جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية خطيب اصلاحي بجامع بني بكر يتهم الحراك بالبلاطجة

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة ابو الرجال, يوليو 28, 2012.

    • :: الأعضاء ::

    ابو الرجال

    • المستوى: 1
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 8, 2009
    عدد المشاركات:
    62
    عدد المعجبين:
    19
    الوظيفة:
    غير متوفر
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    نحذر ابناء منطقة خلاقة من استيراد اي خطباء اصلاحيون يغرسون الفتنة بين ابناء الجنوب العربي وشق الصف الموحد ضد الاحتلال اليمني
    انها خطط حميد الاحمر الناهب لارض الجنوب فليحذر كل ابناء خلاقة وان لا يسمحوا لاي خطيب اصلاحي فتان . وما جرى في بني بكر شاهد على ذلك .
    http://www.yafa-news.net/?p=15836
    الخبر على الرابط ليافع نيوز
    أعجب بهذه المشاركة عبدالحميد حسين العاقل
    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    للاسف هذة مشكلة يعض الخطباء بدلا من ان يجتهدوا في تثقيف وتعليم وترسيخ مبادىء الكتاب والسنة ونشر المحبة واصلاح من خرج عن جادة الحق يقوموا بترويج اجندات احمرية في المنابر اليافعية فهيهات ما تتمنوة فأن اسود الجنوب لكم با المرصاد ونقول لكم ان قلعة خلاقة حصينة منذ القدم قدم جدنا دغشر فخلاقة عصية وعجية لكل من اراد ان يفرقها
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    ااوصل بهم الامر الى الاستفزاز والشتم والتجريح الى هذا الحد فبدلا من الدعوة الى التسامح والتأخي عملوا على اثارة البغضاء والحقد والحسد والتجريح بالناس وشتمهم في عقر دارهم ايريدون ارغام الناس وجرهم الى مربع العنف ارضاء لحميد او امثال حميد او لشيء دنيىء في انفس اّمريهم لقد تم تفويت مثل ذلك المخطط في عدن فقد حاولوا استفزاز الناس بكل الوسائل من خلال خطبائهم وكتابهم واطلاق الرصاص الحي بصورة عشوائية بدعوا احتفالهم بخروج القاعدة من ابين والقتل العمد والمداهمات وتمزيق صور من قتل من ابنا الجنوب وغيرها الكثيرمن الاستفزازات المقززة ولكن بعون من الله وتمكينه في انتباه الجميع وكشف مراميهم الخبيثة وتوفيقه ووقوف لخطباء اهل السنة والجماعة في الوقوف في وجوههم وتحذيهم لهم بانهم ان لم يكفوا عن غيهم ويعودوا الى رشدهم ويقلعوا عن اعمالهم الاستفزازية ومحاولتهم جر الناس الى العنف فانهم سيصعدوا عملهم الى ما هو اكبر من ذلك السقف فكان لوقوفهم دوركبير في نزع فتيل التوتر الذي حاولوا اشعاله وتم رجوع الشباب الى الساحات وسحب كل المظاهر العسكرية المستحدثة من دبابات ومدرعات وناقلات وغيرها فلله الحمد والفضل والمنة ، و في بني بكرايضاً ما ذا جنوا صفع ولطم من المصلين كما اخبرني احد الحاضرين من اهل بني بكر تحية لك اخي ابا الرجال على تحذيرك القيم والمهم وفقنا الله واياك الى مايحب ويرضاء
    • :: العضويه الذهبيه ::

