جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

ياهو تكشف عن العلامة الجديدة لمكتوب

موضوع في 'الكمبيوتر والانترنت' بواسطة فضل الخلاقي, مايو 17, 2010.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    فضل الخلاقي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 8, 2008
    عدد المشاركات:
    1,589
    عدد المعجبين:
    32
    الوظيفة:
    عامل
    مكان الإقامة:
    الشرقيه الدمام الجبيل
    [IMG] ياهو تكشف عن العلامة الجديدة لمكتوب
    [IMG]
    بعد استحواذ ياهو على مكتوب قامت ياهو بتسمية مكتوب باسم مكتوب من ياهو، والآن قامت ياهو بإعادة تسمية العلامة إلى Yahoo! Maktoob، وتصميم جديد لشعار الموقع، وأيضا قامت ياهو بعمل الكثير من التعديلات على واجهة الموقع، ونلاحظ أن القائمة الجانبية لأقسام الموقع تم تقليصها وأصبحت اقل من الأقسام التي كانت موجودة في الواجهة القديمة، وستتوفر الواجهة الجديدة باللغة الانجليزية واللغة العربية.
    وهذه صورة للواجهة الجديدة
    [IMG] [IMG]
    ويمكن قراءة الإعلان الرسمي عن العلامة الجديدة، بعد الفاصل.

    الشرق الأوسط تكشف عن علامة Yahoo! Maktoob الرسمية الجديدة
    Yahoo! Maktoobبنكهة محلية

    الشرق الأوسط – 16 مايو، 2010: بعد الاستحواذ على Maktoob.com في العام الماضي، كشفت Yahoo! الشرق الأوسط النقاب اليوم عن علامة Yahoo! Maktoob الجديدة، التي كانت تعرف سابقاً باسم Maktoob من Yahoo، حيث ستركز العلامة الجديدة، المعروضة عبر الموقع الإلكتروني، على قيم علامة Yahoo! التجارية لتحقيق انتشار أوسع في كافة أنحاء المنطقة وضمان استحواذ Yahoo! Maktoob على جوهر حياة الناس الإلكترونية.
    وسيضم موقع Yahoo! Maktoob ، ظ…ظƒطھظˆط¨ Yahoo!â€ژ الرئيسي الصفحات الرئيسية لكل من الأنباء والأخبار الاقتصادية والرياضية عبر واجهة استخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك لإضافة المزيد إلى الشكل والإطلالة المرتبطة باسم Yahoo! مع محتوى محدث بطابع محلي في وسط الصفحة ليسهل على المستخدمين تصفح الموقع والبحث عن أخبارهم المفضلة.
    ويمثل الإعلان عن علامة Yahoo! Maktoob الجديدة حدثاً هاماً لـ Yahoo! في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تستعد فيه لتطبيق مميزات Yahoo! جديدة، مثل بحث Y! على قنوات Maktoob.com وقنوات عربية عالمية أخرى.
    وفي هذا الصدد، قال أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى Yahoo! الشرق الأوسط: “يسرنا أن نكشف اليوم عن علامة وموقع Yahoo! Maktoob الجديدين بطابع ونكهة محلية. وفي إطار استراتيجية Yahoo! لمواصلة توسعها في المنطقة، تمنحنا العلامة الجديدة هوية حقيقية في المنطقة، كما يقدم الموقع الإلكتروني للعالم العربي أحدث الأنباء والمستجدات والأخبار الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى منتديات الحوار وغير ذلك. وللمرة الأولى، سيضم موقع Yahoo! Maktoob النسخة الإنجليزية من تطبيقات Yahoo! الشهيرة مثل Mail وMessenger، كما سيتم الإعلان عن إصدارات باللغة العربية وبطابع محلي في الوقت المناسب”.
    “يمثل الموقع الإلكتروني الجديد خطوة جديدة في إطار التزام Yahoo! الشرق الأوسط نحو دعم جهود تنمية وتعزيز المحتوى المتوفر باللغة العربية عبر الإنترنت، وزيادة عدد المستخدمين ممن يبحثون عن معلومات بهذه اللغة. وهذا الموقع الجديد ليس سوى بداية بالنسبة لنا، حيث سنواصل العمل على ابتكار وطرح معلومات جديدة محدثة خلال هذا العام”.
    وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع Yahoo! Maktoob سيضم موقعاً مصغراً لبطولة كأس العالم يقدم من خلالها للمستخدمين أخر الأخبار الرياضية ووقائع المباريات مباشرة.
    يمكن الاطلاع على الصفحة الإلكترونية لعلامة Yahoo! Maktoob الجديدة عبر الموقع الإلكتروني ظ…ظƒطھظˆط¨ Yahoo!â€ژ.
    • :: إدارة المجلس ::

    الخلاقي
    خالد احمد علي جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 6, 2007
    عدد المشاركات:
    4,313
    عدد المعجبين:
    298
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    عدن - NYC
    الاسم الكامل:
    خالد احمد علي جنبل
    رد: ياهو تكشف عن العلامة الجديدة لمكتوب

    مشكور فضل ولاكن المشكلة في مكتوب اكثر المواقع الفرعية تعتبر غير قانونية في البلاد الغريبة وياهو سوف يرفض قبول اكثر المواقع مثل موقع شبوة نت او دي في دي عرب وغيرها من المواقع المتشابه التي تحتوي على حقوق الطبع
    مشكور على الخبر عزيزي فضل
    وسوف ننتضر كل جديد

انشر هذه الصفحة