جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

سينتفيت مدرب اليمن إذا فزت على السعودية لن أحتفل مثل مورينيو فبذلتي ستتمزق

موضوع في 'اخبار الرياضه' بواسطة طير شلوة, يناير 9, 2013.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء



    [IMG]
    قال المدرب البلجيكي توم سينتفيت أنه لم يحضر لتدريب اليمن كي يخسر بنتائج كبيرة في كأس الخليج العربي الحادية والعشرين مشيراً إلى أنه سوف يتبع أسلوبه الخططي الدفاعي وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السعودية في مباراة اليوم.


    وأكد سينتفيت في تصريحات خاصة لموقع [IMG] "مباراة اليوم صعبة دون شك، لم نحقق الفوز على السعودية تاريخياً، المنافس يتمتع بالقوة، وسيكون متحفزاً جداً لنا خاصة بعد الأداء الذي ظهر به أمام العراق ومن ثم خسر المباراة، بالإضافة إلى أن فرانك رايكارد لن يسمح بخسارة فريقه أمام اليمن، لذا سوف تكون مباراة صعبة للغاية، ولكننا جاهزون".


    وأضاف "إذا طبق اللاعبون نفس التكتيك الذي اتبعته في مباراة الكويت، قد يحالفنا الحظ لنسجل هدفاً، حيث كنا قريبين من التهديف أمام الكويت في المباراة السابقة، وكانت لنا كرة في العارضة".


    واستطرد المدرب "لن يكون منطقياً أن ألعب بشكل هجومي، ففي النسخ الثلاث أو الأربع الماضية من كأس الخليج، خسر اليمن بنتيجة 4 و5 و6 .. هذه ليس من شأني، أنا لست هنا لأخسر بسداسية أمام السعودية أو أي منتخب آخر، كل ما سأقوم به، أن ألعب مباراة تكتيكية وأن أحصل على نتيجة إيجابية، سنتبع أسلوبنا الدفاعي".


    وبشأن ضيق الوقت وعدم قدرته على اختيار أفضل تشكيلة لليمن، قال "لا يجب أن أبكي على اللبن المسكوب، أنا فخور بأداء اللاعبين، ولم نكن محظوظون في مباراة الكويت، لقد توليت مهام العمل هنا منذ ثلاثة أشهر، والدوري متوقف هناك منذ 5 أشهر، قد يكون هناك لاعبين جيدين ولكن في المستقبل سوف تتاح لي هذه الفرصة بشكل أكبر".


    وأكد "اللاعبون قادرون على تنفيذ تعليماتي، لقد أدوا المطلوب منهم لمدة ساعة كاملة أمام المنتخب الكويتي الذي يتمتع بالسرعة، ويتميز بالخطورة على المرمى، لقد خلقنا فرصاً قليلة ولكنها جيدة".


    واستطرد البلجيكي "ما زلت أؤكد طموحي أن أفوز بثلاث نقاط فيي خليجي، وسعيت لذلك بشدة في المباراة ولكن الكويت كان فريقاً قوياً جداً.. الآن يجب أن نركز على مباراة السعودية، ومن بعدها العراق، إنهما بلدان عريقان في كرة القدم، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمامهما.. لقد حققت نتائج إيجابية مع أثيوبيا وناميبيا أمام فرق كبرى، فلم لا يتحقق ذلك مع اليمن".


    وعن رد فعله إذا حقق الفوز على السعودية، اختتم سينتفيت بمرح "لم أحضر احتفالا معيناً، ولكني إذا احتفلت مثل مورينيو بالانزلاق على أرض الملعب، سوف تتمزق بذلتي، كما أني أعاني من إصابات في الركبة سوف تعيقني عن هذا، ولكن ما أستطيع تأكيده أن الفرحة في قلبي ستكون كبيرة".

    وخسر منتخب اليمن أمام الكويت، بينما تلقت السعودية خسارة غير متوقعة من العراق في أولى مباريات البطولة الخليجية التي تحتضنها مملكة البحرين.

    اقرأ أيضاً:

    سينتفيت مدرب اليمن يجبر لاعبيه على الطواف خارج الفندق بدلاً من النوم استعداداً للأخضر السعودي!

انشر هذه الصفحة