    عبدالحميد حسين العاقل
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    يونيو 25, 2010
    عدد المشاركات:
    437
    عدد المعجبين:
    75
    الوظيفة:
    مهندس ومستشار صناعي في قطاع النفط والبتروكيماويات
    مكان الإقامة:
    قطر
    الاسم الكامل:
    عبدالحميد حسين محمد قاسم محمد حسين المحمد العاقل الخلاقي
    صفع ولطم بس...لاهل الفتنة ! والله اصهاري اهل بني بكر طيبيين كان ناولوهم الصمول بين الجنوب !! هذا الي قاصر نروج لحميد الاحمر في عقر دارنا ماكفاه جوف وبر وبحر الجنوب ناهبة !!!
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو يوسف القاضي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 15, 2008
    عدد المشاركات:
    825
    عدد المعجبين:
    85
    الوظيفة:
    قانونــــي
    مكان الإقامة:
    -Q@T@R-
    لقد غرسوا تلك الجماعة في خاصرة الجنوب لكي يكونوا عوناً لهم على أبناء الجنوب ويكونوا رأس الحربة ضد أهلهم وليعلم هؤلاء إننا لا نخالفهم في الدين فكلنا نعبد الله الواحد الأحد ولكننا نخالفهم في عقيدتهم السياسية والتي تمثل أجندة سياسة صنعاء القبيحة ومن يمثلها من أزلامهم بإسم الدين فإذا كانوا يمثلون الإسلام الصحيح حسب قولهم فلماذا سرقوا الجنوب وحللوه وجعلوه غنيمة وتقاسمو ه بالباطل وهم يعلمون . نحن ننظر إلى الإسم في ظاهره فنجده (الإصلاح) رائع وجميل يمثل لب الإسلام لكنه لا يحمل في جوفه إلا ما هو عكس ذلك فلو كان ظاهره كباطنه فإننا سوف نكون جميعاً إصلاح ونحن نقول لهؤلاء الجنوبيين كونوا إصلاحيين ولكن جنوبيين ظاهركم كباطنكم ونحن معكم نتعاون على البر والتقوى ونصلح ما أفسده الفاسدون في السياسة والعقيدة نوالي العدل والحق وننصر المقهورين ونرفع الظلم عن كاهل المظلومين ونود أن نشير إلى أننا لا نخاصمكم لشخصكم البته وبهذا نود أن نذكركم إن حزب الإصلاح كان شريك السلطة في فسادها وعبثها بمقدرات الجنوب واليمن بشكل عام وكانوا هم من يصدرون الفتاوي في التحليل والتحريم على حسب الأهواء وخاصة فيما يتعلق بالجنوب وساندوا النظام في حربه على الجنوب بكل قوة وعاثوا بالجنوب وتصرفوا تصرف الإحتلال ويا للأسف لم تتصرف بريطانيا على مدار 129 عام مثلما تصرف هؤلاء من عبث ونهب وتهميش وإهانة وإقصاء .... شكراً جزيلاً لك أخي العزيز أبو الرجال على ما تقدمت به وحرصك على أن توصل تلك النصيحة وتلك الرسالة البالغة ليس لأهل خلاقة بل لكل أبناء الجنوب .
    • :: الأعضاء ::

    ابو احمد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 25, 2007
    عدد المشاركات:
    134
    عدد المعجبين:
    34
    المشكله الحقيقيه تكمن في اننا نحن من نسمح لهؤلاء الغرباء في نشر هذه الأفكار المعاديه وتأجيج الخلاف والصراع ما بيننا البين ومسأله المنابر والاستيلا عليها مسأله عانينا منها كثيرا سوى من قبل تيار الاصلاحيين او من قبل التيار (المقبلي) وللاسف الشديد ان هذه التيارات تتعامل مع الشعب الجنوبي بكل احتقار وكئننا في أدغال افريقيا أتوا ليعلمونا الاسلام وشريعته وما يؤسفني اكثر ان هؤلا لم يكن باستطاعتهم في وقت مضئ ان يدخلوا يافع لولا ان هناك من يحميهم من أبناء يافع مهدوا لهم الطريق لتصل فيهم الجرأه الي ان يتطاولوا علي شهدائنا الذين نعتز ونفتخر بهم .
    ان التاريخ يعيد نفسه وأننا نستقبل هذه الجماعات المتلاعبة بسم الدين علي نفس الطريقه التي استقبلنا بها علي بن فضل القرمطي واليوم نستقبل القرامطة الجدد نرحب بهم ونفتح لهم ديارنا بل انا مستعدون لان نقاتل من اجلهم اقرب الناس لنا .
    عاش الجنوب وعاشت معه قيمنا الإسلاميه السنيه الوسطيه المتسامحة التي انطلقت من ارض الجنوب منذ قدم الزمن تضئ للعالم الطريق وتعلمهم مكارم الأخلاق ليفتحوا الارض والقلوب بصدقهم وامانتهم ولتسلم الملايين بفضل الله وفضلهم .
    • :: الأعضاء ::

