جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

حوار ساخر بين كلبين بعدن

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة الخلاقي سالم علي الحربي, سبتمبر 23, 2013.

    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    صحافة ساخحوار ساخر بين كلبين
    حوار ساخر بين كلبين بعدن
    صحافة ساخرة : حوار بين كلبين بعد

    [IMG]

    الساعة الثانية بعد الظهر ، الأجواء حارة وخانقة لكن الهدوء يلف مساحة خلفية لمطعم طباخ عدني شهير هو "عصام غريري" بالقرب من جولة القاهرة بالشيخ عثمان .
    تحت ظلال شجرة مريمرة يستظل كلب عدني بدت عليه مؤخرا اثار النعمة والراحة يعرف في محيط الحافة باسم "لبوط" .

    منذ ساعة يلتحف "لبوط" الأرض تحت ظلال شجرة المريمرة وبين فينة وأخرى يغط في نوم عميق لم يقطعه سوى قدوم كلب صديق هو "بحوث" .
    يقدم "بحوث" تجاه "لبوط" ويدور الحديث التالي :

    بحوث: مالك يالبوط ايش معنا اليوم؟ شكلك نسيت إننا رايحين المعلا ولا شكلك صايم اليوم زي الناس .
    [IMG]

    لبوط : لا والله الحمدلله على النعمة اللي نحن فيها بس اجيت قبل شوية من الكدافة اللي جمب المطعم قلت باريح شوية لمن تجي اكلت لك كرش وراس كبيييييييييييييرة ..
    يضيف لبوط :" بس تشتي الصدق وربي احس إننا مكسر، رجولي يوجعونا اليوم تصدق اجو كلاب من المنصورة لما الكدافة حقنا وربي وكأن مافيش بالمنصورة كلها كداديف إلا حقنا، كلاب ماتختتشيش وكان الخير ماعمش عدن كلها .
    بحوث :" ايوه أيش حصل ؟؟


    لبوط: والله استوت مدراجة لمن صحوا الناس .. ياخي بلطجة قد عندهم سوق الخضرة والقات وهات يامطاعم لكن مايشتوش إلا لحمة من "غريري" يذكرونا بأيام الفقر والجوع أيام الشعيبي.
    بحوث :" والله ياخي انتم حق مشاكل ولا بربكم على ايش الصياح والمضرابة الله يخلي حكومة عمنا وحيد "رشيد" تلف اطرف ركن تلاقي الكداديف مجدلة بكل مكان الدجاج والرز والخبز مع الشتني كمان بس انتم والله زابطين نعمة وربي ولا على ايش هذا بالله ؟
    بحوث يحك طرف الأرض المقابلة للبوط ويستريض جالسا ويواصل كلامه :" شكلكم تشتونا انتم واصحاب المنصورة نذكركم بأيام الشعيبي صح ..
    يقهقه "لبوط" ضاحكا ويقول :" لا لا عند الله وعندك الله لاجابها من أيام .

    يتابع "بحوث" حديثه بالقول :" تصدق بالله قبل يومين كنت جالس قريب المطعم حق غريري جزعوا لك اثنين ناس يسبوا لك الاوضاع قال لك الناس مش مرتاحين ، ضحكت وربي من كل قلبي الناس تشكي ذي اليومين بعدن بس نحن الكلاب وربي مرتاحين العصر الذهبي نعيشه ذي اليومين .
    "لبوط" :" كيف ياصاحبي؟ ..
    [IMG]
    بحوث :" ايش اللي كيف بربك ماتشوف النعمة اللي جمبك وتقولي كيف تصدق بالله انا اتجرجرت أيام الشعيبي الله لا وراك وربي كنت اموت من الجوع ، علشان تلاقي لقمة لازم تروح لما المحاريق .. توصل وقلبك قدو بيطفح وعادك هناك تلاقي كلاب بلاطجة يا تلاقي يا ماتلاقيش وتروح أخر الليل تتخبي تقول انك سارق أول مايشوفوك الناس وكانهم شافوا شيطان هات يا..جدال .

    ويضيف بحوث :" تصدق بالله إننا قبل يومين نمت ليلتين داخل سوق السمك بالشيخ عثمان اجي لك أخر الليل الباب مفتوح وادخل داخل واترندع لي وسط روس السمك ، بصراحة انا يخدر بي الثمد ..
    لبوط :" ليش يخلوا الروس وسط السوق ..

    بحوث:" ايييييييييييييييييييه يخلوا كل حاجة واذا جدلوا به يجدلوا به جمب الباب امانة لله اكلت لمن شبعت .
    " لبوط":" ياخي قلي البلاعة اللي بالهاشمي موجودة ولا شفطونها.. اشتي اروح اتسبح فيها قليل خرمان لها وربي ؟؟
    بحوث:" ليش .. ايش معنى اللي بالهاشمي ما معك مليان بالقاهرة والسوق الدولي ؟

    "لبوط" :" لاتصدقش مافيش زي حق الهاشمي عميقة مرة وبااااااااردة امانة تبرد العظام لمن بنرجع من المعلا بنمر عليها شوية كذا نتغمس بس بالله لاتقوليش انك منهك وتعبان .
    بحوث :"ياخي زمان كان الواحد يدور على بلاعة يبرد فيها قليل وبعدين ياخي انا يكلمني ابن عمي ساكن بحديقة فكيتوريا بالتواهي قالك في بلاعة قدام الحديقة "جوناااااااااان" مخمرة لها تقريبا شهر .
    لبوط مستغربا:" ايش سمحوا للكلاب يدخلوا حديقة فكيتوريا ؟

    بحوث:" يااااااااح من زمان شوف مافيش كلاب مظاليم من الخير حق حكومة وحيد رشيد إلا نحنا كلاب الشيخ ولا شوف بالله كلاب التواهي روح الان بتلاقيهم مبطحين وسط الحديقة وعادوا الناس يجدلوا الكداديف لاداخل الحديقة يعني كل واشرب وتبرطع و لاروح شوف كلاب خور مكسر تلاقيهم ساكنين باستراحات سياسية على ساحل أبين ، نحن لازم نحتج.

