جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية إغتصاب فتاة سورية بصنعاء

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة شيخان اليافعي, إبريل 11, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    شيخان اليافعي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يناير 2, 2009
    عدد المشاركات:
    282
    عدد المعجبين:
    48
    الوظيفة:
    تاجر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر

    اغتصاب فتاة سورية بصنعاء في ظروف غامضة

    الأحد, 11-أبريل-2010

    لحج نيوز/صنعاء -

    تعرضت فتاة سوريـة تعمل موظفة استقبال في أحد فنادق حدة بالعاصمة اليمنية صنعاء لعملية اغتصاب نفذها مجهولون مساء الأربعاء الفائت.
    وقالت مصادر طبية إن الفتاة "ر.ح" البالغة من العمر 22 عاماً نقلت إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء لتلقي العلاج، ولا زالت ترقد فيه حتى كتابة هذا مساء الأحد.
    وأضافت المصادر "إن سائق تاكسي قام بإيصالها إلى المستشفى الساعة الثامنة والنصف من مساء الأربعاء الفائت، بعدما وجدها ملقاة في أحد شوارع حدة القريبة من الفندق الذي تعمل فيـه".
    وذكرت مصادر مطلعة أن عملية الاغتصاب نفذها 4 أشخاص عسكريين بملابس مدنية قاموا باختطاف الفتاة من داخل الفندق، ولاذوا بها إلى أحد المنازل القريبـة منه، حيث تم اغتصابها هناك، قبل أن يرموا بها في الشارع بملابس ممزقــة".
    لكن صحيفة "الشارع" كانت قد نسبت إلى مصدر أمني تأكيده "أن الفتاة تعرضت للاغتصاب في الفندق الذي تعمل فيه كموظفة استقبال". يحتفظ المصدر أونلاين باسم الفندق.

    وقال مصدر طبي لـ"المصدر أونلاين" إن الفتاة وصلت إلى المستشفى في حالة إغماء كامل"، لكنه رفض الإدلاء بأيـة معلومات إضافية حول ذلك. في حين أكدت مصادر أخرى عن تعرض الفتاة لضغوط أخرى من قبل إدارة المستشفى من الحديث عن تفاصيل ما تعرضت لـه".
    من جهته، قال المسئول المكلف من إدارة الفندق بمتابعة حالة الفتاة الصحية – يحتفظ المصدر أونلاين باسمه – إن السفارة السورية بصنعاء تتولى متابعة القضية. لكنه أشار إلى أن الفتاة تعرضت لعملية ابتزاز من قبل مجهوليـن، ونفى أن تكون قد تعرضت للاغتصاب.
    وأرجع سبب رقود الفتاة السورية في المستشفى إلى إجرائها عملية جراحية للدودة الزائدة.

    • :: الأعضاء ::

    شيخان اليافعي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يناير 2, 2009
    عدد المشاركات:
    282
    عدد المعجبين:
    48
    الوظيفة:
    تاجر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    رد: إغتصاب فتاة سورية بصنعاء

    اغتصاب موظفة استقبال سورية بأحد فنادق صنعاء والإدارة تحذرها من الحديث لوسائل الإعلام
    2010-04-11
    الحدث اليمني

    في جريمــة بشعة، تعرضت فتاة سوريـة تعمل موظفة استقبال في أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء لعملية اغتصاب نفذها مجهولون مساء الأربعاء الفائت ،وقالت مصدر أمني اليوم لـ"الهدهد الدولية" إن الفتاة التي تدعى "ر . ح" وتبلغ من العمر 22 عاماً نقلت إلى أحد المستشفيات بصنعاء لتلقي العلاج، ولا زالت ترقد فيه، عن طريق سائق تاكسي وجدها ملقاه في أحد شوارع منطقـة حدة القريب من الفندق التي تعمل فيـه، وقام بإسعافها إلى المستشفى ألقي بالفتاة بعد اغتصابها في الشارع العام وهي بملابس ممزقــة وأشار المصدر إلى أن 4 أشخاص عسكريين بملابس مدنية قاموا باختطاف الفتاة من داخل الفندق مساء الأربعاء، وذهبوا بها إلى منزل قريب من الفندق، ونفذوا عملية اغتصاب بشعة بحقها، ثم ألقوا بها في الشارع العام وهي بملابس ممزقــة، ما يدل على مقاومتها لمنفذي الجريمـة. لكن المصدر قال إن التحقيقات لا زالت جاريـة ولم يعرف بعد هويـة منفذي الجريمــة.

    من جهته، قال مصدر طبي في المستشفى التي ترقد الفتاة، فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الهدهد الدولية" إن الفتاة وصلت إلى المستشفى وهي في حالة إغماء كامل، وأن حالتها الصحية تتحسـن، لكنها تعاني من إجهاد نفسي، بسبب ما تعرضت له.

    وعلم المصدر "إن الفتاة تتعرض لضغوط إضافية أثناء رقودها في المستشفى من قبل مسؤولي الفندق تحذرها من الحديث عن أيـة تفاصيل لوسائل الإعلام عما واجهته، وذلك في محاولـة لإخفاء الحقيقـة التي قد تسيء إلى سمعة الفندق وتشوه صورتـه، خصوصاً وأن عملية اختطافها تمت من داخله بشكل يبدو غير طبيعي.

    وتفرض إدارة المستشفى – "حراسة مشددة على غرفـة الفتاة التي ترقد فيها، كما تمنع أحد من زيارتها، ولذلك لحساسية الموقف، وتعليمات أمنية قد تكون ألزمتها بمنع زيارتها، خصوصاً وأن إدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمـة لا زالت تواصل التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثـة.

    لكن مصادر أخرى أبدت تخوفها من محاول طمس معالم الجريمـة وإخفائها، مرجحـة إمكانية حدوث مثل هذا الأمر في حال كان من يقف خلف الجريمـة أشخاص ذو صلة بمراكز نفوذ في البلاد.

    ورفض المسؤول المالي في الفندق الذي كانت تعمل به الفتاة ويشرف حالياً على حالتها الصحية بالمستشفى في اتصال هاتفي أجراه معه مراسل "الهدهد الدولية" بصنعاء، رفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن الحادثـة، سوى قوله "إن السفارة السوريـة بصنعاء تتولى متابعة القضية".

    وأضاف "الفتاة تعرضت لعملية ابتزاز من قبل مجهوليـن، والتحقيقات ستنتهي غداً وحينها سأتحدث إليك عن نتائجها". لكنه نفى في الوقت نفسه أن تكون الفتاة قد تعرضت لعملية اغتصاب، وأرجع سبب رقودها في المستشفى إلى إجراءها لعملية جراحية لإستئصال الزائدة الدوديـة، بعد معاناتها من التهاب حاد. حد قولـه.

    وكانت صحيفة "الشارع" المحلية، قد نسبت إلى مصدر أمني تأكيده "أن الفتاة تعرضت للاغتصاب في الفندق الذي تعمل فيه كموظفة استقبال". ولم يضف المصدر أيـة تفاصيل أخرى
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: إغتصاب فتاة سورية بصنعاء

    الله المستعان البلد امنها في مهب الريح الله يستر على الجميع
    • :: المشرفون ::

    عبدالعزيز المصفور

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 8, 2008
    عدد المشاركات:
    4,210
    عدد المعجبين:
    142
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    مملكة البحرين
    رد: إغتصاب فتاة سورية بصنعاء

    لاحول ولاقوة الا الا بالله
    الدحابشه حربوا اليمن وسمعت اهل اليمن
    وين ارق قلوباً والين افئده
    الله ينتقم منهم

انشر هذه الصفحة