    مافي أحدمرتاح

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    يناير 31, 2008
    عدد المشاركات:
    316
    عدد المعجبين:
    2
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    دار زايد الامارات
    نشكرك ابو الرحال على موضوعك هذا فقد عانينا الكثير من هذه الزمرة منذو عام 1990 وفقد حللو ارض وعرض الجنوبيين ولا ننسى فتاويهم في 94 وتحالفهم مع الزيدية لاحتلال الجنوب وهذه تعد بصمة عار في جبينهم كما ان ابناء الجنوب لن ينسو هذه المواقف المخزية لهذا الحزب اللعين حزب الاصلاح الزيدي
    ونرجع بالتاريخ الى الوراء في عام 1994 اثناء الحرب في جبهة الضالع-قعطبة عندما قامو باسر احد مناضلات الجنوب العربي وقام الزنداني باهدائها الى احد العسكرين واعطاه احازه لمدة اسبوع وهذا الكلام مسجل في جريدة الشرق القطرية في ذلك تاريخ اثناء الحرب
    ولا ننسى فتوى حزب الاصلاح وفتواه من قبل عبدالوهاب الديلمي
    بالاضافة الى افتاء احد زعماء الزيدية والذي يدعي بانه سني ومن اب وهو زيدي من ارحب الارهابي عبدالمجيد الزنداني الذي ادعى في احد محاضراته في دولة قطر عام 1994 بمسجد عمر بن الخطاب بعد محاضرته الشهير بدء بالحديث عن الكرامات وقال قبل دخول جبهة حضرموت قام الكفره الشيوعيين بتلغيم الجبة ولكن كرامة الله وقدرته كانت هي الاكبر فقبل عبور المحاهدين عبرت مجموعة من الحمير اكرمكم الله وتفجرت الالغام بهم ففتحت جبهة حضرموت لمجاهدين
    والكرامة الثانية كانت مجموعة من المحاهدين في استرحة تحت احد الاشجار الا وحنش او ثعبان كما يعرف بالخليج حسب اقواله وهو يتسلق الشجرة الا والمجاهدين يهربون من تحت الشحرة خوفا من الحنش بعد لحظات من هروبهم الا بصارخ ينزل على هذه الشجرة وبقدرة الله لكان المحاهدين قد ابيدو
    والكرامة الثالثة فقال بعد احتلال عدن ودخول المجاهدين الفاتحين هطلت امطار على عدن كامل الا وبالرئيس يتصل بي ويقول هذه الامطار بفضل الله وثم بفضلك ايها الشيخ فقلت لا بفضل المجاهدين اللذين فجرو اليوم مصنع البيره
    والكرامة الرابعة يقول نادوني اهل يافع بان ادعي لهم بالمطر فدعيت لهم وكانت ليست ايام امطار الا وبتلك السحابة والامطار نزلت في منطقة يهر
    فبعد الاحتلال بدء الفساد وبدء الظلم ومحلات الدعارة وباستيراد العاهرات من العراق وبلدان اخرى وفتحو المراقص والمخامر ونهب الاراضي والمصانع وسرقة الاموال العامة والخاصة والاستيلاء على السواحل لاصطياد الاسماك ومنع الجنوبيين من الصيادين من الصيد واللذين هذه مهنتهم منذو زمن فقامو بجرف الثروة السمكيه وقتل كل صيادين وطرد الجنوبيين من وظائفهم العسكرية والمدنية بالاضافة الى الكثير من اعمال البلطجة من قتل وسرقة و و و

    وبدء هذا الحزب اللعين بالعودة من جديد الى التكفير والقتل لابناء الجنوب والاستيلاء على الوظائف الجنوبية والثروات الجنوبية ولكن بدء ثوب جديد وطريقة جديدة

    تحياتي
    ابوابراهيم
    • :: الأعضاء ::

    ابو احمد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 25, 2007
    عدد المشاركات:
    134
    عدد المعجبين:
    34
    الغالي ابو ابراهيم رمضان كريم وكل عام وانت بخير

    سيدي الفاضل اذا كنتم تريدونا ان نرجع بالتاريخ للوراء فلماذا نتوقف في طريقنا للعوده عند عام ٩٤ لماذا لا نعود الي ما قبل ٩٤ وتكون عندنا الشجاعة لمحاسبه انفسنا وتصحيح أخطأنا ان الوطن اكبر واعظم من مجرد اختزاله بارضيه او وظيفه او ما شابه ذلك ولاكنه قيمه كبيره من المواطنه والديمقراطيه والعداله الاجتماعيه التي لم نتمتع بها في الجنوب منذ قيام الثوره ولا اجد اليوم مبرر لما تقومون به من الاتفاف حول شخصيات كانت السبب في اذلال واهانه الجنوبيين طوال فتره حكمهم ليس عن حسن نيه كما يدعون وانما عن غباء سياسي واجنده خارجيه كنا نحن الجنوبيين اولى من غيرنا في خلعهم من السلطه مثلما جري في مناطق كثيره في العالم كانت تعاني ما يعانيه شعبنا في الجنوب .

