جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

فيديو يافع ليلة خلاقية في عرس العبادي

موضوع في 'الصوتيات والمرئيات' بواسطة بجاش, فبراير 15, 2013.

    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,325
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    اقيم مساء امس الجمعة الموافق 14/2/ 2013 عرس الشاب يوسف احمد محمد علي العبادي نبارك له بالعرس وقد قضينا وقتا جميلا حيث قدم شياب وشباب خلاقة خاصة الزائرين عرضا جيدا للرقص اليافعي واللحجي وبصورة نالت استحسان الحضور وكان عبدالسلام محمد سالم وقاسم سالم فلاح الخلاقي وسالم محمد بن محمد الحلبدي وعدنان علي محسن وابن عمه نجوم هذه الليلة الجميلة نقدم لكم مشاهد من حفل الزفاف والمعذرة التصوير كان بالجوال والاضاءه ضعيفة لاننا لم نتوقع ان يكون العرس بهذه الصورة الجميلة نقدم لكم هذه المشاهد



    kh.jpg
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو علي

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 10, 2007
    عدد المشاركات:
    2,843
    عدد المعجبين:
    88
    الوظيفة:
    عمل حر
    مكان الإقامة:
    KSA
    ليله سمّاريه
    • :: الأعضاء ::

    بو الهنووف

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 16, 2013
    عدد المشاركات:
    1
    عدد المعجبين:
    0
    مكان الإقامة:
    Doha
    ما شالله على بني مخلق
    • :: الأعضاء ::

    صالح محمد عسكر

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 16, 2010
    عدد المشاركات:
    180
    عدد المعجبين:
    39
    الوظيفة:
    لا يوجد
    مكان الإقامة:
    قطر
    سلمت ابو عبد العزيز على هذا النقل الرائع
    وفعلا اهل خلاقه أحيوا الحفل و شرفوه

    هذه قبيلة خلاقه هيه ساس الأصالة ----- الطيب فيهم والكرم والشجاعة
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    اشكرك اخي ابوعبد العزيز على هذا مجهودك الرائع
    ولكن كما قال المثل لكل زمن دولة ورجال
    • :: الأعضاء ::

    ابوحسام الخلاقي

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    مايو 29, 2008
    عدد المشاركات:
    86
    عدد المعجبين:
    6
    الوظيفة:
    كاي جنوبي
    مكان الإقامة:
    ارض الجنوب
    تحيةً عطره للاخ ابوعبدالعزيز على النقل والتواصل الجميل وتسلم وسلامي لأهل خلاقه ومبروك للمعرس
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو علي

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 10, 2007
    عدد المشاركات:
    2,843
    عدد المعجبين:
    88
    الوظيفة:
    عمل حر
    مكان الإقامة:
    KSA
    العرس لاهل حطيب والسلا لاهل خلاقه
    • :: المشرفون ::

    عبدالعزيز المصفور

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 8, 2008
    عدد المشاركات:
    4,210
    عدد المعجبين:
    142
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    تسلم ابو عبدالعزيز ماشاء الله عليكم
    الله يديم افراحكم
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,325
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    هلا ابو علي اسعدنا مرورك
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,325
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    يا مرحبا ابو الهنوف زراتنا البركة
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,325
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    نعم تعقيب جميل تقبل تحياتي
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,325
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    هلا ابو سالم اسعدنا مرورك
    • :: الأعضاء ::

    زيد

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 1, 2013
    عدد المشاركات:
    6
    عدد المعجبين:
    1
    الف مبرووكين ونشكر اخونا بجاش على ماقدمت

انشر هذه الصفحة