جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية حملة اعتقالات وجرحى في تظاهرات بعدن بمناسبة الذكرى الـ16

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابو الأحمدين, مايو 21, 2010.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    حملة اعتقالات وجرحى في تظاهرات بعدن بمناسبة الذكرى الـ16 لإعلان فك الارتباط [IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] عدن– لندن " عدن برس " خاص : 21 – 5 – 2010 [IMG]
    خرجت بعد صلاه الجمعة اليوم في مدينه الشيخ عثمان مسيرة سلميه زخمه شارك فيها إلى جانب ابناء عدن وفود من كل المحافظات الجنوبية المختلفة ، بالإضافة إلى مسيرات فرعيه مختلفة في كل من البريقة - صلاح الدين- التواهي – المعلا – دار سعد، وقال بيان لمجلس الحراك السلمي في الجنوب حصل " عدن برس " على نسخة منه بأن هناك العشرات من الجرحى سقطوا بسبب تدخل قوات الأمن لقمع المظاهرات ، فيما جرى اعتقال العديد من الناشطين في عاصمة الجنوب عدن .

    بسم الله الرحمن الرحيم



    بيان المجلس الأعلى للحراك السلمي بمناسبة الذكرى الـ16عشر لفك الارتباط


    يا أبناء الجنوب الإبطال:-


    تحل علينا الذكرى ال16لأعلان فك الارتباط واستعاده دولتنا جمهوريه اليمن الديمقراطية الشعبية وعاصمتها عدن في مثل هذا اليوم من عام 1994م من قبل الرئيس علي سالم البيض وتأتي هذه المناسبة في ضل الثورة السلمية الجنوبية المباركة التي انطلقت يوم 24مارس 2007م وقد تحققت على طريق التحرير والاستقلال واستعاده ألدوله بما لا يدع مجالاً للشك بان هذا اليوم أصبح قريباً وان لهذا الليل الطويل أن ينجلي ولابد لفجر الحرية والكرامة واستعاده الهوية إن يتحقق .


    - اليوم وبمناسبة الذكرى ال16لاعلان فك الارتباط واستجابة لدعوه المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب وفروعه في المحافظات خرج أبناء شعبنا الجنوبي بمسيرات وفعاليات سلميه مختلفة أهمها فعاليه المجلس المركزية في العاصمة عدن الباسلة حيث خرج بعد صلاه ألجمعه في مدينه الشيخ عثمان مسيره سلميه زخمه شارك فيها إلى جانب ابنا عدن وفود من كل المحافظات الجنوبية المختلفة بالإضافة إلى مسيرات فرعيه مختلفة في كل من البريقى - صلاح الدين- النواهي – المعلا – دار سعد وهناك العشرات من الجر حاء والمعتقلين الذين سقطوا اليوم في العاصمة عدن.


    يا ابنا الجنوب الأوفياء التواقون للحرية :-


    أن المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب يدين ما أقدمت عليه قوات الاحتلال اليمني من اعتداء أثم على المسيرات السلمية في م/ شبوه منطقه عزان حيث راح ضحية هذا العمل الجبان عدد من الجرحى وهم :- 1- محمد سعيد الاحمر باعوضة 2 - محمد احمد صالح باعوضة 3 - عبد الله عيدروس با عوضة 4 - سامي محمد با عوضة 5- ياسر قليدة.


    كما إن سلطه الاحتلال منعت منذُ صباح اليوم أبناء الضالع من الدخول أو الخروج إلى مدينه الضالع وأقامت الحواجز والنقاط الاستفزازية وأطلقت وابل من النيران من مختلف الأسلحة في منطقه حجر البطلة الذي أصاب العديد من القرى الآمنة.
    يا أبناء الجنوب الصامدين:-


    لقد اشتعل الجنوب اليوم كله من المهرة التي خرج أبنائها في مسيره ومهرجان حاشد بعد عصر اليوم هذا في مديريه خوف كما هو الحال في حضرموت- وزنجبار أبين الثورة - ولحج الشهداء .


    إننا نجدها فرصهً لكي نتوجه إلى الأسرة الدولية عموماً والجامعة العربية ودول الجوار والمنظمات الإنسانية والحقوقية إلى قيام بدورها كما نجدد التأكيد على الاستمرار بثورتنا السلمية حتى التحرير والاستقلال وفك الارتباط مع الجمهورية العربية اليمنية واستعاده دوله(ج.ي.د.ش)وعاصمتها عدن.


    وحتماً نعاهد الشهداء وأسرهم والجرحى ومعاناتهم والمعتقلين والمشردين والمطاردين وكل أبناء شعبنا الجنوبي على الاستمرار والتصعيد المستمر في النضال السلمي حتى تحقيق الهدف الذي لأجله قدم ويقدم شعبنا الجنوبي التضحيات الجسيمة .


    وإنها لثوره حتى النصر


    صادر بتاريخ 21/مايو/2010م
    • :: العضويه الذهبيه ::

    الفاتح

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 18, 2009
    عدد المشاركات:
    596
    عدد المعجبين:
    56
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    رد: حملة اعتقالات وجرحى في تظاهرات بعدن بمناسبة الذكرى الـ16

    وإنها لثوره حتى النصر

    وحتماً نعاهد الشهداء وأسرهم والجرحى ومعاناتهم والمعتقلين والمشردين والمطاردين وكل أبناء شعبنا الجنوبي على الاستمرار والتصعيد المستمر في النضال السلمي حتى تحقيق الهدف الذي لأجله قدم ويقدم شعبنا الجنوبي التضحيات الجسيمة

    مشكور على حماسك
    يعطيع العافيه

انشر هذه الصفحة