جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية محمد علي / نفى مشاركته في الحوار الوطني

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة طير شلوة, ديسمبر 12, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    نفى الأستاذ / لطفي شطاره عضو لجنة الحوار الوطني وناشر ورئيس تحرير موقع " عدن برس " ما نسب اليه اليوم من تصريحات صحفية مزعومة جملة وتفصيلاً.. عن أبلاغه لجنة الحوار الوطني عن قبول محمد علي أحمد المشاركة بالحوار اليمني القادم كما زعمت تلك الأقاويل .
    مكذبا جملة وتفصيلاً ما نسبته تلك الموقع من مزاعم مدسوسة رخيصة وبأسلوب تنقصه الحرفية المهنية والحصافة السياسية .. في محاولة مؤسفة للدس والوقيعة بين أبناء الجنوب!
    مؤكداً أن علاقتي الأخوية الحميمة متينة جداً بالمناضل محمد علي أحمد ولا يستطيع أياً كان الأضرار بها .. مشيراً إلى أنه كان حاضراً لقاءات وزير الدولة البريطاني وسفراء الدول الدائمة العضوية الأسبوع الماضي في عدن وأطلعنا على الرسالة التي قدمها الأخ / محمد علي أحمد والمكونات الجنوبية الأخرى الموقعة عليها.. والذي حدد فيها موقفهم من الحوار .. والتي أطلعت عليها لجنة الحوار .. ونشرتها وسائل الأعلام اليمنية والأجنبية ..ولا أعتقد أنه يوجد من يستطيع أن يفتري بتلفيق تصريحات خلاف ما تظمنته تلك الرسالة.
    مشيراً الى أن لديه أشهر وأقدم موقع جنوبي " عدن برس " الاخباري و بإمكانه أن ينشر أي تصريحات يريدها دون ان يحتاج إلى من يتطوع لنشر تصريحات وتقويله ما لم يقوله..
    معرباً عن أسفه واستغرابه أن يأتي هذا الدس والافتراء من مواقع جنوبية معنيه بالقضية الجنوبية .. ودون أن تكلف نفسها الاتصال به لتحري الدقة خاصة عند نشر تصريحات خطيرة وعلى درجة كبيرة من الحساسية التي لا يمكن لها إلا أن تسهم في توسيع دائرة التباعد والاختلاف .. وتتعارض ومبدء التصالح والتسامح الجنوبي الذي نسعى اليوم كلٍ من موقعه إلى أن يحقق الوحدة الوطنية الجنوبية .. كأساس وشرط رئيس لأنتصار القضية الجنوبية.
    • :: إدارة المجلس ::

    ابو الأحمدين

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    نوفمبر 16, 2007
    عدد المشاركات:
    10,783
    عدد المعجبين:
    329
    الوظيفة:
    فني تكييف
    مكان الإقامة:
    الجنوب العربي
    الله يهدهم مثل ماهدمو الجنوب المشاركة بالحوار جريمة وعلى كل جنوبي مقاطعة مثل هذة المسرحيات
    تسلم بن علي صلاح لك مني خالص التحايا ياغالي

انشر هذه الصفحة