    اننا اليوم نبحث عن الحريه والعداله ولا يمكن لنا في طريقنا للبحث عنها ان نظلم الاخرين فوصفك لحزب الاصلاح بالحزب اللعين هو وصف مشين رغم ان هناك شخصيات (لعينه) تلبس عباءه الاصلاح الا ان هذا لا يعطينا الحق بان نشمل الجميع او الحزب الذي ساهم الي حد كبير في تطوير الوعي الاسلامي ودعم حريه الإبداع والمساهمه الكبيرة في الثوره اليمنيه.

    انني هنا لا أبرر (الفتوى المعروفة ) ولاكني اسأل نفسي واسألك الم تكن أفكارهم (الاشتراكيين) دخيله وشاذه وتاخذنا بعيداً عن تعاليم الاسلام؟؟؟ ان المبادى يا اخي العزيز ابوابراهيم لا تتجزأ وان قيمنا راسخه وأننا غير مستعدين لأن نتحالف مع من هب ودب من اجل تحرير الجنوب فالثورة قادمه والثوره كالسيل تجرف كل القش من أمامها وتبقي الصخور راسخه في مكانها فعلينا بالصبر حتي يصفى الماء ويعود للنهر هديره.
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو يوسف القاضي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 15, 2008
    عدد المشاركات:
    825
    عدد المعجبين:
    85
    الوظيفة:
    قانونــــي
    مكان الإقامة:
    -Q@T@R-
    ((ولاكنه قيمه كبيره من المواطنه والديمقراطيه والعداله الاجتماعيه )) لقد تطرقت إلى ثلاث نقاط مهمة جداً يا أبا أحمد وهيى نقاط أقرتها الأديان السماوية كل بطريقته وأقرتها الدساتير الأممية والدولية وكل منظمات المجتمع المدنية ومنظمات حقوق الإنسان ونحن في اليمن أفتقدنا كل ذلك فلا مواطنة متساوية ولا حقوق للإنسان الجنوبي ولا عدالة في التعامل بين أبناء الجنوب والشمال فماذا عسانا أن نفعل وإذا كنت تعتقد بأن تلك المقومات موجودة ويتمتع بها أبناء الجنوب فعليك أن تقوم بإجراء إستطلاع لكي تتأكد من ذلك وترى بأم عينيك . يا أبا أحمد لقد كان شعارنا منذ أن دخلنا الروضة أن نقسم في كل صباح أن نعمل على تحقيق الوحدة اليمنية وبناء اليمن الموحد العظيم في حين كان أبناء الشمال يهيمون في كل واد لكننا أنصدمنا وكانت الصدمة مؤلمة جداً لكل جنوبي لقد صحينا على عالم غير الذي كنا نتوقعه وننشده لقد تفاجأنا بهؤلاء وكانت كارثة حقيقة وقعت على أبناء الجنوب كان الهجوم شرس عفن تمثل بالنهب والسلب والتهميش والإقصاء على كل المستويات سحقت العدالة الإجتماعية وسحقت كل القيم وداسوا على المواطنة وصلبوا العدالة هجموا على الأخضر واليابس كأنهم جراد منتشر عاثوا بالأرض والإنسان أصبح أبناء الجنوب غرباء لا ترى إلا البسط على الأرض باعوا الميناء باعوا الأرض داسوا على الكرامة تراهم يتمخترون في كل زاوية يتكلمون بلغة المحتل وأي محتل بربرية وغطرسة وتعال وتحقير . لقد كانت صدمة قوية جداً جعلت أبناء الجنوب يكفرون بهؤلاء فلم يعد أحد يستطيع رؤيتهم .
    • :: الأعضاء ::

