جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية بيان حول القتال ضد انصار الشريعة والقاعدة

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة طير شلوة, مايو 20, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المركز الاعلامي لقبيلة يافع
    بيان حول القتال ضد( انصار الشريعة والقاعدة )
    في ظل الصراعات التي تشهدها الساحة بين القوى النافذة والموثرة في الحياة بشكل عام والتى سخرت تلك القوى ثروة الجنوب بشكل اساسي وكذا بعض من ثروة الشمال بيدها ثم اختلفت على تقاسمها وحولت هذا الصراع المسعور من صراع ثروة الى صراع سياسة بدلا ان يكون من اجل امور الاوطان وشعوبها وتحول الى صراع عصابات وامراء حروب بشكل مكشوف جعلوا من محافظات جنوبنا الغالي مناطق صراعاتهم وجعلوا من محافظتي شبوة وابين ترسانة لاجنحتهم المسلحة ولاذرعهم الاشد صراعا حول ازمتهم قاصدين بذلك اجهاض الثورة عليهم في شمالنا الشقيق ومن جانب اهم اجهاض ثورة الجنوب بكل مكوناتة ضدهم وضد جبروتهم وسلطتهم وبطش اجهزتهم على شعب اعزل يناضل نضالا سلميا من اجل حريتة وارضة وهويتة وثروتة .

    اليوم وبعد ان سلموا محافظاتنا لقوى مسلحة يسمونها انصار الشريعة والقاعدة عادوا لمحاربتها بعد ان رفعت القوى الكبرى العصى ( لمن عصاهم ) وجعلت ومن ظمنها وطننا تحت مايشبة الوصاية الدولية وكذلك ليس حبا بهذا الشعب المشرد داخليا وخارجيا وابنا الجنوب ان جاز لي القول كل همهم تطهير بلدهم من كل قوة تفرض جبروتها عليهم وهمنا جميعا في هذة المحافظات هو عودة اهلها الى بيوتهم والمدارس لابناهم وبناتهم ومصالحهم التى تعطلت وحيث يعيش شعب غني بما لدية من ثروة على فتات الصدقات واخوتنا النازحون من تلك المناطق يعيشون اوضاعا نخجل شرحها والماساة امام اعيننا.

    وهنا اليوم في ظل الحصار العسكري والشعبي على تلك القوى المسماة بانصار الشريعة والقاعدة عادة ماتدعي اقلام وقنوات ومواقع اخبارية وتاتي باخبارا غير صحيحة وبان هذة القوى تنسحب باتجاة مناطق يافعية ونحن اذا نقول للجميع بان هذة الاخبار غير صحيحة حتى وان كانت المنافذ الطبيعة للانساحب اليها في ظل محاصرتها من كل الجهات لكن ونوكد لمن لديهم في اذنهم صمم بــــان يـــــــافع لــــــن تـــــقبل لا انصار الشريعة او القاعدة ولا غيرهم على ارضها لانها ارض ملك اصحابها ومن يوم وجدت على البسيطة وكل سيحمى كل ذرة من ترابها الطاهر ولن يقبل فيها احد .

    ونوكد بان هناك رجالا في مناطق مديرية خنفر وشقيقتها زنجبار وقبلهما لودر ومودية والخ... يخوضون قتالا لايستهدف الا تطهير مناطقهم من اى قوة وجودهم يجبرهم على تركها ولقد ناصروا القوات الحكومية املا في عودة اهاليهم ونساهم واطفالهم الى بيوتهم التى شردوا منها قسرا وحرصهم على عودة الحياة الى شكلها الطبيعي بعد ان بلغت القلوب الحناجر والى حياة بدائية لاتطاق .

    اننا نناشد باستمرار الوسائل الاعلامية التاكد من صحة الخبر وان يتم اعتمادهم على مصادر هى في موقع الحدث لا خارجة او خارج المحافظة بشكل كلي .

    ونناشد كذلك القوات العسكرية ان كانت تستمع لصوت ان تكون على قدر من الدقة في تحديد اهدافها وان لاتجعل مديرية خنفر او غيرها لاحقة لشقيقتها زنجبار وبما لحقها من دمار .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الشيخ محمد بن غالب ابوبكر العفيفي
    النائب الثاني للقبيلة والناطق الرسمي باسمها
    أعجب بهذه المشاركة عبدالحميد حسين العاقل
    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    سلمت يا ابا علي .الله يطهر تراب الجنوب اولا من عصابات السرق اللذين احكموا دائرتهم وكنوا لوبي متماسك ومنظم لسرقة خيرات الجنوب مسخرين لخدمتهم ضعاف النفوس ومن يقتات على الفتات من ابناء الشمال والخونة من الجنوب , وندعوا الله ان يطهر جنوبنا وبلاد اشقائنا في الشمال من عصابات الخوارج التى خرجت عن الجماعة وباتت تعيث في الارض فسادا وتقتيلا وتشريدا .
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    اللهم ابعد قو ى الظلال والشر من الجنوب وحررة من رجس بني مزيد ومن ولاهم من الجنوبيين الذين باعو ة بارخص الاثمان من اجل مصالحهم الدنيوية
    تسلم اخوي محمد على النقل ولك مني خاص ودي واحترامي
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    كل يوم تتكشف الاوراق وستتكشف يوماً بعد يوم وربك المنتقم الجبار بالمرصاد فأين المفر والحمدلله ان الخير هوالمنتصر في الاخير سلمت ابوعلي محمد وحفظك الله ورعاك .

انشر هذه الصفحة