    هذه الاخبار متخيلة ولا اساس لها من الصحة وهي انتقاد للواقع المعاش بصورة ساخرة

    لبوط :" يابحوث اهدى لاتتبرطعوش على النعمة ، كلمنا كلب دحباشي اجا من صنعاء قبل يومين قالت انتم عايشين في نعيم لما شاف الكداديف والبلاليع بكل مكان قالك الكلاب في صنعاء يدوروا على كدافة زي الناس هذا اللي اسمه "هلال" دوخ باهلاتهم ، الرجال اجا هارب قالك في حملة ضد الكلاب .

    بحوث :" هيا هذا اللي ناقص ياخي لو سألك كلب من صنعاء قله ياخي حالة امنا حالة لاتوريش الكداديف ولا البلاليع ياخي فيهم حسد بيروحوا ينقلوا عمنا رشيد لعندهم وبنندم وربي.
    "لبوط: لالاتخافش انا اصلا رسلته المنصورة قلت له روح هناك الخير كثير وكلاب المنصورة مابيقصروش معه بايندفوا امه ندف وباتشوف.

    يضيف "لبوط" متسائلا وموجها حديثه إلى زميله "بحوث" بالقول :" ياخي إلا صحيح انت قلت لي أمس بانروح المعلا بس مش عارف ليش ..

    [IMG]
    يضحك بشدة "بحوث" ويقول :" ياخي في عزومة بيعملها "وحيد رشيد" في المبنى حق المحافظة ، السنة الاولى قالي كلب ساكن هناك وقعت بهذلة في الاكل وبعدين اكل واكل .
    لبوط :" والله نفسي اروح بس فاكر أخر مرة لمن رحنا لاقينا ذاك الكلب الغميز "حمودي" اللي يحرس بنك سبأ اللي جمب المحافظة .
    بحوث :" مالو دا ايش يشتي؟

    لبوط:" ايش مالوا من يوم ما طلع وحيد رشيد وهو اللي يتحكم في المنطقة قالك نعم صاحب بنك سبأ اللي يحرسوا صاحب وحيد رشيد ، بالله يابحوث خلينا هنا في حالنا ..
    بحوث :" مالك يالبوط اشوفك وكانك تشتي تسب "وحيد رشيد"
    لبوط :" مالك انت بعقلك حد يسب عمنا "رشيد" الله يديم النعمة يارب
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    يقول المثل مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ الكلاب في عدن قام حظها لان الزبالة مكدسه في الشوارع الناس تصاب بالأمراض والكلاب تتنعم بما لذ وطاب من الطعام اعني كلاب البشر والكلاب الكلاب الأصلية جاها الرزق بسعد كلاب البشر اخوانهم في الاستكلاب شكر ابو قاسم حوار جميل يعكس واقع مرير
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو يوسف القاضي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 15, 2008
    عدد المشاركات:
    825
    عدد المعجبين:
    85
    الوظيفة:
    قانونــــي
    مكان الإقامة:
    -Q@T@R-
    يعطيك العافية يا حربي على هذا السرد المعبر عن حال الكلاب فمصائب القوم أضحت نعمة على الكلاب ولا ندري ماذا بعد ذلك .
    • :: الأعضاء ::

    أبوبدور الداهية
    عارفين صالح الداهية

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 11, 2012
    عدد المشاركات:
    296
    عدد المعجبين:
    69
    الوظيفة:
    الإدارة التجارية الشركة الوطنية للاسنمنت
    مكان الإقامة:
    يافع المفلحي الداهية
    الاسم الكامل:
    عارفين صالح الداهية
    أنوه الإخو الكرام من بعض المواضيع التي في ظاهرها المتعة.. وفي باطن معناها وتركيبها من اللفظ اوالكلم السيء وغير المسئول. هنا حوار بين كلبين! عشرات المرات يتم لفظ لفظ الجلالة الخالق عزّ وجّل! وهذا ليس من باب التأدب... والمشكلة الكبرى أن يتم إقتران الفعل بلفظ الجلالة كما في الأحمر..!! الله المستعان.. أتمنى تعديل النص حذب لفظ الجلالة كامل.. وخاصة ما في الأحمر.. أيضاً من باب التأدب لا يستحسن ذكر شخصيات والقاب.. هذا ما يمليه علي ضميري.. والحمد لله رب العالمين.
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    سلمك الله اخي بجاش ووفقك على مرورك العطر والجميل تحياتي اليك .
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191

    اخي الغالي ابو يوسف المكرم سلمك الله ورعاك مرورك كريم وعطر .

انشر هذه الصفحة