    ابو احمد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 25, 2007
    عدد المشاركات:
    134
    عدد المعجبين:
    34
    والدي الفاضل ابو يوسف اشكرك على ردودك النابعه من ثقافتك العاليه وخلقك الطيب واذا تمعنت قليلاً في ردي او ردودي السابقة فسوف تجدني مومناً بأن السنوات التي مضت قضت علي كل ماهو جميل او يمس للوحده بصله وانا هنا لا أتنصل من فكري الوحدوي ولاكني اعززه لانه لا يمكن لقيام وحده دون المواطنه الكامله والديمقراطيه والعداله الاجتماعيه.
    ما أردته من خلال ردي السابق هو إن أوضح للجميع انه لا يمكنا في طريقنا للبحث عن العداله ان نظلم الاخرين وكما تعلم ياخالي العزيز ان هناك قيم وثوابت وطنيه لا يمكن لنا التلاعب فيها ولا يمكن لنا أيضاً ان نختصر مفهوم الوطن بالمطالبة بقطعه ارض او وظيفه اننا نقزم الوطن كثيراً ...لذلك تجدنا اول من بدأنا بالحراك السلمي في الوطن العربي وتحررت شعوب من بعدنا ونحن منازلنا نقرق..... نقرق... نقرق ... في تمجيد شخصيات عفاء عنها الزمن وكانت سبباً في هزيمتنا معنوياً وعسكرياً .
    اذا كنا نريد ان ننظر للمستقبل بأمل وتفائل فعلينا ان نرمي بهؤلاء الأقزام وراء اظهرنا الذين لم يدافعوا عن تراب الجنوب ولم يستطيعوا ان يفتحوا أفواههم بكلمه لمناصره الشعب الجنوبي الا عندما تبين لهم ان طريق العوده الى السلطه قد عبد مره اخرى.
    لا مكانه في الجنوب لهؤلاء ولا لأفكارهم ولا لخبراتهم ومعدات مصنع الخمر الذي في المنصوره سنقوم بشحنها للبيض في اقرب وقت ليستنفع بها في اي دوله اخرى لانه لا يمكن لتاجر ان يقود ثوره ولا يمكن لنا في المقابل ان نقبل بتاجر يشتري ويبيع فينا.
    • :: العضويه الذهبيه ::

    ابو يوسف القاضي

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    سبتمبر 15, 2008
    عدد المشاركات:
    825
    عدد المعجبين:
    85
    الوظيفة:
    قانونــــي
    مكان الإقامة:
    -Q@T@R-
    يا أبا أحمد نحن ليس لنا عداوة مع الوحدة بل نحن نطمح إلى وحدة أكبر إلى وحدة الوطن الإسلامي الكبير لكننا اليوم نعزي أنفسنا بما حل بنا من هؤلاء المتشدقون لقد رسموا صورة سيئة ليس لنا بل لكل من يطمح من العرب بالوحدة الكبرى فقد أصبجوا مثل يسيء إلى الوحدة وتطلعات الشعوب .. لقد تفاجأت بقولك أن علينا أن نقوم بتفكيك مصنع الخمر لأنني كنت أظن أن أول شيء أزالوه هو مصنع الخمر فكنت أعتقد أنه غير موجود ولم يعد له حتى مسمى .
    • :: الأعضاء ::

    مافي أحدمرتاح

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    يناير 31, 2008
    عدد المشاركات:
    316
    عدد المعجبين:
    2
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    دار زايد الامارات
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكرك ولدي الغالي على طرحك واللي مايجي الا من شجاع ولد شجاع وهو والدك الغالي ومواقف اجدادك الكرام رحمه الله عليهم .. لاننسى علي جنبل والذي هو م مناضلين اكتوبر الذين قامو بطرد الاستعمار البريطاني ومن القلة من ابناء خلاقه الذين طرود الاستعمار
    بالاضافة الى سالم جنبل والوالد المرحوك محمد صالح القاضي وقاسم صالح القاضي وعبدالرب ناصر رحمه الله وسالم العشيشي الذين كانو يتصدون للحزب الاشتراكي اليمني في المنطقة عندنا وكانو رواد السجون في بنيبك
    ولا ننسى اجدادنا الذين غزو مناطق كثيرة من الشمال او الجنوب فنحن لسنا جبناء لكي نتحمل الظلم الذي نعيشه من قبل الاحتلال اليمني ونسكت .. لقد اصبحنا بدون كرامة في هذه الحكومة ولا يوجد لنا قرار
    ويعتز بمصادقة الشمالي لانع يعتبر هو الشيخ وهو القبيلي بل هو السلطة
    نحن توحدنا معهم من اجل العزة والكرامة وليس من اجل الذل ولكنهم اتخذوها عكس ذلك فقد اخرجونا من ديننا وووووو
    كنا قبل الوحده في بلادنا اسياد واصبحنا بعدها عبيد ..

