جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

متصل شيعي سعودي يكشف أسباب قتل الشعب السوري بهذه الوحشية

موضوع في 'المجلس العام' بواسطة ابو الأحمدين, إبريل 27, 2012.

    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    أعجب بهذه المشاركة عبدالحميد حسين العاقل
    • :: الأعضاء ::

    خالد بن محمد
    خالـد بن محمد سالم الحلبدي اليافعي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    مارس 22, 2010
    عدد المشاركات:
    156
    عدد المعجبين:
    31
    الوظيفة:
    رئيس شعبة المـراسم - القيادة العامة
    مكان الإقامة:
    دولـة قطــر
    الاسم الكامل:
    خالـد بن محمد سالم الحلبدي اليافعي
    الرافضة من عباد الأضرحة والقبور بالدرجة الأولى ، ومن مظاهر الشرك والابتداع المعلنة في بلاد التوحيد ما يلي:
    أ- تشييدهم القبور , وجعلهم إياها مشرفة, والبناء عليها, ووضع صورة الميت عند القبر أحياناً , وطلب قراءة الفاتحة على روحه , ووضع النصب وركز الأعلام على القبور.
    ومن ذلك أنه في قرية تدعى ( الأوحام )- من قرى القطيف - يوجد قبر يزعمون أنه قبر اليسع u, قد رُكزت عليه الأعلام, ووضع بجانبه مكان للصلاة , وبجواره صندوق به أوراد شركية , ومسابح, وصندوق آخر للتبرعات للقب ر. وقريب من ذلك الضريح يوجد عدد من القبور المشيدة المبني عليها.
    ب- نشر وبيع صور الأضرحة والمراقد المزعومة لآل البيت , كمرقد الكاظم وعلي والباقر, ومشهد الحسين, وغيرها . وهذه الصور تُلون وتحمل وتباع في أسواقهم علانية ويتداولون كذلك صور علمائهم ومجتهديهم كصور الخميني والخوئي, وغيرهم , ويتفاخرون بامتلاكها وتعليقها وبيعها في أسواقهم , كما يبيعون أوراقاً فيها بيان أسماء الأئمة , ومواليدهم, ووفياتهم, وأماكن قبورهم, ونحو ذلك.
    ج- وجود أوراد شركية, كأوراد زيارة القبور, والتي يبدو فيها التوسل بالأئمة والغلو فيهم ظاهراً جلياً, فمن ذلك قولهم في زيارة علي t السلام ميزان الأعمال, ومقلب الأحوالوالحاكم يوم الدين.
    د- بناء الحسينيات ووضع مكبرات الصوت فيها, وبناء مساجدهم وإعلان آذانهم في سائر أنحاء القطيف ، كما سبق.
    هـ- تعليق الزينات, وإضاءة الأنوار, واللافتات, وتوزيع الحلوى , وعقد الندوات, والمحاضرات في كثير من حسينيات القطيف , احتفالاً ببعض شعائر دينهم, كالاحتفال بعيد الغديرأو مولد هذا الإمام أو ذاك.
    ومن ذلك أيضاً : وضع الرايات السود, وتعليق القصائد والافتات المكتوب عليها ألفاظ الحزن والبكاء على وفاة الحسين t, أو غيره من أئمة الرافضة, ومن تلك العبارات المعلقة : يا حسين , الدنيا بعد فراقك مظلمة , لا شيء أكبر من الله, أحب الله من أحب حسيناً.
    وإذا قدر لك التجول في ( القطيف ) في العشر الأول من محرم فستجد أمراً عجباً ، إذ أن الناس يكثر فيهم لبس السواد, رجالاً ونساءً, صغاراً وكباراً, بل إن غالب المحلات التجارية لا تبيع إلا تلك الملابس لكثرة المقبلين على شرائها, وقد شوهدت بعض البدل السوداء الملبوسة وقد كُتب عليها ( الحسين الشهيد ) , و ( كربلاء, لازالت كرباً وبلاء ) ورؤيت كثير من المساجد قد أُلبست السواد إلباساً, ونُصبت بالقرب منها الأعلام السوداء والحمراء, كما أن غالب أهل القطيف يجتمعون عصر يوم عاشوراء بأعداد هائلة في ساحة كبيرة في وسط القطيف, حيث تُلقى عليهم القصائد والمراثي. وهم لا يفتأون عن ضرب صدورهم, والصياح والبكاء والترديد مع ذلك ( الملا ) بعض أبيات الشعر التي يقول وهذا كله يقع في وضح النهار , وعلى مرأى ومسمع من كل أحد !
    و- إظهارهم البدع والشرك في المدينة النبوية :وذلك أن الذاهب إلى مدينة الرسول e يرى مقدار علو شوكتهم وقوتهم في الجهر بمنكرهم , حيث يأتي الشيعة الرافضة من إيران والأحساء والقطيف إلى المدينة في شهر رجب زرافات ووحداناً, وذلك عن طريق الحملات المنظمة التي تفد إلى المدينة بشكل كبير, ويمكن إجمال الوضع في المدينة في النقاط التالية :
