جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

حملة ضد المخدرات في عدن

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة الخلاقي سالم علي الحربي, يونيو 2, 2013.

    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    تدشين حملة لن أستسلم للمخدرات .. وطني يحتاجني في عدن


    [IMG]
    [IMG] شعار مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

    السبت 01 يونيو 2013 05:59 مساءً
    عدن((عدن الغد)) خاص:
    أُعلن اليوم في مدينة عدن عن بدء تدشين حملة (لن أستسلم للمخدرات .. وطني يحتاجني ) التي ينظمها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بالاشتراك مع تيار ناشطي الحرية (تحت التأسيس) واتحاد شباب الجنوب .

    وقالت الأستاذة سعاد علوي مديرة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات : ( يسرنا نحن كمركز للتوعية من خطر المخدرات ونتيجة لأن انتشار هذه الافات قد أصبح ظاهرة عامة في كل مناطق ومحافظات الجنوب أان نعلن عن بدء حملتنا من اليوم الأول من يونيو والتي ستستمر الى تاريخ 26/ يونيو وهو اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتي سوف يتخللها فعاليات رياضية وفنية واعلامية وتوعوية لكل أفراد المجتمع وندعو ونناشد ك لأفراد المجتمع في بلادنا أن يشاركونا هذه الحملة التي نتمنى أن تكون شاملة لكل جزء من جنوبنا لأنها أي هذه الآفات تستهدف أغلى ثروة لدينا وهم شبابنا وبناتناو أطفالنا فشاركونا لأجلهم نريد من الآباء والأمهات والمعلمون والمعلمات وكل شرائح المجتمع الجنوبي أن يشاركوا بكل طاقاتهم وبحسب الامكانيات يدعموا حملتنا .. لاتتساهلوا مع المخدرات لاتبخلوا على أبنائكم مدوا ايديكم لنا لنساعد أبنائنا وأبنائكم وشكراً لكل من ساهم ودعم مركزنا وحملتنا وشكراً لكتيبة ناشطي الحرية ولاتحاد شباب الجنوب ولكل الاخوة والاخوات الناشطون والناشطات في الحراك الجنوبي .

    وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تعاني فيه مدينة عدن عن انتشار غير مسبوق للمخدرات تمثل بتعاطي الكثير من الشباب للمواد الدوائية والعقاقير الطبية المهدئة والمنشطة .

    ويعزي أهالي عدن انتشار هذه الظاهرة إلى الانفلات الأمني الذي تشهده مدينة عدن منذ أكثر من عامين , في حين يقول آخرون أن السلطة المحلية أسهمت وبشكل كبير في انتشار هذه الظاهرة عبر تغاضيها عن معاقبة المسؤولين , في حين لا تزال بعض الصيدليات والعيادات تصرف مثل هذه المواد من دون أي ترخيص .

    وساهمت حالة الفقر والبطالة التي يعاني منهما معظم شباب عدن في انتشار هذه الظاهرة .

    ومساء الجمعة 31 مايو عثر في حي عبد العزيز بمدينة عدن على 4 أشخاص اثنين منهم بحالة وفاة في حين كان الآخران في حالة إغماء , ويُعتقد أن ذلك كان نتيجة لتعاطي عقاقير مهدئة أثناء مضغ القات .

    ومن المقرر أن تستمر الحملة حتى تاريخ 26 / 6 / 2013 الذي يصادف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .



    اقرأ المزيد من عدن الغد | تدشين حملة لن أستسلم للمخدرات .. وطني يحتاجني في عدن http://www.adenalghad.net/news/52134#.UasGeNLwlJs#ixzz2V2yCSHhn

انشر هذه الصفحة