    اذا اخذنا الموضوع من منظور المصالح فكل شخص يبحث عن مصلحته الخاصة وانا اتبع مصلحتي الخاصة .. ارضي اكبر من اارضهم باربع مرات ومساحل الشواطي 2600 كيلو طولي ومئات الجزر فلنفكر بها من ناحية المصالح .. هل سيقبل هايل سعيد بالتوحد مع عيال علي صالح شعره؟؟؟؟؟ الجواب طبعا لا
    فكيف بنا نحن نتوحد مع 60 مليون ولا يوجد عندهم اي موارد
    فالجنوب يوجد جميع الموارد اللتي ممكن تخيلها .. يوجد بترول + غاز + ذهب + معادن + ثروة سمكيه .... والعديد

    اما من ناحية القومية العربية ... فليس لدينا مانع اذا توحدت كل الدول العربية والاسلامية جميعا وقتها ماعندنا مانع نتوحد من اجل القومية .. اما يطبق هذه المبادئ علينا فقط فهذا شيء مرفوض

    من قبل 90 كان لا يوجد لدينا فقير او شحات او حتى لبس الفوط .. كنا مرتبين ومنضمين في لبسنا واسلوبنا .. كانت التي تتعسر في الحد يرسلون لها طايرة هليكوبتر الى عدن كنا عايشين بعزة وكرامة خارج الجنوب قبل داخله
    وبما اننا اكبر منك سنا وعاصرنا الاستعمار البريطاني ودولة الجنوب وعاصرنا ايضا دولة الاحتلال الزيدية .. فان الفرق شاسع جدا بين ذلك الوقت والان!
    ايام الجنوب كان الجواز الجنوبي له هيبته وكان كالجواز الامريكي حاليا محد يقدر يتكلم معك اما الان تقدم جواز اليمني وراسك واطي لانهم شوهو بنا امام العالم باننا ارهابيين
    وقبل لا اختم كلامي بذكر لك هذه الواقعة .. في عام1979 كان طالب حسين اليزيدي مغترب في الخارج فلما وصل المطار الكويتي قام الضابط الكويتي برمي جواز حمهورية اليمن الديموقراطية في الارض فقام اليزيدي بضرب الضابط الكويتي ومسكوه وتدخل رئيس الجنوب في الموضوع ولم يقبل الا باعتذار رسمي من قبل الكويت للجنوب عبر التلفزيون والاذعة .. ووالدك يعرفه شخصيا
    فما بالك الان يحرقوننا وانت تتكلم عن القومية والكرامات و و و

    مع احترامي الشديد لكل كتاباتك الطيبة ولكن نرجو تقبل وجهة نظرنا

    تحياتي
    ابوابراهيم
    • :: الأعضاء ::

    ابو احمد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 25, 2007
    عدد المشاركات:
    134
    عدد المعجبين:
    34
    تحيه لك ابويوسف مصنع البيره دمر جزء من مبناه ولاكني اعتقد ان معداته لم تدمراثناء الحرب ولا استطيع ان اجزم انها باقيه لربما باعوها الدحابشه .
    • :: الأعضاء ::

