جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

أساليب جديدة في السعودية للتنكيل باليمنيين وإنتهاك كرامتهم

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة ابو يوسف القاضي, يونيو 9, 2013.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو يوسف القاضي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 15, 2008
    عدد المشاركات:
    825
    عدد المعجبين:
    85
    الوظيفة:
    قانونــــي
    مكان الإقامة:
    -Q@T@R-
    [IMG]

    حميد المجيدي مغترب يمني تم الاعتداء عليه اليوم من قبل عصابة تقودها أمرآة سعودية بالطعن بالأسلحة البيضاء والضرب واللطم بالحذاء هو وأولاده في محلة والذي نهب من قبل العصابة بدعوى التحرش بامرأة وتم اقتياده إلى السجن مع أولاده وبتواطؤ من قبل رجال الامن .
    ولده الأكبر يبلغ من العمر 16 عاما ومصاب بمرض السرطان في المعدة.
    وقالت منظمة يمانيو المهجر أن سيدة سعودية تهجمت على المواطن حميد المجيدي ذو الأربعين عام والمعروف بصلاحه ودينه والذي ليس محل للنقاش ثلاث مرات تعود الى المحل من اجل بالطه فصلته عنده وفي آخر المطاف عادت بعصابة مدججه بالسلاح الأبيض وقاموا بضربه ونهب محله ثم إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والشرطة ولفقت له تهمة التحرش الجنسي بها .
    وأضافت المنظمة أن كل من في المول يشهدون أن المرأة كذابه وأن المجني عليه هو حميد مؤكده انه عاش لحظات صعبة وهو يتابع القضية بالهاتف.
    وأكد ت المنظمة في تصريح لها أنه تم التواصل مع القائم بأعمال السفير اليمني في الرياض المدعو (د. عمر) مؤكدا أنه رجل لا يصلح أن يكون سفير لدولة محترمة رفض القيام بواجبه وأغلق تلفوناته ,
    وأضافت المنظمة "هناك حركة نازية عنصرية متطرفة بدئت تظهر في المملكة العربية السعودية ضد اليمنيين اعتداءات على مطاعمهم ومحالهم بالأسلحة النارية والأسلحة البيضاء ... قتل واغتصاب وأمور كثيرة ينبغي على جارتنا الشقيقة الكبرى أن تعيد النظر في مثل هذه التصرفات وأن تتعامل بحزم ويجب أن يطلق حميد المجيدي قبل أن تتحول قضيته في اليمن الى قضية رأي عام.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    للأسف هناك حمله شنعاء ضد اليمنيين المقيمن في السعودية ولا نعرف دوافعها مع انه من المفروض التقارب والتعاون في هذه الزمن المحفوف بالمخاطر ولكن على ما اعتقد ان هناك حملة واسعة تستهدف الامة الغرض منها بث الكراهية بين السعودية وجيرانها وبين الدول العربية بعضها ببعض لأننا ارحنا الاعداء اليوم ينفذون مخططاتهم دون تدخلات عسكرية انما تركوا الامر لنا لتدمير واضعاف بعضنا البعض السعودية مستهدفة وهذا تمهيد لما هو مستهدف دولة تمارس الظلم على جيرانها كيف لهم الوقوف معها في حالة الخطر ينبغي ان يراجع السعوديين حساباتهم اليمن عمق استراتيجي وفاعل اذا اشتدت عليهم الشدائد انا سمعت ان السعودية اصدرت امر بمنع الاعتكاف في رمضان الا بإذن الكفيل ما هذه العبودية المتغافلة عنها منظمات حقوق الانسان واين شيوخ الدين الذين تناسوا حديث الرسول المسلم اخو المسلم لا يسلمه ولا يظلمه اللهم نشكوا اليك محنتنا والظلم الوقع علينا فاحكم بالحق انت خير الحاكمين

انشر هذه الصفحة