جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية محمد علي يمدح علي محسن لحمر (فيديو )

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة طير شلوة, ديسمبر 19, 2012.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء




    الفيديو المرفق يحوي على كثير من التناقضات التي انتهجها ( بن علي ) خلال جلسات مؤتمره هذا .. حيث هو يرفع مفردات التحرير والاستقلال كشعاراً لفعاليات المؤتمر الجنوبي .. وهو نفسه يتحدث عن ( دعم ) و ( مباركة ) جنرال الإجرام وقائد جيش الاحتلال في العام 1994م ، المدعو ( علي محسن الأحمر ) ..!!

    في الفيديو المرفق يظهر ( بن علي ) وهو يمتدح ( الأخ اللواء ) على موقفه الداعم للمؤتمر .. في الوقت الذي يدعو للمشاركة في الحوار .. وفي المقابل يعتب على أبناء الجنوب عدم مباركتهم لمؤتمره كما فعل ( الأخ ) .. وسط احتجاج وغضب غالبية من في القاعه الذين صرخوا منددين بإشادة ( بن علي ) للـ ( الأحمر ) ..!!

    الصورة لا تحتاج إلى تعليق أكثر .. فما يحتويه التسجيل المرئي من مشاهد كفيل بأن يعري كل محاولات التمويه والضبابية التي سارت عليه جلسات المؤتمر وارتكز عليها منذ انطلاقته حتى جلسة الاختتام ..!!

    لكم أن تحللوا- كيفما شئتم - مباركة ( علي محسن الاحمر ) للمؤتمر الجنوبي .. وأن تفسروا إشادة ( بن علي ) بهذا الدعم المعنوي الذي تلقاه منه .. كما وأن تعبروا عن موقف المشاركين الذين عبروا عن احتجاجاهم لمجرد ذكر اسم الطاغية على لسان رئيس اللجنة التحضيرية ، فما بالكم وهو يذكره افتخاراً وتقديراً لدعمه ومباركتهشبكة أخبار صدى عدن
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,326
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    نتمنى من محمد علي احمد ان يكون في مستوى الشارع الجنوبي وتضحياته فهو من الاشخاص الذين لهم السبق في رفض احتلال الجنوب وتهميش ابناءه

انشر هذه الصفحة