جاري تحميل محرك البحث

اهلاً وسهلاً بك في مجلس الخلاقي!
لكي تتمكن من المشاركه يجب بان تكون عضو معنا تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك

تـسـجـيـل الـدخـول

|| للتسجيل معنا

الأخبار المحلية طيران العدو اليمني الامريكي تحلق بكثافة في سماء ابين (لودر)

موضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة طير شلوة, يوليو 15, 2013.

    • :: العضويه الذهبيه ::

    طير شلوة
    خذني على ميعاد اللقاء

    • المستوى: 5
    تاريخ الإنضمام:
    إبريل 22, 2008
    عدد المشاركات:
    1,306
    عدد المعجبين:
    117
    الوظيفة:
    صيدلي
    مكان الإقامة:
    اليمن
    الاسم الكامل:
    خذني على ميعاد اللقاء
    [IMG]
    اليمدا نيوز – ابين
    طيران العدو اليمني الامريكي تحلق بكثافة في سماء ابين (لودر) ومخاوف من هجوم على الاحياء السكنية تحت مسمى القاعدة
    تحلق طائرات امريكية من دون طيار منذ ايام في سماء مدينة لودر بمحافظة ابين والقرى المجاورة لها في اجواء تذكر بزمن حرب الجماعات المسلحة “المرتبطة بالقاعدة” على المدينة لاسيما في ظل وجود اخبار رسمية بهجوم مرتقب للجماعات على المدينة .
    وقال سكان محليون ان الطائرات التي رأوها من قبل عندما كانت عناصر الجماعات متواجدة وتحاصر المدينة عادت للظهور بشكل مكثف ومستمر منذ اسبوع للتحليق فوق المدينة والقرى المجاورة وتمنوا ان لايكون هناك شر في شهر رمضان كما قال احدهم .
    وكانت تقارير رسمية قد حذرت من استعدادات للجمعات المسلحة لتجديد الهجوم على المدينة التي تعتبر الحاضرة الكبرى في مناطق ابين الوسطى بعد فشل هجوم مستميت نفذته الجماعات من قبل وخرجت منه المدينة وعناصر اللجان بها منتصرة في معركة تحدث عنها حتى الاعلام الامريكي ذاته.
    ويتخوف السكان المحليون بلودر وقراها من لجوء عناصر الجماعات المسلحة الى الاحتماء بالتجمعات السكانية التي قد يستهدفها قصف من طائرات البراديتور التي تستخدمها الـ(cia) في اليمن لاستهداف عناصر التنظيم واجتماعاتهم ولاتزال حادثة المعجلة ماثلة في اذهان سكان المنطقة.
    جدير بالذكر ان هجمات الطائرات الامريكية بدون طيار اصابة ماقال “جون بانيتا” رئيس وكالة المخابرات المركزية السابق انها النواة الصلبة لفرع جزيرة العرب في تنظيم القاعدة ففي اليمن قتل العديد من قادة التنظيم وكوادره الفنية في صنع المتفجرات كما تلقى التنظيم والمجموعات المرتبطة به العديد من النكسات في ابين وغيل باوزير وهو ما يعطي لتقارير الداخلية باستعداده للهجوم على لودر مصداقية حركت طائرات اميركا
    أعجب بهذه المشاركة الخلاقي سالم علي الحربي

انشر هذه الصفحة