جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

نداء عاجل الفزعة يا رجال

موضوع في 'الشعر الشعبي' بواسطة الخلاقي سالم علي الحربي, مايو 11, 2013.

    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    • يا اصحابنا شي يجد عندكم مخرج *** قد هكروا رقمنا بالفيس والهتميل
    • في يوم خمسة بخمسة جيت باتفرج ***وان الاشارة تاشر ما معك شي فيل
    • قلبت صلبت فتشت القدي واعوج *** وانذا مصمم لاحيلة ولاتسهيل
    • عالجت لابجت تعبني ويترجرج ***قالوا مهكر وقفاله من التأصيل
    • ها يا القمادي وخالد حلكم ينفج ***شوفوا لنا حل بالتقدير والتحليل
    • نريد فزعة سريعة نحونا تسهج *** تزيل ضيقي وتفتح صفحة التعطيل
    • لاتخبروني كما قالوا اسير اعرج *** افك هتميل ثاني غير التفصيل
    • ذا حل خانق رج جسمي رج ***ضيع وبدد بالارقام والتحويل
    • الاول اول ولا باغير المنهج ***لو قدم الطعن وسط المحكمة بالبيل
    • باحاكم الفيس ما با يسلجوني سلج ** ونهو من الامن بادعي ربنا بايزيل
    • يخلط عظامه ولحمه خلطة المهبج ** ذي اسهرني الليل لاسبه ولاتعويل
    • الله يصنج فؤاده ذي صنجنا صنج *** واشوف به يوم راحل يحمل الزنبيل
    • الى هنا بس نا ظر منكم مخرج *** بعون ربي تردوا حالة التنكيل
    • وسلامتكم
    • :: إدارة المجلس ::

    بجاش

    • المستوى: 8
    تاريخ الإنضمام:
    ديسمبر 28, 2007
    عدد المشاركات:
    7,325
    عدد المعجبين:
    964
    مكان الإقامة:
    قطر
    الله يعينك ابو قاسم المسألة صعبة المهم انك حافظ بيانات التسجيل في الهوت ميل مثل الاجابة على السؤال والحساب البديل هنا يمكن ان تستعيد الايميل وتغير الباسوورد المهكر اما اذا نسيت البيانات فما عليك مثلي الا ان تعمل حساب جديد وتحفظ بياناته مسجلة عندك وايضا تمتنع من فتح الرسائل والدعوات اللي ما تعرف مصدرها مع انه قد يدخل عليك الهكر احيانا عبر المضافين معك
    المهم عندنا لك خطة طوارئ جديدة اعمل حساب اخر وحاول تذكر بيانتك السابقة واستعن بصديق لا ستعاده ايميلك السابق
    أعجب بهذه المشاركة الخلاقي سالم علي الحربي
    • :: الأعضاء ::

    علي القمادي

    • المستوى: 2
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 16, 2011
    عدد المشاركات:
    73
    عدد المعجبين:
    29
    الوظيفة:
    طالب ثانوي
    مكان الإقامة:
    البحرين
    المسألة شوي صعبة بس جرب هذه الطريقة يمكن تنفعك
    1_ ﺍﺩﺧﻞ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﻤﺔ ﻧﺴﻴﺖ
    ﺍﻟﺒﺎﺳﻮﺭﺩ forgot your
    password
    2_ ﺍﺩﺧﻞ ﺍﺳﻢ ﺍﻻﻳﻤﻴﻞ ﻭ
    ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻛﺘﺐ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻭ
    ﺍﺿﻐﻂ ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ
    3_ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﻋﻦ
    ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﺴﺮﻱ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻛﻴﻴﻴﺪ
    ﺍﻟﺴﺎﺭﻕ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻑ ﺭﺍﺡ ﻳﻐﻴﺮ
    ﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻱ ﺍﺟﺎﺑﺔ ﻓﻲ
    ﺑﺎﻟﻚ ﻟﺤﺪ ﺛﻼﺙ ﻣﺮﺍﺕ
    ﺭﺍﺡ ﺗﻈﻬﺮﻟﻚ ﺭﺳﻠﺔ ﻣﻜﺘﻮﺏ
    ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻢ ﺗﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ
    ﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ
    4_ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﻜﻢ ﺧﻴﺎﺭﻳﻦ
    ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ ﺍﻻﻭﻝ ﺭﺍﺡ
    ﺗﺠﻴﻚ ﻛﻠﻤﺔ send to email
    ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ
    5_ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺿﻊ
    ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺑﻌﺪ ﺛﻼﺙ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺭﺍﺡ
    ﺗﺠﻴﻚ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺖ
    ﺑﺎﺳﺒﻮﺭﺕ ﻭ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻮﺳﻂ ﻧﻚ
    ﻃﻮﻳﻞ ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻪ
    6_ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﻚ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻻﻳﻤﻴﻞ ﻭ
    ﺍﻟﺒﺎﺳﻮﺭﺩ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭ ﺗﺄﻛﻴﺪ
    ﺍﻟﺒﺎﺳﻮﺭﺩ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺛﻢ ok ﺛﻢ
    ﻳﺴﺘﺮﺟﻊ ﺍﻳﻤﻴﻠﻚ
    أعجب بهذه المشاركة الخلاقي سالم علي الحربي
    • :: المشرفون ::

    الخلاقي سالم علي الحربي

    • المستوى: 4
    تاريخ الإنضمام:
    فبراير 29, 2012
    عدد المشاركات:
    933
    عدد المعجبين:
    191
    تحية وتقدير للاخوان الكرام البجاش والقمادي احييكم واحيي فزعتكم وربنا لايوريكم مهكر باذنه تعالى اليوم داومت عند مكتب يمن للاتصالات ( يمن موبايلي ) قالوا صعبه صعبه ما نقدر ومثل كذا اعذار قلت لينوها قالوا التليين من عندك قلت حاضر قالوا الامور بسيطة والان قبل دقائق 10/20 مساء تلينة المسائل وعادة الامور الى مجاريها والحمد لله وعلى قول المثل اطعم الخشم يلين القلب اكرر تحياتي للقمادي وبجاش ودمتم في ود وفي حما المولى ورعايته .

انشر هذه الصفحة