    ابو احمد

    • المستوى: 3
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 25, 2007
    عدد المشاركات:
    134
    عدد المعجبين:
    34
    الوالد الفاضل ابوابرهيم أحييك على رحابه صدرك وخلقك النبيل وانا اعتز فيك وبأعمالك وارى فيها امتداد لمن تفضلت في ذكرهم نسأل الله في هذا الشهر الفضيل ان يغفر لهم ويرحمهم ويجعل مثواهم الجنه .
    سيدي الفاضل ان نقاشنا هنا لا يفسد للود مابيننا قضيه ولا يمكن له في اي حاله من الأحوال ان يخرج عن اطار الادب والتقدير والاحتر م او ان يسلم باي من الثوابت الوطينه فنحن مؤمنون كل الايمان في حقنا في تقرير مصيرنا واستعاده دولتنا وقبل هذا وذاك استعاده الكرامه المسلوبة والقصاص من كل من تلطخت ايديهم بدماء الجنوبيين سوئ في العهد الجديد او القديم فلا مكان للمتخاذلين ولا مكان لمن يريد ان يصالح على دماء شهدائنا الذين سقطوا نتيجه القمع والاحتلال ونتيجه المطالبة بحقهم في العيش الكريم واننا ان كنا هنا نتناقش وقد تشتد بيننا حده النقاش فأن ما يهمنا في النهايه هو سعينا تجاه هدف واحد وان تعددت الطرق فيبقى اختيار الطريقه مسأله شخصيه لا يخون الشخص من خلال اختياره لهذا الطريق ما بقي محافظاً على الأسس ، اننا اليوم في امس الحاجه للحوار وتبادل وجهات النظر والدفع بالمصالحة الوطينه الي الامام من خلال الاعتراف بالأخطاء السابقة وعدم تكرارها واستعداد مرتكبها للمحاسبة .

    واني اود ان اعقب على نقطتين تفضلت في ذكرها الاولى ان دول الجوار التي كانت تتعامل معنا بكل حذر وخوف وليس احترام للجنوب ولا لجواز سفره بقدر ما هو خوف من المد الشيوعي الذي كان يهدد المنطقه ودعني اسألك اذا كان الجواز الجنوبي يلاقى بالترحاب فلماذا هربت انت ووالدي وكثيرون من ابناء الجنوب الى صنعاء لاستخراج جوازات شماليه وكنتم تتدربون على كيفيه نطق (بجره) اي بقرة حتي تمرو من الحدود بسلام فأن قبولكم لذلك الواقع المريردليل على ان الجنوبي غير مرحب فيه في دول الخليج في ذلك الوقت رغم التقارب الشديد في الطباع الا ان نظامنا كان يحول بين كل تلك التقاربات.

    الامر الثاني هو انا كنا ملوك في ارضنا واصبحنا عبيد فأريد ان أسالك يا سيدي الفاضل من الذي كان ملكاً في الجنوب هل هو سالم جنبل؟؟ اوقاسم القاضي ؟؟الذين كان الحزب يتعقبهم ويريد النيل منهم !!!!!! نعم انهم كانوا ملوك (حفاه) قبل ان يأتي الحزب كانوا ملوك لأنهم كانوا يملكوا حريتهم وكرامتهم وحقهم في العيش في ارضهم !!! اما وقد سلبه الحزب منهم وقتل مشايخهم وحتي الوطنيين منهم امثال مطيع وغيره فلا اظن اننا كنا حتى عبيداً في بلاط عبدالفتاح ؟؟ ام انك تقصد في الجبهه الأخري علي سالم البيض الذي كان يتقلد مناصب حساسه في الدوله وعندما قرر ان يتزوج (ملكي )كان عليه ان يتنازل عن كل المناصب من اجل ان يرضى عليه عبدالفتاح فاي حريه وأي ملوكيه تتحدثون عنها .
    ان أبناء الجنوب لم يمتلكون في اي وقت من الأوقات حقهم في تقرير مصيرهم وحقهم في السيادة الكامله على أراضيهم واتخاذ القرار كان ومازال بايدى (الدحابشه) اذن كيف تريدني يا ابو ابراهيم ان أنسى وحتى وان قبلت بنسيان ذلك الماضي البغيض وفتحت صفحه جديده فانك ومن معك سوف تشترطون عليا ان أضع في اعلى الصفحة (علي سالم البيض) الامر الذي لن ولن يقبل به اي جنوبي ينظر لجنوب خالي من (الفلول).
    • :: الأعضاء ::

    عميد القضاه

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    اكتوبر 22, 2008
    عدد المشاركات:
    181
    عدد المعجبين:
    10
    مكان الإقامة:
    غير متوفر
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابو احمد لاننساء انها كانه هناك حرب بين المعسكر الماركسي والبرالي ونحن والبيض والشمال والجنوب كنا ظحية هاذه الحرب. الان وقد تبين الخيط الابيض من الخيط الاسود وكل واحد عاد لرشده لامانع من ان يوكفر البيض او غير البيض عن الخطياء والركوب بمركب واحد من اجل العداله ومن اجل الحريه

انشر هذه الصفحة