان وإلا سبعة صاد وإلا من كبته طيار. دي سياسة. من يشارك في اي مؤتمر يلتزم بشروط اللعبة. ونفس الشيئ ينطبق على هذا المؤتمر وتصبح له سلطة على المشاركين بحكم انهم قبلوا المشاركة (خدمةً للقضية الجنوبية والوطن عموماً) كما قلت إنته. عاده لو كان مؤتمر حزبي لتاسيس حزب (نامونة جديدة) ممكن ينسحبوا (المينشفيك) ويخلوا القاعة ل(البول شفيك) يبترعوا فيبه.
    .
    شوف يا حبيبي المثل يقول (من دخل بشوره يخرج بشور غيره)فما بالك ب(من دخل بشور غيره حتى لو كان غيره انيس). لنفترض سلفا ان الحراكيين شاركوا ولنصدق انه فعلا لا توجد سقوف لما يمكن ان يطرحوه. و فعلا طرحوا فك الارتباط كحل للقضية الجنوبية. طبعا في هذا حل للقضية الجنوبية وفائدة للجنوب العربي بس فيه ضرر على الوطن (اليمن) عموما. بقية المؤمنين ب(الوطن عموما) وانت منهم سيصوتون ضد فك الارتباط لان في ذلك تمزيق (للوطن عموما). عندها ايش بانسوي؟ نصدق ان ما فيش للمؤتمر سلطة على الحراكيين بعد ان تصوت الاغلبية اليمنية برفض فك الارتباط؟ طبعا للمؤتمر سلطة الزام الاقلية بقرار الاغلبية وإلا ايش عاد فائدة عقد المؤتمرات؟ خاصة المؤتمرات اللي المجتمع الدولي (مُقَفِّل الباب) والمجتمع الاقليمي (مُبَنِّد التاقة). تعال لنا يا انيس بحل لهذي (العكارة) ونعدك اننا سننشر ما ستكتبه لنا .

    طيب اذا رفض الحراكيون الالتزام بقرارات المؤتمر, ايش با يستوي؟ هل يقدروا يستشهدوا بقولك (المؤتمر لا يملك أي سلطة على أحد من المشاركين فيه)؟ وإذا فعلوا ذلك ايش بايقول لهم المجتمع الدولي واصحاب المبادرة الخليجية؟ با يقولوا لهم شاباش عليكم؟ والا بايقولوا لهم (إفدوا بكم فدى) منو ده انيس حسن يحيا حقكم؟ دخلتوا حسب المبادرة الخليجية الداعمة بوضوح للوحدة اليمنية, يعني دخلتوا وانتوا فاهمين يا (بجم) ان هذا مش مؤتمر لفك الارتباط بل للوحدة اليمنية.

    واذا تفاصح واحد حراكي وقال: (الرئيس عبدربه منصور هادي قال ما فيش سقوف للحوار) با يضحك نائب السفير الالماني (لما يفتقش) وبا يقول له اسمع يا (طنجاح) الرئيس هادي قال ما فيش سقوف للنقاش مش للنتائج. والنتيجة قرار الؤتمر .. (وحدة وحدة يا اصلاح قائدها عبدالفتاح) او بالسنحاني(ما بش فك ارتباط يا عزي, كما بايقول حميد الاحمر ). وبايستمر نائب السفير الالماني ب(الشبرخة) الالمانية قائلا ما ترجمته: اضافة الى ان هادي ما قالش ما فيش جدران وابواب واقفال وهذي كلها صناعة خليجية بتصميمات ورسومات امريكية.

    يا انيس القانون (والمؤتمرات) لا تحمي الاغبياء

    والكلمة الاخيرة لكل الجنوبيين. اي واحد منكم (يشتي وموافق) يحصل على اقل من فك الارتباط يتوكل, على بركة الله, ويشارك في مؤتمر الحوار الوطني اليمني بس ما يقول لناش انه رايح يجيب الديب (فك الارتباط) من ديله. لازم يفهم انه داخل مؤتمر يمني تتحاور فيه القوى الوطنية (ليس بمعنى الوطنية والسيادة بل بمعنى القوى المحلية) اليمنية حول استكمال مرحلة التغيير الوطني (على وزن استكمال مرحلة التحرير الوطني كما قال عبدالفتاح. ذاكر يا انيس؟) بعد اسقاط النظام. طبعا ثورة الربيع اليمني لها خصوصياتها والنظام لم يسقط بل تمت رشوة رئيس النظام ليتنازل عن رئاسة الجمهورية فقط لا غير. هدف مؤتمر الحوار ترقيع النظام ورنججته وإستبدال علي عبدالله صالح بعلي عبدالله مصلح, مع اعتذارنا للنحويين على الخطأ في استخدام جملة الاستبدال. اما من يريد من الجنوبيين فك الارتباط فليعلم ان الذهاب الى المؤتمر ذهاب الى العنوان الغلط مثل اللي رائح سوق اللحم ليشتري سبلة كبش فدخله انيس حسن يحيا سوق الصيد وقال له ما عليش الحق المؤتمر و اشتري باغة
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    نعم من يشارك يشارك لنفسة الجنوبيين بريئين منة
    سلمت ابن علي صلاح وتقبل مروري وتحياتي

انشر هذه الصفحة