جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية هل علينا ان نعبد صالح يا إدارة الكهرباء؟؟

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة سالم جنبل, أغسطس 15, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    قام مساء اليوم الأحد موطن عدني من احد أهالي حي حافون بمديرية المعلا بمدينة عدن بئرسال رساله تتضمن رأي شعبي قد يكون فريداً من نوعه حيال الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في عدن .
    وعنونت الرسالة التي أرسلها المواطن محمد ناصر هل علينا ان نعبد صالح يا إدارة الكهرباء؟ وتضمنت إيضاح شخصي من قبل مرسل الرسالة لحقيقة الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي بعدن خلال الأشهر الماضية حيث تتهم الرسالة إدارة المؤسسة العام للكهرباء بافتعال الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي تنفيذاً لما وصفته الرسالة برنامج العقاب الشعبي بحق الشعب اليمني من قبل نظام صالح.
    ودللت الرسالة على هذه الاتهامات بالإشارة إلى ان الانقطاعات تختفي كلية بمجر ظهور صالح على شاشات التلفزة موضحة ان هذه الانقطاعات اختفت نهائيا عند الظهور الأول صالح عقب محاولة اغتياله قبل أشهر وتكرر الأمر عند ظهوره الإعلامي الثاني والثالث .
    يا جماعة الخير نريد ننشر شكوى عندكم ونتمنى ان تمنحونا حق الشكوى رغم ان الشكوى لغير الله مذلة ، الوضع في عدن اليوم صار لا يرضي عدو ولا حبيب وزادت معاناة الناس وخصوصا بشهر رمضان المبارك ..
    انا برسالتي هذه أريد أتحدث عن كذبة العجز في الكهرباء والانقطاعات المستمرة ..
    يا إخواني هذه كذبة كبيرة ان هناك عجز في الكهرباء والكلام الفاضي اللي تردده إدارة الكهرباء والدليل على ذلك ان الكهرباء تمشي زي الفل لمن يظهر علينا علي صالح ..
    ظهر صالح على شاشة التلفزيون في 7 –يوليو- يوم النكبة الجنوبية ويومها وخلال يومين ولا شفنا أي انقطاع للكهرباء وتكرر الأمر كمان بعد أيام من ظهور صالح على شاشة التلفزيون .
    كنا نقول أنها صدف فقط لكن المرة الثالثة تأكد لنا الأمر بجلاء خلال اليومين الماضيين شفنا صالح وهو يزور اصحابه بالمستشفى بالسعودية وقلت لابنائي ليلتها ابشروا الكهرباء باتمشي حلاوة وفعلا 3 أيام ولا شفنا أي انقطاع للتيار الكهربائي ..
    ايش يعني هذا بالله ياجماعة اليوم الأحد الكهرباء رجعت تنقطع طيب من وين كانت الكهرباء شغالة فل الفل قبل أيام ؟ من المريخ يعني ؟؟ولا من كوكب زحل ..
    الحقيقة ياجماعة هذا النظام الفاشل يريد يقول لنا حاجة واحدة وبس ارضوا بعلي والكهرباء باتشتغل والمي ما بينقطعش والديزل والبترول وكل شيء يريدون يحسسونا ان حياتنا بدون علي لاشيء.نريد نسأل إدارة الكهرباء ياجماعة هل يتوجب على كل أسرة بعدن ان تعمل تمثال لعلي صالح وتجلس تعبده علشان ترحموها من الحر والعذاب اتقوا الله ياجماعة واعرفوا ان دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة .
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    اصبروا سيأتي يوم يحاسب فيه كل من يعبدوا الاشخاص ويخينون الامانه
    • :: العضويه الذهبيه ::

    سالم جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 3, 2009
    عدد المشاركات:
    4,431
    عدد المعجبين:
    632
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    امريكه
    فعلن اخي ابوعبدالعزيز اصبر هوالحل امام هذي الاشخاص الفاسده ولكن من لم يستحي فليصنع ماشاء-هذا هو المثل المطبق من قبل اصحب القرارفي الكهرباء انقطاع متكرار وبشكل غير طبيعي وان جاء التيار يكون بشكل او بحالة سيئة اي ضعيف مما يسبب مشاكل لناس اي يحرق ادواتهم .ويقال منهم يعني الموسسة حق الكهرباءعلى المواطن ان يسارع بتسديد الفاتورة قمة الحياة منهم,يسدادعلى ايش-مسكين الشعب لكن ليعلم كل مسؤل فاسد بان الدوائر تدور وان الله يمهل ولايهمل.

انشر هذه الصفحة