    1- يلاحظ التنظيم الدقيق للرافضة من حيث التنقلات من وإلى المسجد النبوي ومقبرة البقيع, وغيرها من الأماكن التي يزورونها !
    2- لكل طائفة منهم قائد يتصرفون بحسب ما يمليه عليهم, وهو الذي يقوم بقراءة الموالات والأدعية التي يقولونها.
    3- لا يصلي الرافضة في المسجد النبوي على السجاد المفروش, بل يصلون على الحصر التي لا تفارق أيديهم, فإن لم تكن معهم فإنهم يتقدمون أو يتأخرون عن الصفوف ليسجدوا على البلاط .
    4- تجتمع أعداداً كبيرة منهم رجالاً ونساءً في الساحات الخارجية, وعند الأبواب خارج المسجد النبوي, حيث يعلو صياحهم ونياحهم وتسمع أصواتهم من بعيد.
    5- يخرج كثير من رافضة القطيف والأحساء في وقت صلاة الظهر والعصر بالذات من المسجد بعد الأذان, بلا إنكار من أحد, فالناس يدخلون وهم يخرجون.
    6- يصلي الرافضة الظهر والعصر جمعاً كما هو معتقدهم ودينهم, ويكون ذلك قرابة الساعة الثانية ظهراً, حيث يبدأون في التوافد بكثرة على المسجد النبوي. ويراهم كل أحد, بشكل ملفت للنظر.
    7- يحمل غالبية الرافضة أثناء وجودهم في المسجد النبوي كتباً تتعلق بمذهبهم ، ويقرأون فيها ، بل وصل الحال بأحدهم أن وزع نسخاً من كتاب أكذوبة تحريف القرآن بين السنة والشيعة في المسجد النبوي, وهذا الكتاب ينفي عن الشيعة قولهم بتحريف القرآن ويرمي به أهل السنة.
    8- تدخل جموع غفيرة منهم إلى مقبرة البقيع يومياً, وبخاصة بعد الإشراق ويجتمع ملاليهم وساداتهم, ثم يبدأ الدعاء والتوسل والبكاء عند قبور بعض أهل البيت وإطلاق كلمات الشرك والغلو فيهم, وعدد أولئك الداخلين إلى المقبرة يعد بالمئات , بل إنهم يقومون كل مساء بالدخول إلى المقبرة ورش الطيب على قبر فاطمة, وتجتمع النساء الرافضيات عند جدران المقبرة ويقوم رجل في وسطهن ليقرأ عليهن من موالاتهم ثم يبدأون بالبكاء والصياح, ويقوم بعض الرافضة هناك بتوزيع الحلوى على أطفال أهل السنة الذين ربما راقبوهم بدهشة.
    9- يسكن الرافضة غالباً في الفنادق القريبة من المسجد النبوي وتكون خاصة بهم تقريباً ،ولذا فإنه يوجد في هذه الفنادق وعند أبوابها بعض التهاني أو التعازي الرافضية, بل والدعوة إلى الاحتفال ببعض مناسباتهم في ( المدينة النبوية ), مع تحديد الوقت والمكان, وهذه يلاحظها كل داخل إلىالفندق.
    * ملاحظة : المسجد النبوي مليء بالآيات المكتوبة على جدران المسجد وفي أروقته ! والغريب أنه قد كتبت أسماء بعض الأئمة الإثني عشر على جدران إحدى الساحات المكشوفة في المسجد حيث كتب : محمد المهدي رضي الله عنه ( علي التقي رضي الله عنه ) , موسى الكاظم رضي الله عنه ( محمد الباقر رضي الله عنه ) , حسن العسكري رضي الله عنه.
    وبشكل عام فالوضع في مدينة الرسول e خطير, والأمر يزداد سوءاً في كل عام, والجهر بالمنكر يتضح لكل زائر فالله المستعان ،،
    أعجب بهذه المشاركة عبدالحميد حسين العاقل
    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    تسلم يا بومحمد علىالتوضيح , ليس لنا الا ان ندعى با الهدايه لهوءلاء الرافضة وان نحذر منهم جيدا والحمد لله فقد اكتشفوا للملا جيدا وبان خبثهم ولا ينكره الاجاهل
    • :: إدارة المجلس ::

    الخلاقي
    خالد احمد علي جنبل

    • المستوى: 7
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 6, 2007
    عدد المشاركات:
    4,313
    عدد المعجبين:
    298
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    عدن - NYC
    الاسم الكامل:
    خالد احمد علي جنبل
    شكراً لك على الفيديو والمذيع ماقصر في الرد الوافي

انشر هذه الصفحة