جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

إل جي تطرح كمبيوترا يتيح تسجيل وعرض الفيديو ثلاثي الأبعاد

موضوع في 'الكمبيوتر والانترنت' بواسطة طير شلوة, اكتوبر 31, 2011.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    [IMG]




    أطلقت إل جي الكمبيوتر المحمول LG A530 المزود بالتقنية ثلاثية الأبعاد، وهو يتيح مشاهدة الافلام والمقاطع والوسائط الأخرى المجسمة إضافة إلى تبادل المحتويات ثلاثية الأبعاد.

    زودت إل جي هذا الكمبيوتر أيضاً بكاميرا ويب مزدوجة وشاشة ثلاثية الأبعاد 15.6 إنش من نوع LCD تتيح للمستخدمين تبادل ومشاهدة الوسائط المتعددة (الصور والمقاطع) بدقة عالية ووضوح.

    وفي حين أن معظم أجهزة الكمبيوترالمحمولة 3D توفر فقط إمكانية مشاهدة الوسائط ثلاثية الابعاد3D ، يوفر LG A530 تجربة فريدة تسمح للمستخدمين من التقاط ومشاهدة وتبادل االوسائط في شكل ثلاثي الابعاد عبر الكاميرا المزدوجة ثلاثية الابعاد. حيث تعمل الكاميراعلى تسهيل عملية إنشاء محتوى ثلاثي الابعاد وجعلها أكثر راحة. وكذلك امكانية تشغيلها على الهواتف الذكية وأجهزة العرض ثلاثية الابعاد.

    كما يتيح جهاز A530 LG للمستخدمين مشاركة المحتوى بسهولة مع أصدقائهم وعائلاتهم عن طريق تحميلها على موقع يوتيوب. ويتمتع الكمبيوتر بواجهة استخدام سهلة التعامل متكاملة تجعل من السهل الوصول إلى الصور والألعاب والأفلام ثلاثية الابعاد.


    وبفضل تقنية إل جي(FPR) والتي تنتج صورا ثلاثية الأبعاد أكثر وضوحاً وخالية أي عيوب، كما يتميز الكمبيوتر بإماكنية تشغيل الوسائط ثلاثية الابعاد لفترات طويلة دون إجهاد العين أو الشعور بالتعب وعدم التركيز.وبفضل الشاشة عالية الوضوح HD 1920x1080 يمكن مشاهدة ثلاثية الابعاد بوضوح أكثر بالنظارات و التي تجعل الألعاب والأفلام والصور تبدو أكثر واقعية.

    و يتضمن LG A530 زوج من نظارات ثلاثية الابعاد مجانا خفيفة الوزن بحيث يمكن مشاهدة المحتوى في صيغة 3D في راحة تامة . إضافة إلى ذلك تم تزويد LG A530 ببطاقة صوت SRS 3D ذات نطاق واسع عالي الوضوح.

    لضمان الكفاءة والجودة تم تزويد LG A530 بمعالجات الجيل الثاني من Intel Core I7 مع ذاكرة تصل إلى 8 غيغابايت. يوفر المعالج الجديد سرعة أكبر بنسبة60 % وقدرة تشغيل مضاعفة لمشاهدة الوسائط عالية الوضوح. إضافة إلى ذلك تم تزويد االجهاز ببطاقة رسوم متحركة Nvidia GT 555M التي توفر أداء افضل بنسبة 20 % مقارنة بـNVIDIA GT 540M لتحظى بتجربة مثالية في الإستمتاع بالالعاب والأفلام ثلاثية الأبعاد.

    و يضم الجهاز مخرج (SSD) ليزيد من مساحة الجهاز من HDD كما ان الوقت لبدء وتمهيد تشغيل الجهاز ما بين 20 و 30 بالمئة مقارنة بالأجهزة الأخرى. ولاغراض الحماية والخصوصية تم تزويده ببصمة اليد وناقل بيانات USB 3.0 الذي يعد اسرع 10 مرات أسرع من ناقل بيانات USB 2.0.
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    نشكرك ابو صلاح اعتقد انه سيأتي اليوم الذي يمكننا بث تلفزيون مباشر من اللاتوب حيث ان تقنيات التصوير والصوت والعرض تتطور بشكل سريع ومذهل
    • :: إدارة المجلس ::

    الخلاقي
    خالد احمد علي جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 6, 2007
    عدد المشاركات:
    4,313
    عدد المعجبين:
    298
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    عدن - NYC
    الاسم الكامل:
    خالد احمد علي جنبل
    انا لست مقتنع بهذه التقنية في وقتنا الحالي ولاكن اتخيل بانة قرب الوقت لتحقيق التقنية المشابة وسوف نشهد ذالك اليوم

انشر هذه الصفحة