جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية الخبجي في تصريح هاااااام وعاجل يرجى تعميمه

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة جنوبي, يوليو 27, 2010.

    • :: الأعضاء ::

    جنوبي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 17, 2008
    عدد المشاركات:
    402
    عدد المعجبين:
    10
    مكان الإقامة:
    غير متوفر

    قال ان سلطات الاحتلال تسعى إلى اغرق الجنوب في صراع بين أبنائه
    الخبجي : جرائم القتل تقف خلفها سلطات الاحتلال بهدف تشويه الحراك الجنوبي ونطالب أبناء الجنوب بتحكيم العقل وتوفيت الفرصة على المحتل
    الكاتب : الحبيلين -آنا ana-خاص
    البريد الإلكتروني :

    27-يوليو تموز-2010
    حذر القيادي في الحراك "الجنوبي " د/ ناصر الخبجي من خطورة مخطط قذر قال ان سلطات الاحتلال اليمنية تسعى جاهدة اليوم لتنفيذه في عموم مدن الجنوب عبر خلق صراع جنوبي جنوبي وإغراق مدن الجنوب في عمليات اقتتال بين أبنائها .
    وقال "الخبجي " في حديث لـ"آنا ana" عبر الهاتف ان الحراك الجنوبي يستنكر وبشدة العملية التي راح ضحيتها أربعة من جنود الشرطة المحلية بحالمين ردفان فجر اليوم الثلاثاء برصاص مسلحين متهما سلطات الاحتلال بأنها هي الجهة التي تقف خلف استشهاد الجنود الأربعة وان ماحدث يأتي ضمن مخطط سياسي قذر لإغراق مدن الجنوب وأبنائها في صراعات داخلية .
    وقال الخبجي :" نؤكد استنكارنا الشديد لمثل هذه الأعمال التي تقف خلفها عناصر في سلطات الاحتلال والتي تسعى من خلالها إلى إشعال حرائق فتنة جنوبية جنوبية ، ونبدي أسفنا الشديد ان يكون ضحايا هذه المخططات أبناء لنا وإخوة يتم إهدار دمهم بطريقة لا إنسانية بهدف تنفيذ مخططاتهم القذرة .
    وأضاف بالقول:" سبق وان حذرنا في خطابات كثيرة من ان إفراغ منطقة ردفان وعدد من مناطق الجنوب من سلطة النظام والقانون هدفه جر الناس إلى صراعات داخلية وسبق ان حذرنا من مثل هذه المخططات فحينما فشلت سلطات الاحتلال في مواجهة قوة وزخم الحراك الجنوبي وتماسك أبنائه عمدت اليوم إلى ارتكاب جرائم بشعة ومحاولة إلصاقها بالحراك الجنوبي وأبناء الجنوب أنفسهم والهدف من كل هذا جر الجنوبيين إلى صراعات داخلية فيما بينهم البين، ولكي تتمكن بعد ذلك من القضاء على الحراك الجنوبي والجنوبيين أنفسهم .
    وطالب الخبجي بلجنة تحقيق دولية للتحقيق في كافة الجرائم المرتكبة لمعرفة الفاعلين الحقيقيين لها مؤكدا قبول الحراك الجنوبي وأهالي الجنوب عامة بمثل هذه اللجان والتعاون المطلق معها لأجل ماقال انه كشف للجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال ممثلة بمليشياتها المسلحة التي اتهم قيادات عسكرية شماليةبدعمها .
    وقال :" نحن في الحراك الجنوبي نطالب بلجان تحقيق دولية للتحقيق في الأحداث التي شهدتها عدد من مدن الجنوب وخاصة الضالع وردفان والصبيحة لمعرفة الجهات التي تقف خلف هذه العمليات ونبدي استعدادنا المطلق للتعاون مع هذه اللجان ، حقيقة مايحدث في ردفان هو ان هنالك قيادات عسكرية شمالية تقدم الدعم إلى جماعات مسلحة في هذه المناطق وتدفعها إلى ارتكاب جرائم تقطع وقتل بالهوية في محاولة لتشويه "الحراك الجنوبي"وهو مانرفضه وأكدنا رفضنا له مرارا وتكرار ، وتوضحيا للرأي العام فان ماحدث فجر اليوم بحالمين جريمة يقف خلفها القيادي العسكري حيدر قائد لواء الضالع فهو من وجه بالأمر لجنود الأمن بالنزول إلى احد المناطق ، هل يعقل ان تتسلم وحدة أمنية تابعة لوزارة الداخلية امرا بالتحرك من قائد عسكري من محافظة أخرى ، لم يحدث هذا قط في أي مكان ولنا ان نتساءل كيف عرف المسلحون بقدوم الطقم العسكري بهذا التوقيت بالذات؟ .
    وتابع بالقول:" القضية والمخطط لايحتاج إلى ذكاء لكي نعرف مدى حقارته لكن المهم والاهم هو كيف يمكن لأبناء الجنوب مواجهة هذا المخطط والرد عليه بحكمة وبعقلانية لكي نتمكن من إفشاله لذا فإننا نجدد مطالبتنا بالتحقيق في كل هذه الجرائم المرتكبة وندعو كافة أبناء الجنوب إلى التحلي بالحكمة والعقل وعدم الانجرار خلف هذه المخططات التي تضمر للجنوب كل الشر والحقد .

    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    رد: الخبجي في تصريح هاااااام وعاجل يرجى تعميمه

    من يسفك الدماء ويدبر المكائد والفتن اين يذهب من عقاب جبار السموات والارض لا محاله ان الله لا يغفل عم يفعل الظالمون انما يؤخرهم الى حين فيأخذهم أخذ عزيز مقتدر
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو فلاح

    • المستوى: 6
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 9, 2007
    عدد المشاركات:
    2,826
    عدد المعجبين:
    113
    الوظيفة:
    موظف
    مكان الإقامة:
    وطني
    رد: الخبجي في تصريح هاااااام وعاجل يرجى تعميمه

    اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    رد: الخبجي في تصريح هاااااام وعاجل يرجى تعميمه

    اميييييييييييييين اخوي ابوفلاح
    ويسلموووووووووووو جنوبي على النقل
    تقبل مروري وتحياتي

انشر هذه الصفحة